- Advertisement -

مجفف مناكير

شهدت مستحضرات التجميل العالمية طفرة في إنتاج منتجات جديدة ومن أهمها مجفف مناكير الذي ساهم في عدم ضياع الوقت وانتظار فترة طويلة من أجل جفاف طلاء الأظافر.

ولذلك قامت كافة شركات التجميل بتصنيع أنواع مختلفة من زيوت مجفف المناكير بهدف راحة الفتيات والنساء بعد الانتهاء من وضع المناكير، وليس فحسب بل صنعت معدات صغيرة يمكن استغلالها لتجفيف المناكير بكل سهولة ويسر.

 

قد يهمك أيضا: مزيل مناكير

مجفف مناكير

الآن أصبح استخدام مجففات طلاء الأظافر من أسهل الأمور، وبالتالي تحقق أحلام الكثيرات ووداعًا للانتظار فترات طويلة حتى يجف المناكير بشكل جيد، وذلك من خلال استخدام أفضل مصابيح تجفيف المناكير التي لاقت استحسان معظم الفتيات، وسوف نتعرف على أبرزها فيما يلي.

مجفف CND Shellac Brisa LED Lamp

قامت الشركة المصنعة لمجفف طلاء أظافر بتطوير نسخة CND UV lamp حتى يواكب استخدامات العصر من سهولة وإتقان.

لهذا حرصت على تقليل حجم هذا المصباح ليكون نصف حجم الإصدار القديم من أجل راحة كل سيدة وفتاة تحرص على استخدام آلة تجفيف طلاء الأظافر المناسبة لها.

يتميز CND Shellac Brisa LED Lamp كونه مدعم بمصابيح LED موزعة بطريقة ذكية للغاية بهدف تجفيف سريع لكافة الأظافر.

كما وفرت مصابيح أخرى خاصة بأظافر الإبهام والجوانب؛ حتى لا تحتاجين إلى ثني هذه الأظافر خلال التجفيف.

مجفف مناكير مصباح Gelish 18G

من أكثر وأفضل أنواع مجففات المناكير ويمكن من خلاله الحصول على أظافر جافة وفي غاية اللمعان في غضون ثواني معدودة، ولذلك يعمل الجهاز بقوة 34 واط تصدر من مصابيح LED قوية بهدف تجفيف الأظافر في وقت سريع.

كما يأتي مصباح Gelish 18G بثلاث أنظمة تشغيل وشاشة ديجيتال حتى اختاري ما يناسبك، كما يمكن تجفيف الأظافر بدون ثنيها إطلاقًا.

آلة تجفيف طلاء الأظافر Micro Pure 36W UV

صممت هذه الآلة من أجل استخدام أمثل لجميع النساء، حيث يمكنك وضع أظافر تحت الإضاءة القوية وسوف تحصلين على تجفيف مثالي في جميع أجزاء أظافرك.

وهذا التميز ناتج عن احتوائه عن 24 ضوء مزدوج بقوة لا تقل عن 36 واط، كما مُعد ليعمل نحو 50000 ساعة دون انقطاع.

مما يدل على جودته حتى لو أصبح يعمل 24 ساعة بلا هوادة، بمعنى أوضح أن عمره الافتراضي يزيد عن 5 سنوات حسب استخدامه.

تم تزويد الجهاز بشاشة ديجيتال، ونظام تشغيل بهدف تحديد الحرارة والوقت، وداعم للنظام الأوتوماتيكي الذي يعمل بتلقائية تامة.

إذا كنت من محبي طلاء الأظافر في المناسبات وليس لديكِ وقت للانتظار، يجب اقتناء المجفف Micro Pure 36W UV في منزلك.

 

 قد يهمك أيضا: ازالة المناكير من الملابس

مجفف مناكير

أفضل زيوت مجفف مناكير

وفرت شركات التجميل عدة أنواع من مجففات طلاء الأظافر ويمكن استخدامها بمنتهى السهولة واليسر، وسوف تعطي لكِ نتائج مرضية نظرًا لفوائدها الكثيرة وليس مجرد زيت لتجفيف

المناكير فقط، وتتمثل هذه الأنواع في التالي:

زيت MAVALA Oil Seal Dryer

أكثر ما يميز زيت مجفف مناكير MAVALA على أنه يحتوي على زيت بذرة القطن، وفيتامين E، مما يعمل على نضارة الأظافر ومنع تقصفها، كما يحد من جفاف الأظافر والبشرة.

ذلك بالإضافة إلى كونه يعطي شعور بالنعومة وملمس حريري لا مثيل له، كما أنه يمنع تكون اللحمية حول الأظافر، مما يكسبها النضارة والحيوية.

زيت ESSENCE Express Dry Drops

يتميز بمكوناته الفائقة مثل زيت اللوز الذي يعمل على تقوية الأظافر والحد من التقصف والتلف، كما يسهم أيضًا في منع تكون اللحمية حول الأظافر، ويرطب البشرة تحت الظفر وجعلها أكثر قوة وحيوية.

كل ما عليكِ وضع قطرتين فقط من ESSENCE Express Dry Drops وسوف تحصلين على نعومة وجفاف مثل الحرير.

زيت BOURJOIS Quick Drying Oil Drops

يساعد زيت مجفف طلاء الأظافر من BOURJOIS على تقوية وغذاء البشرة الظاهرة تحت الظفر، وذلك لأنه يحتوي على زيوت طبيعية، ومستخلص السيليكون البخاري الذي يضمن لكِ جفاف مميز في فترة قليلة للغاية، كما يأتي زيت بورجوا على هيئة قطرة كي تسهل من عملية التجفيف دون حدوث تلطيخ وانسياب المناكير على الأظافر.

 

قد يهمك أيضا: مناكير نود