- Advertisement -

مقوي الاظافر مافالا

مقوي الاظافر مافالا … يقولون إن أظافرك هي أحد الأشياء التي يلاحظها الناس خلال الانطباع الأول – وهذا ليس خبراً ساراً لأولئك منا الذين يكافحون للحفاظ على أظافرهم المتقشرة في صحة جيدة. من الصعب نوعًا ما إبقاء الأشياء تبدو مشذبة تمامًا عندما تنقسم أظافرنا. ليس هذا فقط، عندما تتكسر الأظافر الهشة، يمكن أن تكون مؤلمة جدًا أيضًا.

 قد يهمك أيضا: افضل مقوي اظافر

إذا كانت الأظافر الجافة أو الهشة أو المتشققة هي معاناتك، فهناك أشياء يمكنك القيام بها لإعادتها إلى حالة صحية جيدة. وفقًا لخبراء التجميل المختصين، يمكن أن تكون هذه العلاجات المنزلية وبعض تعديلات التغذية تذكرتك لأظافر أفضل. لذك قبل التحدث عن مقوي الاظافر مافالا سنعطي نصائح أولا للوقاية من الأظافر المتشققة.

 

نصائح للوقاية من الأظافر المتشققة والجافة

  • تناولي الفيتامينات اليومية

الفيتامينات هي أحد المكونات الأساسية لصحتك العامة ويمكن أن تساعد في دعم أظافرك أيضًا. لذلك، جنبًا إلى جنب مع الفيتامينات المتعددة، يمكنك التفكير في مكمل غني بالبيوتين مع العناصر الغذائية مثل فيتامين C لإنتاج الكولاجين وفيتامين E لصحة الجلد بشكل عام.

 

  • استخدمي كريم البشرة بشكل مستمر

يساعد كريم البشرة المهدئ مثل كريم Burt’s Bees Lemon Butter Cuticle Creme على تغذية البشرة الجافة والأظافر الهشة والمتضررة بفيتامين E. دلكي الكريم على أظافرك وحولها ليلاً قبل الذهاب إلى الفراش.

 

تنصح الدكتورة إليزابيث تانزي، مؤسسة ومديرة Capital Laser & Skin Care والأستاذ الإكلينيكي المساعد، قسم الأمراض الجلدية في المركز الطبي بجامعة جورج واشنطن، “يمكن أن تجف البشرة من غسل اليدين المتكرر وعمليات تجميل الأظافر، لذلك إذا لم يتم إعطاؤها حماية إضافية مع كريم بشرة مغذي، سوف تتشقق، مما يزيد من خطر الإصابة بعدوى الأظافر. “

 

  • لا تفرطي في استخدام أظافرك

لا يُقصد من أظافرك أن تكون أدوات لفتح علب الصودا. بدلاً من ذلك، استخدم قلمًا أو أي شيء آخر بدلاً من أظافرك للقيام بهذه المهام اليومية.

 

  • ارتداء القفازات للأعمال المنزلية

عند غسل الأطباق والتنظيف والبستنة، ارتدِ القفازات. المنظفات قاسية على أظافرك وتتسبب في جفافها وبصقها وتقشيرها. يمكن أن تتسبب التربة والبستنة أيضًا في تلف أظافرك.

 قد يهمك أيضا: مقوي الاظافر من الصيدليه

  • تناولي الأطعمة الغنية بالبيوتين

تأكدي من أن نظامك الغذائي يحتوي على أطعمة غنية بالبيوتين، مثل الكبد والبيض المطبوخ والحبوب الكاملة والقرنبيط والأفوكادو وغيرها. بالإضافة إلى الفوائد الصحية الأخرى، يمكن أن يساعد البيوتين في تقوية الأظافر. يمكنك أيضًا تناول مكمل البيوتين، إذا لزم الأمر.

 

مقوي أظافر مافالا 

  • في حالة إذا كانت أظافرك هشة، أو جافة، ضعيفة، أو حتى تالفة يتم التوصية دائما بتجربة كريم مافالا المغذي للأظافر الضعيفة والتي تتكسر بشكل سريع.
  • يشتمل على Nailactan، وهو يعتبر مركب بيولوجي خاص للأحماض الأمينية الضرورية على سبيل المثال الجلايسين والتيروزين وكذلك الدهون والفيتامينات المتوازنة بالكيراتين الذي يقوم بتغذية وترطيب الأظافر الهشة والضعيفة.
  • يشتمل على الفيتامينات والبروتينات التي تقوم بتغذية الظفر من أساسه، ويعمل على تقويته و جعله أكثر صلابة.
  • يقوم بالعمل على مقاومة الجفاف ويستعيد مرونة طبقات الأظافر مرة أخرى.

 

آلية الاستعمال:

  1. استعملي كريم Nailactan بشكل يومي قبل النوم على جذور الأظافر بالإضافة إلى بعض من التدليك، و باستطاعتك وضعه على الأظافر المشذبة.
  2. بإمكانك استعمال كريم Nailactan على الأظافر الملونة، لكن يتم التوصية بتطبيق بعض الكريم على الظفر وكذلك الجلد المحيط به وتقومي بتركه طوال الليل مرة واحدة كل أسبوع قبل تجميل الأظافر.
  3. تذكري أن تزيلي طلاء الأظافر قبل أن تبدأي في تجميلها.

 

المكونات:

ماء، كابيل / كابريك ثلاثي الجليسريد، ستيرات 100، كحول سيتيل، أوكتيل دوديكانانول، بانثيل فينيل أسيتات، سليكيتين كلورفينيسين، فينوكسي إيثانول، بروبيلين جليكول، كحول ستيرل، إيثيل هكسيل جليسيرين، سوربيتول، بنزوات الصوديوم، بوتيلين جليكول، أيزوبروبيل ميريستات، جليسيريل ستيرات.

 

بيريدوكسين ديبالميتيت، ريتينيل بالميتيت، أكريلات / c10-30 ألكيل أكريليت كروموليت، سيميثيكون، سوربات البوتاسيوم، بوليسوربات 65، ثلاثي إيثيل الصوديوم، ميثيل سلولوز، حمض اللبنيك، جلوكوز، يوريا، تخمر اللاكتوك، ألفا أيزوميثيل أيونون، كولاجين قابل للذوبان، هيدروكسي إيترونيل، إيثيلوكسيوت أوليات، كومارين، ليمونين، كابريليل جليكول، سيترونيلولير، بروبيونات أراكيليل.

قد يهمك أيضا: زيت مقوي للأظافر