- Advertisement -

مزيل مناكير بدون اسيتون

تهتم معظم النساء بأظافرها حتى تصبح في كامل جاذبيتها وجمالها، لذا تفضل دومًا استخدام مزيل مناكير بدون اسيتون، وذلك لأن مادة الأسيتون تسبب أضرارًا بالغة على الأظافر مثل التقصف والضعف، ولذلك تحرص الفتيات على استخدام بدائل لمزيلات المناكير، سواء منتجات أو مناديل، ولكن الأهم أن تكون خالية من الأسيتون.

قد يهمك أيضا: ألوان مناكير شتوية 

مزيل مناكير بدون اسيتون

سوف نتطرق في حديثنا عن أشهر الماركات الخاصة بمزيلات المناكير والخالية من مادة الاسيتون ، وخاصة تلك التي تحتوي على مكونات طبيعية، والتي تعمل على تقوية الأظافر وحمايتها من التقصف.

أفضل مزيل مناكير بدون اسيتون

لكِ أن تعلمي أنه قد أثبتت الأبحاث العلمية أن المزيلات التي تخلو تركيبتها من الاسيتون تعتبر أفضل بكثير من الأنواع الأخرى التي تحتوي على الأسيتون كونه مادة ضارة ينتج عن استعمالها تقصف الأظافر بل كسرها أيضًا وتشوه مظهر الجمالي.

لذا احرصي دومًا على استخدام أنواع مزيل طلاء أظافر لا يحتوي على الأسيتون لحماية أظافرك من التلف، وسنتحدث عن أبرز تلك الأنواع في السطور المقبلة..

مزيل مناكير بدون اسيتون من Karma

يتميز مزيل طلاء أظافر كارما بتركيبته الطبيعية مثل اللافندر والصويا، ولا يحتوي تمامًا على الأسيتون، كما أنه يساعد على تقوية الأظافر ومنحها الرائحة العطرية التي تدوم لفترات طويلة.

مزيل مناكير بدون اسيتون

مزيل مناكير من Ella+ Mila

يتسم مزيل طلاء أظافر من Ella+ Mila بأنه خالي من مادة الأسيتون الضارة على البشرة والأظافر، إذ أنه يحتوي على مجموعة من الفيتامينات الهامة لصحة أظافرك مثل (E، A، C)، كما أنه مضاف إليه رائحة اللافندر من أجل الحصول على رائحة زكية ومنعشة.

جدير بالذكر أن هذا المنتج مصرح به من قبل PETA لاحتوائه على تركيبة طبيعية مناسبة الاستخدام على البشرة، فلا يتسبب في تحسس الجلد المحيط بالأظافر.

 

قد يهمك أيضا: مناكير اخضر

مناديل مزيل مناكير بدون اسيتون من Cote

هذه المناديل تعد من أفضل مستحضرات إزالة طلاء الأظافر بالطرق الطبيعية الخالية من مادة الأسيتون، ويتميز بكونه إحدى الخيارات المفضلة لدى النساء خارج المنزل سواء في العمل أو النادي.

حيث يمكن وضعها في حقيبة اليد واستخدامها بسهولة، كما تتسم بمكوناتها الطبيعية مثل جل الصبار والجليسرين، وخلاصة أوراق الروز ماري، وذلك بهدف تنعيم البشرة المحيطة حول الأظافر، فضلًا عن تقوية الأظافر وجعلها ناعمة.

مزيل طلاء أظافر من Accez

يتسم مزيل مناكير أكسيز بأنه خالي من الأسيتون، كما أنه يحتوي على مواد طبيعية تحافظ على سلامة ورونق أظافرك، وهذا المنتج آمن تمامًا على الأظافر بل يحميها من التقصف والتكسر.

مزيل طلاء أظافر سريع من Depend

هذا المزيل يعتبر واحد من أفضل مزيلات طلاء الأظافر الآمنة كما أنه مزيل مناكير بدون اسيتون وهو أبرز ما يميزه، فهو خالٍ من الكحول والأسيتون، كما أنه يدخل في مكوناته عدد من الفيتامينات والتي تعمل على تقوية أظافرك وتجميل مظهرها، ليتركها لامعة وردية وجذابة.

أضرار الاسيتون على الأظافر

  • يسبب الأسيتون ضعف الأظافر وتكسرها، وذلك لأنه يعمل على التقليل من نسبة الزيوت الطبيعية التي يفرزها الجلد تلقائيًا، مما يتسبب في جفاف الجلد والظفر، ومن ثم تلفه وتشوهه.
  • رائحة مادة الأسيتون النفاذة يمكن أن تؤثر على مجرى التنفس بشكل سلبي، بل يمكنها أن تتسبب في الإصابة بالحساسية الصدرية، ولذلك فهي تشكل خطورة على الأطفال وعلى مرضى الحساسية خصيصًا.
  • تلك المادة سريعة الاشتعال بصورة كبيرة، لذلك ينبغي أن تحفظيه في مكان بارد وجاف، وبعيد تمامًا عن أي مصدر من مصادر الحرارة، وهو ما تغفل عنه كثير من الفتيات.
  • كما أنه تتسبب في إصابة العين بالالتهاب الشديد والإحمرار والحكة، مما يتسبب في الألم الشديد والصداع.
  • يمكن أن تتسبب مادة الأسيتون الموجودة في مزيلات المناكير في الشعور بالغثيان والقئ، ويمكن أن تتسبب في الإصابة بالإغماء لدى البعض، وخاصة مما يعانون من أمراض الجهاز التنفسي.

 

قد يهمك أيضا: مناكير أبيض 

Leave a comment