ماسك البروتين للشعر من الصيدلية

إذا كنت تبحثين عن ماسك البروتين للشعر من الصيدلية، فهناك مجموعة من الماسكات التي تتناسب مع نوع شعرك، ولابد اختيار مستحضرات العناية بالشعر بهدف تقديم العناية الكاملة للشعر.

ماسك البروتين للشعر من الصيدلية

يحتاج الشعر إلى التغذية والعناية بعد عمل البروتين، لذلك يجب شراء ماسك للشعر من الصيدلية لأنه آمن وغير مقلق، وهناك العديد من الماركات العالمية التي يمكن الاعتماد عليها في تقوية وتغذية الشعر.

أهم الماسكات للشعر من الصيدلية

يوجد مجموعة من الماسكات التي تتواجد في الصيدليات ومنها:

1- بروتين ماراكوجا المعالج

وهو عبارة عن منتج برازيلي يعمل على فرد الشعر بنسبة كبيرة، ويعد من أفضل الماسكات التي تعالج الشعر، كما أنه حاصل على ترخيص من منظمة الصحة والأدوية لأنه خالي تماما من مادة الفورمالين، وهذا النوع يتناسب مع جميع الأعمار.

2- بروتين سيلكى بايو

يحتوي هذا البروتين على نسبة كبيرة من الكولاجين وفيتامين E والأحماض الأمينية، ويستخدم للشعر التالف والمجعد، وهو عبارة عن مجموعة متكاملة ويمكن استخدامه أيضا في علاج الشعر الباهت والمجعد والتالف.

ماسك البروتين للشعر من الصيدلية
ماسك البروتين للشعر من الصيدلية

3- بروتين دليكادا

يعد دليكادا افضل ماسك البروتين للشعر من الصيدلية، وذلك لأنه يحتوي على فيتامين ب المركب وفيتامين E، فيتامين أ، بالإضافة إلى أنه يحتوي على حمض البالمتيك الغني من أوميجا 7، كما أنه يمنح الشعر الحيوية، ولا يوجد به مادة الفورمالين المعروفة بضررها الكبير على الشعر.

4- بروتين نانو دابليو وان الذهبي

يعتبر هذا النوع من الأنواع التي تزيد من حيوية الشعر، وهذا النوع من البروتين مزود بتكنولوجيا النانو المتخصصة في معالجة جميع مشكلات الشعر، ويتغلغل هذا البروتين إلى جميع خلايا الشعر ويعمل على تغذيتها وإعادة بناء الألياف من الداخل.

5- بروتين ماجيستيك اورجانك بايو

يتناسب هذا النوع مع جميع أنواع الشعر، ويحتوي على مكونات طبيعية 100%، كما أنه خالي تماما من مادة الفورمالين، ويقضي على التقصف ويزيد من لمعان وقوة الشعر. 

تعتبر العوامل الخارجية مثل الأتربة وأشعة الشمس ومياه الأمطار من أهم العوامل التي تؤثر على الشعر مما تتسبب في إجهاده وتساقطه، يحتاج الشعر إلى ماسك البروتين للشعر من الصيدلية حتى يعيد صحته وقوته من جديد، وتوفر  الماسكات للشعر العناصر التي يفقدها نتيجة التعرض للعوامل الخارجية.

اقرأ أيضا: تعرف على اضرار البروتين للشعر

ماسكات البروتين للشعر من المنزل

هناك مجموعة من الماسكات التي يمكن تحضيرها في المنزل بكل سهولة، ومن هذه الماسكات:

  • ماسك الزبادي وخل التفاح

يحتوي الزبادي على البروتينات والعناصر الغذائية المهمة، وتتم هذه الوصفة من خلط كوب من الزبادي مع ملعقة صغيرة من خل التفاح وملعقة صغيرة من العسل جيدا، ثم يوضع هذا الخليط على الشعر مع التدليك جيدا ثم يترك على الشعر مدة لا تقل عن ىلع ساعة، وبعدها يتم غسل الشعر بالماء الدافئ.

  • ماسك العسل

العسل من المرطبات الطبيعية للشعر الجاف، كما أنه يحتوي على عناصر غذائية مفيدة لصحة الشعر، وتتم هذه الوصفة من خلال خلط كنية صغيرة من العسل الأبيض مع كمية صغيرة من الشامبو جيدا، ثم يتم وضع هذا الخليط على الشعر لعدة دقائق مع فرك الشعر، ثم يتم غسل الشعر بالماء الدافئ. 

ماسك البروتين للشعر من الصيدلية أن جمال المرأة في جمال شعرها، لذلك تبحث الكثير من السيدات عن ماسكات للبروتين والتي تعمل على حماية الشعر من التقصف والتكسير والتجعد، لذلك إذا كنتي ممن يهتمون بعمل بروتين للشعر، فلابد من المحافظة عليه من خلال الماسكات  التي يتم شرائها من الصيدلية أو من الماسكات الطبيعية التي تحضر في المنزل. 

شاهد المزيد افضل سيروم للشعر بعد البروتين