مكونات سفوف تكبير الارداف

قد يبدو الأمر بعيد المنال بالنسبة للبعض، ولكن ابحثي فقط عن مكونات سفوف تكبير الارداف والأعشاب لتعزيز المنحنيات وستصادفين قصصًا من آلاف النساء الذين تمكنوا من بناء جسم أحلامهم باستخدام الأعشاب الطبيعية. 

قد يهمك أيضا: كيف احرق الدهون في الارداف؟

في حين أن عددًا كبيرًا من النساء يتطلعن إلى تقليص حجمهن والتخلص من بعض منحنياتهن، إلا أن هناك أيضًا عددًا كبيرًا من النساء اللواتي يطمحن لملئها، بهدف تحقيق اللياقة البدنية المرغوبة. في العديد من الثقافات، تزين المنحنيات كشيء من الجمال في المرأة. من الناحية البيولوجية، فإنهم يلمحون إلى امرأة صحية كريمة يمكنها حمل حمل صحي. 

 

مكونات سفوف تكبير الارداف

 خليط الحلبة مع المكسرات

اخلطي كوب واحد من الحلبة مع الحلاوة الطحينية مع ملعقة من المكسرات، يساعد الخليط بشكل كبير في أن يكبر الارداف، ويمكن أيضا أن تلاحظي النتائج بعد حوالي أسبوع من الاستعمال اليومي بشكل متكرر للخليط.

 

 خليط الحلبة مع العسل

قومي بخلط ملعقة من طحين الحلبة مع كوب من الماء مع ملعقة كبيرة من الزبيب، وتستعمل هذه الخلطة بشكل يومي، وبإمكانك أن تلاحظي النتائج بعد تكرار استعمال الخلطة لمدة تتراوح من أسبوع إلى عشر أيام.

 

خليط التمر

يتم عمل خليط من بضع حبات من التمر المهروس، مع كوب من الحليب مع كوب من الماء المغلي مع إضافة الزبد للخليط، و يتم تناول الخليط مرتين في اليوم.

 

كيفية استخدام الأعشاب لزيادة المنحنيات بشكل طبيعي

الخبر السار هو أن هناك طرقًا لتعزيز نمو المنحنيات في الجسم بشكل طبيعي باستخدام الأعشاب. تعمل هذه الأعشاب عادةً على زيادة المنحنيات بشكل طبيعي عن طريق موازنة الهرمونات الأنثوية والتأثير على توزيع الدهون.

 

الهرمون المسؤول بشكل أساسي عن تطور المنحنيات هو هرمون الأستروجين الأنثوي. فكري في العودة إلى سن البلوغ عندما بدأ  تطوير أعضائنا الأنثوية. كان هذا هو هرمون الاستروجين لدينا بكامل قوته ليخبر دهون الجسم إلى أين نذهب. بالنسبة لبعض النساء، نتيجة لاختلال التوازن الهرموني أو لأسباب أخرى، لا يتم إنتاج هرمون الاستروجين بمستويات مثالية يمكن أن تؤثر على الشكل.

 

هذا هو المكان الذي تصبح فيه بعض الأعشاب التي تعزز المنحنيات مفيدة. إنهم يعملون بشكل عام من خلال تعزيز التوازن إذا كانت المرأة تعاني من نقص. بعض الأعشاب غنية بالإستروجين النباتي، مما يعني أنها تحتوي على مركبات يمكن أن تحاكي هرمون الاستروجين البشري. عندما يتم الجمع بين هذه الأعشاب وأنواع التمارين الصحيحة، يمكن أن تؤدي إلى بعض النتائج المذهلة. إن الشيء العظيم في هذه الأعشاب هو أنه عند تناولها بكميات مناسبة، يمكن أن تكون مفيدة أيضًا للصحة العامة والجهاز التناسلي للمرأة.

قد يهمك أيضا: كيف اتخلص من الوزن الزائد في الارداف؟

أعشاب لتكبير الارداف

فيما يلي قائمة اثنين من الأعشاب الشائعة. تستخدم عادة لتحسين حجم الصدر والأرداف.

 

1. الماكا

عندما يتعلق الأمر ببناء أرداف وأرداف أكثر امتلاءً، فلا يوجد عشب آخر أكثر شهرة من الماكا. هناك المئات من القصص لنساء استخدمن هذه العشبة بنجاح كبير. في الأصل من بيرو، قيل أن هذه العشبة تجلب الطاقة والحيوية، خاصة كمنشط جنسي. جمال الماكا هو أنه لا يحتوي على هرمونات على عكس العديد من الأعشاب الأخرى التي تستخدم تقليديا لزيادة المنحنيات. إنه يعمل مع الغدد الحجرية لتعزيز الهرمونات عند المستويات المثلى.

 

الجرعة القياسية لماكا هي 500 مجم يوميًا ويمكن تناولها حتى 3000 مجم أو 6 مرات يوميًا. أي شيء أكثر من ذلك قد يكون مبالغة.

 

2. الحلبة

هذه عشب فريد من نوعه له مجموعة متنوعة من الاستخدامات والفوائد. يتم استخدامه تقليديًا كتوابل في المأكولات من جميع أنحاء العالم. للحلبة أيضًا استخدامات طبية ويشيع استخدامها من قبل الأمهات المرضعات لزيادة إنتاج الحليب. ومن المعروف أيضًا أنه يزيد حجم الثدي عن طريق محاكاة الظروف في جسم المرأة المرتبطة بالرضاعة الطبيعية، مما يؤدي إلى زيادة تدفق الدم إلى المنطقة.

 

يحتوي على عنصر خاص يعرف باسم الديوسجينين الذي يزيد من مستويات هرمون الاستروجين في الجسم، مما يؤدي إلى ثدي أكبر وانحناءات أكثر امتلاء بشكل عام تحتوي الحلبة على فيتويستروغنز التي تحاكي هرمون الاستروجين البشري وتساعد على تنظيم الهرمونات. الجرعة القياسية للحلبة هي 500-1000 ملجم يوميًا.

قد يهمك أيضا: اكلات تكبر الارداف