- Advertisement -

ما الذي تفعله جنيفر لوبيز صاحبة الـ47 عامًا لتبدو أصغر بعشرين عامًا

لابد أن يمكث المرء لساعات متأملًا حساب الإنستجرام للفنانة جنيفر لوبيز. إن قوامها الرائع يجعل متابعيها في ذهول من مرونتها الفائقة ويتساءلون طوال الوقت: كيف لهذه المرأة أن تبدو أفضل عامًا بعد عام. الإجابة: العمل والجهد الشاق والحمية الغذائية القاسية. إليكم التفاصيل.

وجباتها لا تحتوي أطعمة مصنّعة

إن أغلب طعام لوبيز عضوي. فوجبة الغذاء المثالية بالنسبة لها تتكون من شرائح السالمون والسلطة الغنية مع الخضروات. كما يمثل البروكلي مع حبات الفلفل والزوتشيني أحد وجباتها المفضلة أيضًا فضلًا عن بذور قرع العسلي المحمصة. أما وحبة العشاء، فهي تفضل تناول البروتين مثل شرائح اللحم والدجاج خاصة على الطريقة البورتوريكية التي تستمتع بتناولها مع الكينوا أو البطاطا المشوية.

تتناول الوجبات الخفيفة بطريقة ذكية

لنتحدث عن جدول لوبيز الروتيني: لوبيز لديها استعراض منتظم في Planet Hollywood  في فيجاس، كما تشارك في دراما Shades of Blue كما تشارك كأحد الحكام في مسابقة الرقص الجديدة World of Dance مما يجعل يومها مشحونًا بالعمل لذا فهي تتناول الوجبات الخفيفة (السناك) الصحية بين وقت وآخر

مثل الخضروات والفاكهة التي تحتفظ بها معها في كل مكان.

رقائق الشوكولاتة هي نقطة ضعفها

يقول صديق لوبيز أليكس رودريجوز أن الأيس كريم وبسكوت الشوكولاتة يمثلان نقطة ضعفها

لا تلتزم بنوع واحد فقط من التمرينات الرياضية

ربما لا يستطيع المرء منا تحمل تكاليف اثنين من المدربين الشخصيين مثلما تفعل لوبيز. عندما تكون لوبيز في لوس أنجلوس، تتدرب على يد تراسي أندرسون وهي المدربة المسئولة عن نحت أجساد نجمات هوليوود مثل جوانيث بالتراو وغيرها. وفي نيويورك، تتلقى لوبيز تدريباتها على يد ديفيد كيرش.  تفضل لوبيز هذا الاتجاه حيث ينتهج المدربان منهجان مختلفان في التدريب وهي خدعة يمكن اتباعها حتى لو كان المرء يتدرب بمفرده في غرفة المعيشة.

ثلاث أشياء لا تلمسها جنيفر لوبيز

لدى كل منا نقائص أو عيوب- يعتبر الشغف بحبات الأفوكادو والشوكولاتة أحدها، ولكن لوبيز لا تتناول أي من هذه الأصناف المعتادة. تقول لوبيز أيضًا أنها لا تشرب الكحوليات أو تدخن أو تتناول الكافيين، وفي بعض الأحوال النادرة تشرب القهوة التي تكون عادة منزوعة الكافيين.

سبب ظهور بشرتها في غاية الشباب

تقول لوبيز أن السبب في ذلك هو عدم تعرضها للشمس إلا نادرا وهو ما تنصح به معظم الأمهات، ولكن إذا تعرضت فإنها تضع الكثير من كريمات الوقاية من الشمس وهو ما يجعل بشرتها نضرة وشابة طوال الوقت فضلًا عن تجنبها تناول الكافيين والكحول الذين يدمران البشرة مما يجعل الإنسان يبدو أكبر سنًا.

تعتمد لوبيز على هذا الوجبة للتغلب على الجوع

تعتمد السوبر ستار على العناصر البروتينية لتسد جوعها فهي تشعرها بالامتلاء والشبع لفترة أطول. فكثيرًا ما تكون هذه هي الطريقة التي تبدأ بها لوبيز يومها، تقوم بخفق بودرة (بروتين مصل اللبن) مع التوت والزبادي والعسل من علامةBody Lab التجارية الشهيرة.