- Advertisement -

مقوي الاظافر من الصيدليه

مقوي الاظافر من الصيدليه ..هناك الكثير من مقويات الأظافر في السوق والتي يمكن لأي شخص الاستفادة منها، سواء كان لديك أظافر ضعيفة بشكل طبيعي أو كنت بحاجة فقط إلى شيء لمقاومة المانكير الخاص بك. استمري في قراءة هذا المقال لتصلي إلي مقوي أظافر يناسبك والتي يستهدف كل شيء بدءًا من التقشير والكسر وحتى الأنسجة الخشنة والباهتة.

قد يهمك أيضا: زيت مقوي للأظافر

مقوي الاظافر من الصيدليه، إليك 9 من أفضل مقويات الأظافر

  •  أفضل مقوي للأظافر وطبقة أساسية

مقوي الأظافر من لوندونتاون كور

 

أفضل شيء في مقوي الأظافر هذا هو أنه يعمل أيضًا كطبقة أساسية. جهزي أظافرك بطبقتين، وتعمل المستخلصات النباتية والفيتامينات في التركيبة على ترطيب وتقوية أظافرك مع تكوين قاعدة ناعمة ولامعة لتلميعك.

 

  • أفضل مقوي للأظافر نباتي

أظافر نايلتوبيا هي مجموعة قوية

المكون الرئيسي في مجموعة تقوية الأظافر هذه هو السبانخ (نعم، السبانخ)، الذي تمد أظافرك بمزيج رائع من الفيتامينات A و C. تأتي هذه المجموعة مع مقوي ومصل للبشرة، لذلك يمكنك حقًا الحصول على المنتجع الصحي الكامل مثل التجربة.

 

  • أفضل قلم تقوية الأظافر

قلم العناية CND Essentials RescueRXX Care

هل تبحثين عن طريقة سهلة لعلاج أظافرك أثناء التنقل؟ قلم التقوية هذا يجعل الأمور مريحة – فقط قومي بتدليك التركيبة على أظافرك وجلدك مرة إلى مرتين في اليوم وسيساعد على إعادة بعض الحياة إلى أظافرك الضعيفة (بدون الحاجة إلى خلع طلاء الأظافر. ).

 

  • مظهر جميل مصقول من Breukelen

مزيج قوي من خلاصة اللافندر وجذر الجينسنغ وفلوريد الكالسيوم يجتمعون معًا في هذا التلميع اللطيف للأظافر الهشة. 

 

نصيحة احترافية: هذا المنتج رائع بشكل خاص لتطبيق مواد الأكريليك أو المواد الهلامية – سيساعد ذلك في تهدئة بعض الأضرار التي لحقت بها أثناء عملية الإزالة.

 

  • طلاء أظافر من Jinsoon Strengthening Base Power Coat

تعتمد بعض مقويات الأظافر على المواد الكيميائية القاسية، مثل الفورمالديهايد، لتقوية الأظافر، ولكن ليس هذه الصيغة. إنه خالي من 10 مكونات مثيرة للجدل، بما في ذلك DBP والزيلين والبارابين، ولكنه مليء بمكونات مقوية للأظافر، مثل البيوتين وفيتامين ب والكالسيوم. يعمل هذا الغلاف الأساسي على معالجة أظافرك لأنه يهيئها للتلميع.

 

  • أفضل مقوي للأظافر المتقشرة

Nails Inc. Nailkale Superfood

 

على الرغم من أن التركيبة ذات اللون الأخضر الفاتح قد تبدو مثل طلاء أظافر ربيعي، إلا أنها بعيدة كل البعد عن كونها مجرد لون للأظافر. مع مكونات مثل مستخلصات اللفت والليمون والرمان، فإن هذا الغلاف الأساسي هو في الأساس عصير أخضر لأظافرك. لكن النجم الحقيقي هنا هو الكيراتين المضاف، الذي يعمل على استعادة البروتين، ومحاربة التقشر، وتقوية أظافرك الهشة. 

 قد يهمك أيضا: ازالة غراء الاظافر الصناعية

  • أفضل مقوي للأظافر بعد الجل

مقوي الأظافر المرطب من ديبورا ليبمان هارد روك

أولئك منكم الذين يحصلون بشكل روتيني على مانيكير جل أو أظافر أكريليك أو أي نوع آخر من مانيكير مع عملية إزالة واسعة النطاق، إليكم مقوي الأظافر هذا، الذي يستخدم مزيجًا من البيوتين والبانثينول وبروتين الصويا المتحلل بالماء، مثالي لإصلاح أي ضرر خلفه.

 

  • أفضل مقوي للأظافر وتلميعها

مقوي وطلاء أظافر إيسي تريت لوف أند كلر

جربي مزيج طلاء الأظافر والعلاج هذا من ماركة طلاء الأظافر المفضلة إيسي. إنه يحتوي على ما تحتاجه أظافرك الهشة (الكولاجين) ولكن أيضًا كل الألوان والتغطية الشفافة التي تريدها.

 

  • أفضل مقوي للأظافر الجافة

Tenoverten The Foundation Nail Strengthening Base Coat

يستخدم مقوي الأظافر هذا، والذي يتضاعف كطبقة أساسية، فيتامين E لاستعادة الأظافر. أنت تعرفين بالفعل مدى جودة فيتامين (هـ) لبشرتك، ولكن المكون القابل للذوبان في الدهون يمكن أن يكون مفيدًا أيضًا في إصلاح الرطوبة المفقودة في أظافرك الصلبة والجافة المعرضة للتشقق والكسر.

 

قد يهمك أيضا: تطويل الأظافر في ساعة