- Advertisement -

مكياج عروس للبشرة الحنطية

مكياج عروس للبشرة الحنطية يلائم لون بشرتها وتوضح جمالها وتبرزه، لذا فهناك عدة ألوان يُفضل استعمالها عند وضع مكياج عروس للبشرة الحنطية، بالإضافة إلى ذلك هناك بعض الألوان يفضل أن تتجنبها العروس حتى لا تبدو يوم عرسها بإطلالة ليست ملائمة وغير مرضية لها، فاليوم الزفاف يعد يوم مميز لا تنساه أي عروس وتحمل منه ذكريات عديدة.

خطوات يجب أن تتبع عند وضع مكياج عروس للبشرة الحنطية

  • يجب اختيار كونسيلر وكريم أساس يتضمن ظلالًا صفراء، حيث أن كريم الأساس الذي يكون وردي اللون سيجعل العروس ذات البشرة الحنطية بوجه يظهر رماديًا اللون.
  • هناك شيء هام جدًا وهو أن توزع بودرة جافة تتميز باللون الترابي، وذلك بعد توزيع الكونسيلر وكريم الأساس، ليصبح ملمس البشرة ملمسًا ناعمًا.
  • إنه من الأفضل أن يتم وضع ظلال عيون من الألوان الترابية، لملائمتها للون بشرة العروس ذات البشرة الحنطية، وبالإضافة إلى ذلك فهي تمنح عيونها شكلًا جذابًا وتجعلها تبدو طبيعية، بينما يجب تجنب استعمال الألوان الوردية الفاتحة أو الداكنة عند وضع ظل العيون.
  • وضع كحلًا أسودًا أو بنيًا هو الأكثر ملائمة لمكياج العرائس التي بشرتها حنطية، حيث يعمل على إبراز العينين بصورة أكثر جمالًا، وإذا كانت هناك رغبة في استعمال كحل ملون فمن الأفضل استعمال كحل أخضر، بينما يجب تجنب وضع كحل أزرق.
  • بالنسبة للبلاشر فمن الأفضل وضع ألوان برتقالية أو برونزية، أو يمكن وضع ألوان النود.
  • من الأفضل عدم استعمال أحمر شفاة وردي لأنه يلائم البشرة الفاتحة، فيمكن استبداله بلون من الألوان البنية أو الأحمر الداكن أو الألوان النود.
  • يفضل استعمال هايلايتر ذهبي لأنه يناسب العرائس التي تكون بشرتها حنطية أكثر من الهايلايتر الأبيض أو الفضي.

قد يهمك أيضا: طريقة عمل مكياج عروس بالصور

مكياج عروس للبشرة الحنطية مع الأيلاينر الأسود

مكياج عروس للبشرة الحنطية مع الأيلاينر الأسود

من الصيحات الحالية الخاصة بالمكياج للعرائس، هو خطوط الأيلاينر الأسود المجنحة أو العريضة لتجعل نظراتك تبدو جريئة وآسرة، فقومي باختيار أيلاينر أسود مجنح بالإضافة للرموش الكثيفة السوداء، وأيضًا استعمال ظلال العيون الناعمة ذات النغمات البرونزية والنحاسية والذهبية الآسرة.

 

قد يهمك أيضا: مستلزمات العروس من مكياج

مكياج عروس مع ظلال برونزية ونحاسية وذهبية

مكياج عروس مع ظلال برونزية ونحاسية وذهبية

بعيدًا عن استعمال الألوان المبالغ بها أو استعمال الألوان الفاقعة، قومي باختيار مكياجًا مخمليًا وراقيًا ذو ظلال متناغمة على البشرة كلها ليلائم البشرة الحنطية، واختاري ألوانًا ترابية بين البيج والدرجات البرونزية والنحاسية والبنية للشفاه والعيون، مع استعمال أحمر الشفاه النود والمطفأ بتدرجات اللون البني الفاتح.

مكياج عروس بظلال زهرية ناعمة

مكياج عروس بظلال زهرية ناعمة

ستزيد الظلال الوردية بشرتك الحنطية توهجًا كما تجعلها مشرقة، ويمكن أن نمزج الظلال الوردية بأخرى ذهبية وفضية مع أحمر الشفاه الزهري وكذلك النغمات الزهرية على الوجنتين، بالإضافة إلى وضع ماسكارا سوداء لتعمل على تكثيف الرموش.

ألوان أحمر الشفاه الملائمة للبشرة الحنطية

يمكنك أن تختاري الدرجات الصائبة لألوان أحمر الشفاة الداكنة المتلائمة مع بشرتك البرونزية والحنطية، لتواكب صيحات الجمال الحديثة الرائجة بذلك العام، وقومي بتدليل شفتيكِ باستعمال ألوان أحمر الشفاه الداكنة الملائمة لبشرتك بصيغ مخملية لماعة ومطفأة، تعطي شفتيكِ مظهرًا دافئًا أنيقًا وحجمًا مضاعفًا كنجمات هوليوود ذوات البشرة الحنطية.

حيث أن الألوان الداكنة هي الرائجة لذلك الشتاء بالنسبة للبشرة البرونزية، باستعمال وميض الهايلايتر وتجميل العيون بألوان ميتاليك وبرونزية، والماسكارا وخطوط الأيلاينر بلون أسود، فجربي اللون النبيذي والبرغاندي والأحمر العنابي، ومكياج عيون سموكي ترابي وبرونزي حيث أن تلك الألوان تقوم بعكس أنوثة شفتيكِ، وتعزز حجمهما الطبيعي وتعطيهما مظهرًا حيويًا، فيمكنكِ أن تنسقيه مع مكياج مونوكروم أو كلاسيكي أو سموكي، واستعمال الأيلاينر الأسود بخطوط مجنحة.

وبهذا نصل لختام مقالنا عن مكياج عروس للبشرة الحنطية، حيث تحدثنا عن الخطوات التي يجب اتباعها لوضع مكياج لعروس ذات بشرة حنطية، كما ذكرنا إضافة كلٍ من الأيلاينر الأسود والظلال البرونزية والذهبية والنحاسية وإضافة ظلال زهرية وناعمة، وأخيرًا اختيار لون أحمر الشفاه الملائم للبشرة الحنطية.

 

قد يهمك أيضا: مكياج عروس سمراء