- Advertisement -

مزايا غرفة المعيشة المفتوحة

مزايا غرفة المعيشة المفتوحة

على مدى السنوات الأخيرة ومع المناخ الاقتصادي السيئ، أصبحت بيوت الناس ضيقة جدا. حتى أنهم قد يشعرون بالاختناق في شقتهم ولكن مع الديكور الصحيح اصبح يمكن علاج هذه المشكلة بمفهوم المساحات المفتوحة

واحدة من أهم المناطق في المنزل هي غرفة المعيشة حيث تحتاج إلى أن تشعر فيها بالراحة والمتعة. غرفة المعيشة المفتوحة ليس من الصعب أن تكون مزينة بعد الآن كمكان عملي وأنيق. مع نصائح بسيطة بسيطة، يمكنك الاستفادة القصوى من غرفة المعيشة الخاصة بك بطريقة وظيفية أنيقة.

أولا وقبل كل شيء، عليك أن تقرر ما تحتاجه غرفة المعيشة ؛ هل هو مجرد تجمع مع العائلة؟ أو من المفترض أن يكون مكانا متعدد الأغراض. بعد هذا القرار، تحتاج إلى تعيين نظام الألوان لجدران المعيشة الخاصة بك والعناصر.

ألوان الضوء الساطع هي الأفضل للجدار مثل الضوء الأزرق أو الأخضر. ثم السقف يجب أن يكون أكثر إشراقا من الألوان الأساسية للجدار أو ربما تذهب للسقف الأبيض إذا كان لديك القوالب.

الخطوة التالية هي تقسيم منطقتك باعتبار الوظائف التي تحتاج إليها. يمكنك استخدام المعيشة الخاصة بك كمكان للاسترخاء، ومشاهدة التلفزيون، والدردشة مع العائلة وأيضا للدراسة أو القراءة. لذلك يمكنك اختيار مقسم عملي وأنيق. يمكنك استخدام الأبواب ، اوالستائر أو قد تذهب للزوايا المنحنية لفصل المناطق عن بعضها البعض. كما يمكنك تثبيت رفوف مفتوحة للتحف والكتب. فواصل الغرفة تستخدم جيدا في المناطق التي تجعلك تشعر بأن الغرفة أكبر.
لديك فرصةلاختيار الأثاث والعناصر الفنية الأنيقة مثل الأريكة القابلة للتحويل، ووضع الكراسي في شكل دائري.
مهما اخترت، تأكد من تحقيق الوظائف وتحتاج حقا. كذلك الأضواء مع ظلال محايدة مثالية تضيف لسطح المكان. يمكن لمسات بسيطة مثل الصور الفنية.
في النهاية كنت فقط من المفترض أن يكون غرفة معيشة دافئة ودافئة.

 

image00شس1.jpg

SUUSSHDE.jpg

DHEGU4.jpg