ليلة رأس السنة فساتين تجعلك تبدين أنحف

 

أيام قليلة ونحتفل بإستقبال عام جديد، ولهذه الليلة أجواء خاصة، وتحتاجين لإرتداء فستان أنيق، فماذا إن كنتِ ممتلئة قليلاً وتريدين إخفاء عيوب جسمك؟ وجدنا لكِ الحلول من خلال الموضة، فستطيعين إختيار فستان زفاف بتصميم يجعلك تبدين أكثر نحافة. إليكِ بعض الأفكار..

فساتين بقصّة عمودية

ننصحك بالإبتعاد تماماً عن الفساتين الواسعة من أسفل، بل إختار فستان بقصّة مستقيمة، مع إختيار خامة غير قابلة للتمدد حتى تساعد على شد الجسم.

imagesf001.jpg

أيام قليلة ونحتفل بإستقبال عام جديد، ولهذه الليلة أجواء خاصة، وتحتاجين لإرتداء فستان أنيق، فماذا إن كنتِ ممتلئة قليلاً وتريدين إخفاء عيوب جسمك؟ وجدنا لكِ الحلول من خلال الموضة، فستطيعين إختيار فستان زفاف بتصميم يجعلك تبدين أكثر نحافة. إليكِ بعض الأفكار.

طالع أيضا إخفاء عيوب الوجة بدون مكياج في وقت قصير

الفساتين الملتفة

الفستان الملتف Wrap Dress الذي أبدعته مصممة الأزياء الشهيرة ديان فون فورستنبرغ في السبعينات، وأطلق عليه هذا الإسم لأنه يتسم بعدة مميزات أبرزها إخفاء عيوب الجسم وتحديداً البطن البارزة، بالإضافة لتناسبه مع أي جسم، ولذلك ينصح بأن تقتني كل إمرأة مثل هذا الفستان.

وعادة ما نشاهد دوقة كامبريدج كيت ميدلتون تتألق بهذا التصميم البسيط.

imagesf002.jpg

الفساتين الدانتيل

 فضلاً عن أنه من أكثر الفساتين التي تعبر عن رقة وأنوثة المرأة، يعتبر الفستان الدانتيل من أكثر التصاميم التي تخفي عيوب الجسم، بفضل خامته وزخارفه، ومن أكثر النجمات اللاتي يفضلن إرتداءه النجمة تايلور سويفت.

imagesf003.jpg

imagesf004.jpg

الفساتين السوداء

بالطبع تعلمين أهمية الفستان الأسود في خزانتك، فهذا اللون يساعد في إخفاء عيوب الجسم بشكل كبير، فقط إختاريه بتصميم مناسب لشكل جسمك وإبتعدي عن الطبقات أو القصّات البارزة، وبشكل عام يفضل للمتلئات إختيار فساتين بألوان داكنة.

imagesf005.jpg

imagesf006.jpg

فساتين بتقليمات طويلة

لتقليل حجمك جربي إرتداء فستان ذو تقليمات طولية، ولا تحاولي إرتداء فستان بتقليمات عرضية لأنه سيكسبك المزيد من الوزن، وهذا الفستان يمنحك طولاً أيضاً.

imagesf007.jpg

imagesf008.jpg

الفساتين بالأكمام الطويلة

إذا كنتِ تملكين أذرع ممتلئة، فإبتعدي عن أي فستان بدون أكمام، يمكن إرتداء فستان بدون أكتاف وبأكمام متوسطة أو قصيرة.

imagesf009.jpg

طالع أيضا تسريحات شعر على فستان قصير