- Advertisement -

ماسكرا ايسنس الخضراء الأصلية

ماسكرا ايسنس الخضراء الأصلية، ايسنس هي علامة تجارية رائعة ومشهورة وهذا يضمن لك إمكانية التسوق من منتجاتها التسوق دون أن تشعري بالقلق من جودة منتجاتها ويمكنك أيضا تجربة الكثير من المنتجات قبل اتخاذ قرار بشأن أي شراء منتج معين. ومن أهم المنتجات التي تقوم ايسنس بتقديمها هي ماسكرا ايسنس الخضراء الأصلية. بإمكانك أن تحصلي على هذه الماسكارا منهم وذلك نظرا لما تقدمه من ميزات. تابعي القراءة لمعرفة ما إذا كانت ماسكرا ايسنس الخضراء الأصلية مناسبة لك أم لا؟

قد يهمك أيضا: احسن نوع ماسكرا لتطويل وتكثيف الرموش

وصف ماسكرا ايسنس الخضراء الأصلية:

العبوة لطيفة للغاية وجذابة، مثل معظم منتجات Essence. يوجد مطاط أخضر في جميع أنحاء الأنبوب مما يزيد من جمال المنتج. شعيرات الفرشاة قصيرة وكثيفة. كونها قصيرة فهي لا تخدش العين ويمكن استخدامها على الرموش السفلية أيضًا بسهولة. القوام يكون كريمي وليس مائي، وبالتالي سوف تشعرين بثقله على الرموش. 

 

تبقى ماسكرا ايسنس الخضراء الأصلية لفترات قصيرة من الوقت وبعدها تبدأ في التساقط. وذلك يكون فقط عند استخدامها بعد استخدام أداة تجعيد الرموش، حيث تحافظ الماسكارا على التجعيد لمدة 3 ساعات.أما في العموم فهي تستمر لفترات أطول.

قد يهمك أيضا: ماسكرا شفافة للرموش

إيجابيات هذه الماسكارا من ايسنس:

  • تغليف لطيف.
  • تعطي القليل من الطول للرموش.
  • تضيف حجما رائعا للرموش.
  • يمكن شراؤها بكل سهولة.
  • مقاومة للماء.
  • تكون ثابتة لا تسبب أي تلطيخ.
  • تأتي بسعر مناسب لما لجودتها.

 

سلبيات هذه الماسكارا من ايسنس:

  • تكتل الرموش.
  • سوف تشعرين بثقل على الرموش عند استخدامها.
  • تجف بشكل سريع.
  • يصعب إزالتها من الرموش.

 

آراء المستخدمات حول ماسكرا ايسنس الخضراء:

  1. قامت واحدة من المستخدمات بذكر أنها في كل مرة تقوم بإستعمال فيها هذه الماسكرا تجد تعبيرات إعجاب من العديد من الأشخاص، فهي تقوم بالعمل علي أن تطيل رموشها وتجعلها تستغني عن استعمال الرموش الصناعية.
  2. بينما لم تكن هذه الماسكرا الأفضل لسيدة تمتلك رموش قصيرة حيث كانت بمجرد أن تقوم بوضع الماسكرا تتجمع الشعرات مع بعضها. بالإضافة إلى أن الماسكرا تتحول إلي مادة ثقيلة فوق عينها عند القيام بتطبيق الماسكرا.
  3. ومستخدمة أخري قالت أنها قد ضيعت مالها على أنواع أخري لم تستفيد منها إطلاقا، أما عندما استخدمت هذه الماسكرا من ايسنس التي قد وجدتها بالصدفة، فهي تجعلها تستغني عن استعمال نوعين ماسكرا للتطويل وللتكثيف.
  4. وأيضا مستخدمة أخرى قد أشارت إلى أن ماسكرا ايسنس الخضراء الأصلية عندما استخدمتها وجدت أنها لم تستمر طويلاً، حيث قامت بوضعها وذهبت إلى عملها وبعد عدة ساعات قليلة بدأ يتطاير في هيئة غبار أسود على وجهها وكان ذلك محرج بشكل كبير بالنسبة لها. وعندما قامت بإعادة التطبيق وجدتها تتلاصق ببعض وفي النهاية قد اضطرت إلي مسحها.
  5. وامرأة أخرى صرحت عن تفضيلها للماسكرا حيث أنها تستمر على رموشها الخفيفة وتجعلهم بارزين. كما أنها ملائمة للاستعمال خلال الأسبوع وتأتي بسعر مناسب للجودة التي تقدمها. وهذه الماسكرا تكون  أفضل من العلامات التجارية الأخرى التي تدعي أنها تقدم جودة ممتازة وهي عكس ذلك.
  6. قالت سيدة أخرى في البداية كنت أكرهها بشكل تام وذلك نتيجة لثقلها لأنها تمتلك قوام كريمي وليس مائي ولكن ولكن بعد فترة استعملتها بحذر فمسحت الفرشاة بشكل جيد في الزجاجة وبدأت في تطبيقها من بداية الجذور حتى الأطراف، فوجدت أن هذه الماسكرا من ايسنس تعمل على تجعيد الرموش تعطي مظهر واضح ورموش طويلة.
  7. وأخيرا أشارت سيدة أخرى إلى أن الماسكارا تستمر لمدة 3-4 ساعات وبعدها تبدأ في التساقط. وأوضحت أنها ليست من النوع المتفتت، لكنها تفقد الوجود وتقوم بجعل الرموش تتساقط. عند استعمالها بعد أن تقوم باستخدام أداة تجعيد الرموش، تقوم هذه الماسكارا بالمحافظة على التجعيد لمدة 3 ساعات فقط.

قد يهمك أيضا: الكحل الازرق داخل العين