- Advertisement -

مقوي اظافر اي هيرب

مقوي اظافر اي هيرب …في حالة التعرض لتقصف وتكسيير أظافركِ. بالتأكيد تغضبين و تنزعجين بشكل كبير. حيث أنه يوجد الكثير من الأسباب التي تتسبب في ذلك وأهمها سوء التغذية وكذلك ضعف مستوى الفيتامينات داخل الجسم أو التعرض المستمر إلى المواد الكيميائية لكن لا تقلقي. لدينا حل لمشكلتك هذه! ما عليكِ سوى أن تقومي بإدخال مقوي اظافر إلى روتينكِ الجمالي بهدف العناية بها لذلك سنقوم بالتحدث عن مقوي اظافر اي هيرب.

قد يهمك أيضا: مقوي الاظافر مافالا

أولا أسباب جفاف و هشاشة أظافرك

 

أنت تعضين أظافرك باستمرار.

سواء كنت تفعل ذلك بدافع التركيز أو التوتر أو الملل. فإن قضم أظافرك لا يجعلك تتكسر بسهولة فحسب. بل إنه يفتح لك أيضًا الالتهابات. “اللعاب هو إنزيم هضمي ويهدف إلى تكسير الطعام، ويذيب الأظافر والجلد، مما يجعلها ضعيفة وهشة. 

 

نقص الحديد

يمكن أن يكون سبب تقعر الأظافر هو انخفاض مستويات الحديد أو فقر الدم. يساعد الحديد في تكوين الهيموغلوبين. وهو جزيء ينقل خلايا الدم الحمراء المحملة بالأكسجين الطازج إلى مصفوفة أظافرك. بدونها، ستصابين بتقزم نمو الأظافر.

 

أنك تفتقرين إلى فيتامين ب معين

قد تعتقد أن مكملات التجميل غير صحيحة، ولكن هناك أدلة وراء البيوتين، وهو أحد فيتامينات ب الذي يتم الإشادة  به على نطاق واسع باعتباره مقويًا للشعر والأظافر. وجدت دراسة نشرت في مجلة طب الجلد التجميلي أن تناول 2.5 ملغ من فيتامين ب يوميًا يحسن قوة الأظافر ويقلل من هشاشتها بعد ستة إلى تسعة أشهر. في حين أن نقص البروتين نادر الحدوث، إذا كانت أظافرك تتقشر عند الأطراف أو تظهر نتوءات طولية (كلا علامات الهشاشة)، يمكن أن يساعد البيوتين.

 

الرسائل النصية والكتابة يسبب بعض الضرر.

هل تعلمين أن صوت النقر الذي تصدره أظافرك عند إطلاق رسائل البريد الإلكتروني والنصوص ضارا لأظافرك؟ حسنًا، أنت تلحقين الضرر بأكثر من مجرد صبر الأشخاص من حولك. “إذا كان أظافرك على اتصال بلوحة المفاتيح أو شاشة الهاتف الذكي مرارًا وتكرارًا، فقد يتسبب ذلك في انقسام أو كسر أو الحواف”.

 قد يهمك أيضا: افضل مقوي اظافر

مقوي اظافر اي هيرب

تتشكل صفيحة الظفر من بعض من الطبقات التي تتكون من خلايا البروتين المُصلب المضغوط ، والتي تم دمجهما سويًا بالزيوت الطبيعية وكذلك الرطوبة التي تكسب الطبقة الكيراتينية ليونتها وأيضا مرونتها كما اشار الي ذلك موقع اكليل في شرحه لمنتجات الاظافر من اي هيرب.

 

الطبقة السطحية المرئية هذه تتأثر بشكل طبيعي بالعديد من العوامل البيئية، لكي تواجهي مشكلة تشقق الأظافر هذه  قومي باختيار احد المنتجات الآتية من اي هيرب واعتمدي عليها بهدف توفير العناية بأظافرك:

 

مقوي أظافر ناتورز بلاس  من اي هيرب

  • مقوي أظافر Ultra Nails تم صنعه بصيغة متطورة وتكون مخصصة للعناية بالأظافر والجلد المحيط بالظفر أيضا.
  • يقوم بتزويد الأظافر بمجموعة من المغذيات التي تهدف إلي تقويتها وأيضا تلطيف الجلد من حولها على سبيل المثال خلاصة اللافندر، والشاي الأخضر، الآذريون، جل الصبار، وكذلك الخيار والبروتين والفيتامينات.
  • أهم ما يميزه تركيبه التي تكون سريعة الامتصاص، حيث تجعل الأظافر أكثر قوة وصلابة وتقلل من هشاشتها وتكسرها.
  • يكون هذا المقوي خالٍ من الفورمالديهايد وكذلك مُهيجات الجلد والمكونات الحيوانية المصدر.

 

آلية الاستعمال:

  1. استخدمي مقوي الأظافر Ultra Nails على أظافرك بحيث تكون غير مطلية ونظيفة وراعي دائما أن تقومي بتجفيف الظفر والجلد المحيط به.
  2. لي تنالي أفضل نتائج، قومي بوضع مقوي الأظافر كعلاج خلال ساعات النوم ليلًا.
  3. قومي بغسل يديك وأظافرك بشكل تام قبل وضع طلاء الأظافر.

 

المكونات: 

مستخلص الخزامى (لافاندولا أنغستفوليا)، مياه نقية، مستخلص آذريون (آذريون أوفسيناليس)، زيت شجرة الشاي (ميلاليوكا ألترنيفوليا)، بوليمرات PVM/MA (مواد ربط نقية ليست ملهبة)، والخيار (كوكوميس ساتيفوس)، كحول SD 40B.

 قد يهمك أيضا: مقوي الاظافر من الصيدليه