- Advertisement -

مقوي الاظافر ازورا 

مقوي الاظافر ازورا … الأظافر القوية واللامعة تقوم بإضفاء الأناقة لمظهرك وكذلك أنوثة بلا حدود. ولكن ماذا إذا كنتِ لا تملكين أظافر صحية ولديك معاناة من التكسر والجفاف والهشاشة والتقشر. والذي قد يقوم بإفقادك ثقتك بنفسك!. لا تنزعجي، فبالطبع يوجد حل لكل مشكلة وهناك الكثير من آليات العناية بالاظافر و تقويتها وتدعيمها بمظهر جذاب وصحي. مثل استعمال مقوي الاظافر ازورا الذي يقوم بالعمل على حل مشاكل الأظافر ويدعم صلابتها.

قد يهمك أيضا: مقوي الاظافر مافالا

مميزات وعيوب مقوي الاظافر ازورا

تقوم ماركة أزورا الشهيرة بتوفير منتجها المقوي للأظافر بهدف مساعدة عملائها من السيدات على الحصول على أظافر قوية وصحية وكذلك معالجة كافة مشكلات الأظافر.

 

يقوم مقوي الأظافر أزورا بالعمل على علاج الأظافر الضعيفة الجافة التي تعاني من التكسر بشكل مستمر. وذلك من خلال تغذيتها بالفيتامينات المهمة و الضرورية لنموها وتدعيمها، وتزويدها باللمعان ومعالجة اصفرارها وبهتانها.

 

1) مميزات مقوي الاظافر ازورا

  • يقوم بالجفاف بشكل سريع
  • يساهم في نمو الأظافر بشكل أسرع.
  • يضفي على أظافرك لمعانًا طبيعيًا.
  • يدعم الأظافر ويزيد صلابتها.

 

2) عيوب المنتج

  • يشتمل مقوي الاظافر ازورا على مادة الفورمالدهيد مثله مثل باقي مقويات الأظافر التي تتوفر بالأسواق والتي تمتلك شهرة عالمية في دعم صلابة الأظافر وتقويتها لكنها قد تقود إلى التسبب في نتائج عكسية في حالة إذا تم الإفراط في استعمالها. لذلك فهي توجد في مقوي ازورا ولكن بحد مسموح به قانونيا، ويوصى باستعمال المنتج بشكل معتدل حتى لا يؤثر بشكل غير إيجابي على أظافرك مع اتباع ارشادات الشركة.
  • يمتلك رائحة نفاذة.

 

الفرق بين مقوي أظافر أزورا Azura الأصلي والتقليد

  1. بإمكانك أن تلاحظي الفرق بين الاصلي والتقليد عن طريق الشكل الخارجي للعبوة الكرتونية المغلفة التي يكون بها المنتج حيث يتميز الأصلي بوجود خط ذهبي سميك أسفل العبوة وعلى النقيض يوجد نفس الخط على المنتج التقليد لكنه يكون أرفع وأقل لمعانًا.
  2. تكون عبوة المنتج الأصلي البلاستيكية من مقوي الاظافر ازورا ناعمة من القاعدة بينما تتميز العبوة المقلدة بوجود خطوط عريضة بارزة.
  3. العبوة الخارجية للمنتج الأصلي يتم الكتابة عليها بالأسفل على اليسار فقط 12ml” ” ، بينما المنتج التقليد يكون مضاف إليه “0.4FL.oz.” على اليمين.

 

الفرق بين تركيبة مقوي Azura الأصلي والمقلد:

سرعة الجفاف: 

إن المنتج الأصلي من مقوي الاظافر ازورا يقوم بالجفاف بشكل سريع بمجرد أن تضعيه على الأظافر فهو يمتاز بقوام خفيف بينما المنتج التقليد يستمر وقت طويل حتى يتم الجفاف كما أن قوامه يكون ثقيل وقد يتسبب في حدوث التكتل على الأظافر.

 قد يهمك أيضا: افضل مقوي اظافر

من حيث الفعالية في تقوية الأظافر

  1. يكون الفرق بين فعالية المنتج الاصلي والتقليد بارز جدا وبشكل خاص وأن مقوي ازورا يقوم بالعمل على تدعيم صلابة الأظافر من بعد استعماله المستمر لفترة قليلة، بينما المنتج التقليد يترك أظافرك هشة وتكون سهلة الكسر وهو ما يجعلك بكل سهولة تلاحظين الفرق بعد الاستعمال.
  2. الفيتامينات والعناصر المغذية التي توجد داخل المنتج الأصلي تدعم لمعان أظافرك وتتركها صحية وقوية على العكس من المنتج التقليد يمكن ان يكثر من اصفرار الأظافر أو على الأقل لا يقوم حتى بعمل أي تغيير ملحوظ لحالة الاصفرار التي  تصيب اظافرك، ففي حالة لم تلاحظي أي تحول بلون الأظافر فمن الممكن أن يكون المنتج تقليد وليس أصلي ويجب إيقاف استعماله على الفور.
  3. يمكنك الحصول علي نتيجة المنتج الأصلي وفعاليته في خلال 10 أيام من الاستخدام المنتظم بينما لا تتضح أي نتيجة للمنتج التقليد حتى وإن تم استخدامه لأكثر من شهر حيث أن المكونات غير أصلية وقد تكون ممتلئة بمركبات غير نافعة للأظافر وتقود إلى حدوث ضرر أكبر مما تعاني منه أظافرك.

 قد يهمك أيضا: مقوي الاظافر من الصيدليه