مسكرة حواجب

نجد أن اختيار مسكرة حواجب شيء مهم حتى تحصلين على حواجب أكثر امتلاء وتعمل على إبراز جمالك ويوجد منها أنواع مختلفة ومتنوعة مما يكون من الصعب عليك اختيار النوع المناسب والأفضل منهم، ولكن لابد من معرفة أن مسكرة حواجب توجد بأشكال مختلفة ومتنوعة حيث يوجد مسكرة ملونة وكذلك مسكرة شفافة وهنا سوف نتحدث عن كل شيء يتعلق بمسكرة حواجب.

قد يهمك أيضا: فرشاة الحواجب

أشكال الماسكرا

مسكرة حواجب ملونة

تعمل هذه الماسكرا على ملئ أماكن الفراغ في حاجبك وتساعدك على تمشيط شعر الحواجب بكل سهولة ويسر، وتجعل حواجبك تظهر بشكل طبيعي وليس مصطنع.

مسكرة حواجب شفافة

هي مسكرة مثالية وتساعدك على تسريح حواجبك وتجعل رسمتها ثابتة وشكلها طبيعي.

أنواع ماسكرا الحواجب

ماسكرا ايسنس: تعتبر من أجود الماركات وهي من أكثر أنواع الماسكرا شهرة، وتجعل حواجبك أكثر كثافة وتحديدًا وتمتاز بفرشتها ذات الحجم المثالي وتستطيعين أن تتحكمي فيها وتعطيك منظر حواجب طبيعي، ويوجد منها خمس ألوان، وتعمل على تغطية الفراغات بين الشعرات.

ماسكرا بنفت: تعمل هذه الماسكرا على جعل حواجبك تبدو طبيعية وممتلئة وتقاوم الماء والتعرق، وتمتاز بأنها تدوم لفترة طويلة وتوجد منها عشر ألوان مختلفة من الأشقر الفاتح حتى الرمادي حتى تجدين اللون المناسب لك، وتمتاز بفرشتها الصغيرة وبتفاصيل دقيقة وتعمل على ملئ الشعر.

ماسكرا إن واي أكس: تعتبر من أفضل أنواع ماسكرا الحواجب وتعمل على ترطيب وتلوين الحواجب، وتعطيك حواجب بمنظر طبيعي وتتوافر بخمس درجات حتى تختارين اللون المناسب لك، وتمتاز بثباتها وسهولة إزالتها.

مسكرة حواجب
مسكرة حواجب

ماسكرا ريميل: تعمل على ملئ وتثبيت الحواجب أكثر كثافة وهي غنية بزيت الأرجان الذي يعمل على ترطيب الشعر، وتعمل على تمشيط الحواجب بسهولة وتوجد بألوان أسود وبني وشفاف.

ماسكرا ميبلين: تقدم هذه الشركة جل حواجب يلون الحواجب ويحتوي على جلسرين وهو مرطب طبيعي ويحمي البشرة، وتوفر أربع درجات مختلفة حتى تناسب الجميع وتعمل الماسكرا على جعل حواجبك أكثر كثافة وهي تقاوم الماء وتحافظ على حواجبك محددة.

ماسكرا حواجب شفافة: تعمل هذه الماسكرا على جعل حواجبك تبدو بشكل مثالي وتغنيك عن صبغ حواجبك بالماسكرا الملونة، وتمتاز بأنها تجف بسرعة ولا تتقشر مطلقًا وتعمل على تنسيق الحواجب بكل دقة وسهولة.

ماسكرا إليف الشفافة: اعمل فرشاة هذه الماسكرا على توزيع الماسكرا بسهولة وتنسيق الحاجبين، وهي تناسب الرموش والحواحب معًا وتعطيك لمعان طبيعي، كما أنها سهلة الإزالة بالماء والصابون.

قد يهمك أيضا: افضل جل حواجب

نصائح حتى تحصلين على حواجب طبيعية ومحددة

  • لابد أن تكون الحواجب نظيفة وخالية تمامًا من أي زوائد قبل وضع الماسكرا عليها.
  • عند استخدامك الماسكرا الشفافة لا تقومي بوضع الجل في آخر خطوة في المكياج حيث مع تكرار العملية لن يصبح السائل شفاف.
  • لابد من اختيار اللون المناسب لك وذلك من خلال معرفة لون بشرتك، فإذا كانت بشرتك فاتحة عليك اختيار لون مسكرة أغمق درجة واحدة وإن كانت بشرتك قمحية عليك اختيار مسكرة أفتح من لون شعرك بدرجة.
  • الابتعاد عن الماسكرا السوداء لأنها تعطي شكل غير مريح للعين.
  • لابد أن تقومي بتنظيف الماسكرا جيدًا قبل النوم بمزيل المكياج أو باستخدام زيت خفيف كزيت جوز الهند أو زيت اللوز.

لقد قمنا بعرض جميع المعلومات التي تتعلق بمسكرة الحواجب، وتعرفنا على أشكال الماسكرا المختلفة كما تعرفنا على أنواع ماسكرا مختلفة ومتنوعة حتى تختارين النوع المناسب لك، وعرضنا عليك مجموعة من النصائح التي تساعدك على الحصول على حواجب طبيعية ومحددة وأكثر كثافة وتظهر بمنظر طبيعي وليس مصطنع.

قد يهمك أيضا: رسم الحواجب طبيعي

Leave a comment