ماذا تعرفين عن مهنة youtuber..العمل كصانعة فيديو

ماذا تعرفين عن مهنة اليوتيوبر/ you tuber/ العمل كصانعة فيديو
انها المهنة التي يمكنك مزاولتها من المنزل, و تدر عليكي اموالا طائلة و لا تتطلب رأسمال!

إذا كنت قد تساءلت يوما كيف يحصل صناع الفيديو يوتيوب علي المال، وكنت في الحظ. قام أحد مستخدمي يوتيوب للمحترفين، ماه-دري-برياد، بوضع فيديو يعرض تفاصيل كل شيء قد تحتاج إلى معرفته حول الحصول على أموال على يوتيوب. اتضح أن هناك الكثير يحدث وراء الكواليس. عادة ما يعمل مستخدمو يوتيوب من منازلهم، والبعض يصنع كل سبل كسب العيش لكسب المحتوى. في حين أن هذا هو حلم لكثير من الناس، بل هو أيضا وسيلة صعبة، وغالبا ما غير مستقر لكسب لقمة العيش. هناك العديد من الفروق الدقيقة التي تحتاج إلى معرفتها حول كسب المال على يوتيوب، 

في كثير من الأحيان، عندما تقدم محتوى لقمة العيش، يفترض الناس أنك لا تدعم نفسك. هذا غير صحيح إلى حد بعيد. الرواتب حول الإنترنت تختلف على نطاق واسع (بعض الناس يدفعون أكثر بكثير من كل مادة من الكتاب الآخرين

إن اليوتويبر هم الأشخاص الذين يؤمنون بقوة بأهميةالقيام بذلك بنفسك! فهم تنشئ قنوات يوتوب الخاصة بها وتبني المشتركين بمرور الوقت. كلما زاد عدد الزيارات التي تحصل عليها القناة، زادت الفرص المتاحة لإيرادات الإعلانات التي تستند إلى النسبة المئوية، والمجانية لأغراض المراجعة، والعروض الترويجية، والشراكات.

عادة ما يبدأ اليوتيوبر هذا العمل كهواية وليس مهنة. ومع ذلك، مع الوقت والجهد والحظ يمكن أن تصبح مهنة … خاصة انها مهنة مربحة. في أسوأ الأحوال، عليك في نهاية المطاف القيام بشيء تحبينه وربما كسب قليلا من المال على الجانب.

كم يكسب مستخدم يوتوب؟

إن الميزة التجارية الرئيسية لصانعي الفيديوهات على يوتيوب انك تحصل على هدايا مجانية للعرض من المنتجات التي سيتم لبداء الاراء حولها. كما يمكن لأي يوتيوبر أن يصبح شريكا في يوتيوب وأن يحصل على نسبة مئوية من الإعلانات التي يستضيفها يوتيوب على مقاطع الفيديو التابعة له. توب-تير يوتوب الحصول على صفقات جادة في طريقهم.

بيوديبي يبلغ عشرين عاما من العمر و هو أشهر يوتوبر في العالم أجمع. في عام 2013 حصل على 4 ملايين دولار من أشرطة الفيديو اللعب الفيديو. هذه المقالة حول يوتوب مليونير

أن تصبح يوتوبر: ما الذي يستغرقه؟

لكي تصبح يوتوبر، يجب أن تكون مستمرا لأنه قد يستغرق وقتا طويلا لبناء متابعة قوية، كما أنه سيستغرق الكثير من الجهد (ومدونات الفيديو العادية). سوف تحتاج إلى أن تكون مرتاحا في التعبير عن شخصيتك الفريدة. خاصة أيضا إذا كان لديك موقف إيجابي وشعور قوي بالمجتمع – فسيساعدك التعاون مع مستخدمي يوتوب آخرين على مقاطع الفيديو لمساعدة بعضهم البعض، وستكون على استعداد للتفاعل مع المشتركين في قناتك.

ما هو سوق العمل مثل للوظائف في يوتوبينج؟

ربما تعرف مسبقا مدى شعبية يوتوب: انها شعبية بشكل خاص مع الشباب في سن 25 (حيث أنهم أكثر عرضة للفيسبوك وتويتر والأمازون على ما يبدو – ولكننا نعلم جميعا كيف بسرعة الاتجاهات يمكن أن تتغير).

هناك الكثير من صانعي اليوتوب الآخرين قد لا يربحون كثيرا. هذا و قد لا ينتهي بهم المطاف حياتك المهنية الفعلية. ولكن ما هو المانع من التجربة؟ قد تجد انها هواية تحب حقا و ستمنحك قليلا من المال والكثير من الخبرة والمهارات الحياتية.