مرطب للبشرة الدهنية رخيص السعر

توجد الكثير من المفاهيم الخاطئة لدى الأشخاص أصحاب البشرة الدهنية أنه يجب استخدام مرطبات البشرة وذلك لأن وجوههم تنتج الكثير من الزيوت والمواد الدهنية في شكل إفرازات علي سطح البشرة ، ولكن علي عكس ذلك فإنه ليس وضع المرطب بالأمر الضروري لهم والذين يجب أن يقوموا به علي الدوام، ولكن وبالرغم من ذلك سنقوم خلال هذه المقالة بعرض نماذج لأفضل مرطب للبشرة الدهنية رخيص ومثالي ويضمن لك نتائج فعالة.

قد يهمك ايضا: كريم جليسوليد للبشرة الدهنية وسعره

أفضل مرطب للبشرة الدهنية رخيص وفعال

توجد العديد من مرطبات البشرة الدهنية رخيصة الثمن وتضمن لمستخدمها نتائج رائعة بعد مدة من استخدامها، ومن أهم هذه المرطبات:

Cetaphil Cetaphil PRO Oil Absorbing Moisturizer

إن جمال مرطب امتصاص الزيت من يعتبر هذا المرطب واحداً من أهم مرطبات البشرة الدهنية،  كما أن هذا المرطب يعمل علي امتصاص الزيت من البشرة وهو أمر ضروري للبشرة الدهنية التي تتميز بكثرة إفرازاتها من الزيوت، كما أن هذا المرطب أيضاً يحتوي علي مواد تحمي البشرة من الأشعة فوق البنفسجية وتحتوي مع ذلك علي مركبات كيميائية أقل تهيجًا للبشرة، ويساعد بشرتك أيضاً علي طرد الرطوبة.

مرطب للبشرة الدهنية رخيص

L’Oreal Hydra Genius مرطب للبشرة الدهنية رخيص

يحتوي مرطب الهلام من لوريال على حمض الهيالورونيك حيث يوفر هذا المنتج الرطوبة لبشرتك رطوبة مثالية ويحميها من الشحوم والأوساخ التي تملأ بثور وجهك كما أنه خيار مثالي للإستخدام قبل المكياج حيث أنه يغوص في أعماق الجلد بسرعة دون ترك بقايا دهنية، وهذا الأمر يجعل مرطب الهلام من لوريال اختياراً مثالياً لك.

مرطب للبشرة الدهنية رخيص

Clean & Clear Advantage Acne Control Face Moisturizer

يعتبر كلين& كلير خيار رائع للبشرة الدهنية حيث تحتوي التركيبة الذي يحتوي عليها كلين& كلير على حمض الساليسيليك وهي من أهم المواد المفيدة للبشرة والتي تعمل علي تقشيرها بشكل أساسي، كما يعتبر كلين& كلير مرطب مضاد لحب الشباب كما يساعد هذا المرطب على إزالة البثور والجدور الموجودة في البشرة وذلك من أعمق طبقات بشرتك، ولكن كلين& كلير يرطب أيضًا بشرتك، كما أن وجود حمض الساليسلك يعمل علي مقاومة جفاف البشرة الدهنية لذلك فهو يعتبر حلاً مثالياً لك.

Neutrogena Hydro Boost Hyaluronic Acid Hydrating Water Gel

يعتبر هذا النوع من مرطب البشرة واحداً من أهم المرطبات الهامة لسلامة البشرة والجلد كما أنه ليس بالأخف وزناً بشكل كبير ولكن يكون سعر هذا المرطب إقتصادي نسبياً، ويحتوي هذا المرطب أيضاً على أحد الأحماض الهامة لسلامة البشرة حيث يحتوي علي حمض الهيالورونيك وهذا الحمض يعمل على سحب الرطوبة إلى بشرتك  من الهواء كما أن من مميزات هذا المرطب أنه خالي من الكحول، وخالي من المواد الزيتية المهيجه للبشرة الدهنية، كما أنه غير كوميدوغينيك.

مرطب للبشرة الدهنية رخيص

الأنواع المثالية لمرطبات البشرة الدهنية

تعتبر مرطبات البشرة واحدة من أهم منتجات العناية بالبشرة التي لا تحتاج انفاق الكثير من الماء لشرائها فهي غالباً ما تكون رخيصة في الثمن وذلك على عكس الأمصال والمقشرات الكيميائية عالية السعر. والأهم من ذلك أنه يجب توافر بعض المميزات في مرطب البشرة حتي يكون مثالياً والتي أهمها:

1- يجب أن تكون  تركيبة المرطب الخاصة بك خالية من الزيت فالزيت يعمل علي تلميع البشرة الدهنية لأنه يمتزج مع الزيوت التي تُفرز من مسامات الوجه ويكون شكل الوجه براقاً وغير مطفياً

2- يجب أن تكون الصيغة المستخدمة في انتاج المرطب غير كوميدوغينيك، مما يعني أيضاً أنها لن تسد مسام وجهك وتضمن لك فاعلية كبيرة. كما ننصحك بمتابعة موضوع فوائد زيت جوز الهند للبشرة الدهنية .