متى يعود الزوج لزوجته الاولى؟

متى يعود الزوج لزوجته الاولى؟ سؤال تسأله العديد من النساء بشكل خاص اذا قامت بملاحظة أي تغيير في تصرفات زوجها معها. ولاحظت أيضا ان زوجها يحن الى زوجته الاولى. ولهذا السبب يندفع هؤلاء النساء الى الخوف من أن يعود الزوج الى زوجته الاولى. متى يعود الزوج لزوجته الاولى إذا؟ سوف نوضح لك ذلك في هذا الموضوع بشكل مفصل.

قد يهمك أيضا:  تطبيقات لكشف خيانة الزوج لزوجته بالهاتف

الزواج الثاني

في الوقت الذي يعتبر فيه الرجل الزواج الثاني نقطة استراحة تقوده إلي العيش في حياة مريحة وجديدة ممتلئة بالمغامرات العاطفية الجياشة. بعد أن يقوم الممل بتملكه من علاقته السابقة بزوجته الأولى. وتوصف المرأة الزواج الثاني بأنه أزمة كبيرة، فهو من رأيها مصيبة مؤرقة كبيرة. وتهديد عظيم لاستقرارها النفسي ولا سيما الأسري.

 

وفي الوقت ذاته تنسى الزوجة وجهة نظر زوجها، وتقوم بتجاهل فكرة طبيعة الرجل النفسية. وذلك لأن الرجل مهيّأ بالفطرة للتعدد، وبطبيعته تجنح نفسه دومًا إلى التغيير والتبديل. بعكس المرأة التي تكتفي بشكل فطري برجل واحد، وتميل المرأة إلى حب الهدوء والاستقرار ما دامت قد وجدت ما تمنته واستقرت عليه.

 

وبالرغم من أنه يمكن أن يكون زواج الرجل من امرأة أخرى في بعض الأوقات ضرورة ملحة. فعلي سبيل المثال رغبة الرجل في أن ينجب الأولاد وذلك في حالة إذا كانت زوجته الأولى عقيمة. أو بسبب عجز الزوجة عن أن تقوم بواجبها تجاه زوجها بسبب المرض. أو احتياج الرجل إلى أكثر من زوجة بسبب طاقته الجنسية الكبيرة.

قد يهمك أيضا: علامات ندم الزوجة بعد الخيانة الزوجية

إلا أنه توجد عوامل أخرى غير منطقية تدفع الرجل للزواج. فعلي سبيل المثال شعور الرجل بالملل من حياته مع زوجته، أو رغبته في أن يكسر عنفوان الزوجة بزواجه من أخرى. أو أن يقع في نزوة عابرة يعتقد معها أنه قد وقع في الحب، وأنه يجب أن يقوم بتجديد حياته مع المرأة الجديدة التي أحبها لكي يهرب من الرتابة والملل الذي تعرض له في حياته مع زوجته الأولى.

 

في حالة إذا كانت مثل هذه الأسباب هي العوامل التي تدفع الزوج للزواج الثاني فإن هذا الزواج ـ حتمًا ـ لن يستمر طويلًا. وبشكل خاص أن الرجل قد يصحو على واقع مختلف تماما عما كان يعتقد. فيعود إلى رشده ويبدأ في التفكير في حياته الجديدة، ويعقد المقارنات بين زوجته الأولي وبين حياته الجديدة، فيحن إلى حبه الأول.

 

ظروف تدفع الزوج الى العودة لزوجته الأولى!

لا يوجد شك في أن الزواج وبشكل خاص الزواج الثاني يطرح العديد من الشكوك بالنسبة للزوجة الثانية التي تقوم بالتشكيك في حب زوجها لها وفي رغبته في أن يعود الى زوجته الأولى. أجيبك الآن على سؤال مهم ألا وهو متى يعود الزوج لزوجته الاولى؟

 

في الحقيقة اتضح ان الزوج قد يقوم بالعودة الى زوجته الاولى في بعض الحالات أوالظروف التي نستعرضها لك في السطور القادمة:

  1. في حالة أن يجد الزوج أن زوجته الاولي كانت تقدر ظروفه وتتفهمها وتحترمه بشكل أكثر من زوجته الثانية. ولهذا السبب من الممكن أن يجعل الزوج يحن إلي زوجته الاولي ويصبح راغبا في العودة إليها.
  2. أو في حالة زيادة حدة خلافات الزوج مع زوجته الثانية. فيبدأ الزوج في أن يقارن بين زوجته الأولي وبينها وهذا الأمر قد يجعله يشعر بالندم علي ما فعله ويزداد شوقه إلي زوجته الأولي.
  3. في حالة شعور الزوج أنه بشكل لا إرادي لا يستطيع أن يتوقف عن التفكير في زوجته الأولي ولا يستطيع نسيانها. وهذا الأمر قد يقوده إلي محاولة أن يعود إليها.

قد يهمك أيضا: كيف اعرف نمط شخصية زوجي