- Advertisement -

مكياج عيون كوري لإطلالة أنيقة وناعمة

مكياج عيون كوري يجعل الفتيات تتمتع بإطلالة أنيقة وناعمة باستخدام ألوان المكياج الهادئة التي تبرز جمال ملامح الوجه، حيث يعتمد المكياج الكوري  على استخدام قدر بسيط من مساحيق التجميل والتركيز على رسمة العيون الواسعة، ولذلك يفضل خبراء التجميل استخدام الكونتور والمكياج السموكي من أجل إبراز جمال العينين.

قد يهمك أيضا: طريقة عمل مكياج كوري

خطوات تطبيق مكياج عيون كوري ناعم

يمكن تطبيق مكياج العيون الكوري الناعم من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • استخدمي برايمر عيون من أجل منح العينين إتساعًا إضافيًا.
  • ضعي أحد الألوان الترابية في زاوية العين الخارجية على الجفن المتحرك، أما اللون الذهبي ضعيه في منتصف الجفن المتحرك حتى منطقة مدمع العين.
  • استخدمي قلم تحديد العين بني اللون من أجل تحديد خط على امتداد الرموش، ثم ادمجيه بواسطة فرشاة دمج ألوان الآيشادو.
  • ضعي المسكارا المكثفة للرموش والرموش الاصطناعية للحصول على مظهر قوي وجريء للعين.

كيفية عمل مكياج عيون كوري خفيف  

إن مكياج العيون الكوري الخفيف يعتمد على استخدام ألوان هادئة تمنح الوجه إطلالة مشرقة وناعمة دون استخدام الهايلايتر أو البرونزر، فيما يلي الخطوات التي تمكنك من تطبيق مكياج خفيف وناعم:

  1. استخدمي بودرة الوجه التي تمنح تغطية خفيفة أو متوسطة، ثم ضعي أحمر خدود باللون الوردي الفاتح للحصول على شكل طبيعي للخدود.
  2. استعيني بقلم الحاجبين من أجل تحديد شكل الحواجب وتكثيفها، ويفضل استخدام لون بني مشابه للون الحاجبين الأصلي.
  3. ضعي آيشادو بني فاتح على الجفن المتحرك وادمجيه بالفرشاة من أجل توزيع اللون على الجفن بالكامل.
  4. استخدمي درجات أحمر الشفاه الهادئة والفاتحة مثل الروز والأحمر الفاتح للحصول على شكل طبيعي للشفاه.
  5. استخدمي قلم ألوان خشبي باللون الروز الفاتح من أجل تحديد الشفاه وتكبيرها قليلًا، ثم استخدمي قلم تحديد أبيض من أجل إبراز رسمة الشفاة العلوية.
  6. ضعي درجة روج أغمق قليلًا على الطرف الخارجي من الشفتين، ثم درجي الألوان وضعي اللون الفاتح في منتصف الشفاة، واستخدمي فرشاة برأس مدبب من أجل دمج الألوان مع الحفاظ على التدرج الملحوظ.

قد يهمك أيضا: ميك اب كوري بجميع الخطوات

 طريقة عمل مكياج عيون كوري لتكبير رسمة العين     

إن رسم العينين على الطريقة الكورية يعتمد على جعل العينين أكثر بروزًا والوجه أكثر شبابًا، لذلك تميل أكثر الفتيات إلى استخدام الطريقة الكورية من أجل الحصول على مظهرًا يجعلها تبدو أصغر سنًا، وهذه الطريقة يمكن تطبيقها من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. استخدمي ألوان الآيشادو الحيادية والطبيعية كاللون البني أو الوردي من أجل الحصول على شكل عصري وطبيعي.
  2. اختاري لون أغمق من لون بشرتك من أجل تطبيقه على الجفن المتحرك، على أن يتم دمج اللون على الجفن الثابت أيضًا، ويمكن استخدام الفرشاة أو أصابعك من أجل دمج اللون بطريقة صحيحة.
  3. ضعي نفس لون الآيشادو الذي استخدمتيه على الجفن المتحرك أسفل خط الرموش السفلية، وباستخدام الفرشاة مُدي الظل الذي رسمتيه أسفل العينين حتى نهاية العين.
  4. من أجل تطبيق رسمة عين كورية باحترافية استخدمي آيشادو بلون ترابي داكن كالبني أو الخوخي الداكن من أجل جعل العينين تبدو أوسع وأكثر عمقًا.
  5. يمكن استخدام Eyeliner  بني فاتح من أجل رسم خط رفيع على الرموش العلوية، مما يزيد من عمق شكل العين النهائي.
  6. يفضل استخدام آيشادو بودر عن الآيشادو الكريمي من أجل الحصول على شكل طبيعي وهادئ.

إن إبقاء العينين براقة باستخدام قدر ضئيل من مساحيق التجميل ذات الألوان الهادئة يعد من أسرار المكياج الكوري الجذاب الذي تحلم كل فتاة بتطبيقه باحترافية، ومن خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة ستحصلين على رسمة عين كورية مذهلة ستدهش الجميع.

قد يهمك أيضا: مكياج كوري خفيف مناسب للحفلات