مصممة الازياء رغد شبر ترصد عناصر تميز المرأة في عالم الموضة

رصدت مصممه الازياء رغد شبر عدد من العناصر الاساسية التي تمنح كل امرأة لمسة جمالية اثناء تسوقها في عالم الازياء والموضة في ضوء تعدد الصيحات العالمية في تلك المجالات وفي ضوء كثرة الموديلات والأزياء المعروضة.
أضافت أن التأكيد على اختيار نوع الملابس التي ترغبين في اقتنائها عنصر اساسي ويعتبر البداية الأولى قبل عملية الاختيار للتميز في صورة اطلالة جذابة تعبر عن شخصيتك كل أمرأة بصورة صادقة وتمنح المرأة مزيد من الثقة بصورة كبيرة في اختياراتها المختلفة.
فيما يتمثل ثاني تلك العناصر في اختيار الالوان بعناية ودقة ومدى تناسقها مع طبيعة كل بشرة وفي ضوء كل مناسبة وطبيعتها بهدف زيادة عنصر التألق في المظهر الخارجي والاطلالة المميزة في كل مناسبة، لذلك فاحرصي على اختيار الألوان بعناية لانها تعكس رسائل كثيرة لكل أمرأة.
أوضحت أن من العناصر الجاذبة أيضًا تتمثل في اختيار احدث الاكسسوارات المكملة للمظهر الخارجي عقب اختيار الازياء المستهدف ارتدائها، لاضفاء مزيد من اللمسة الجمالية والاطلالة المميزة، حيث تعتبر الاكسسوارات والعناصر المكملة من أهم محاور زيادة الجاذبية لكل أمرأة، وتعبر عن طبيعة ورؤية كل أمرأة وتمنح الجاذبية بدرجة كبيرة في ضوء طبيعة الاكسسوارات.
وأشارت الى أن دورها كمصممة ازياء يتمثل في الحرص الدائم على التنويع الكبير في كافة الازياء المطروحة امام الجمهور، بهدف دعم قدرة كل أمرأة على اقتناء الافضل من بين باقة متنوعة من الازياء المعروضة امام الجمهور.
وأوضحت أن الاتجاه إلى الالوان الجذابة في ضوء الحرص على اتاحة ازياء تناسب جميع الأحداث عنصر اساسي أيضًا تحرص على مراعاته أثناء طرح موديلات جديدة في عالم الأزياء والموضة.