ملكة جمال مصر للكون 2017

imageff001.jpg

توجت “فرح صدقى” بلقب ملكة جمال مصر للكون 2017، فيما جاءت “نيرمين رشاد” وصيفة أولى لها، و”سمر سيف اليزل” وصيفة ثانية. 

وأعلنت لجنة تحكيم مسابقة ملكة جمال مصر للكون 2017، بالحفل الذى أقيم لتتويج ملكة جمال مصر للكون، عن أسماء المتسابقات الخمس الصاعدات للتصفية النهائية، وهم: “علا المصرى”، “فرح صدقى”، “كريستيان كشامى”، “نيرمين رشاد”، “سمر سيف اليزل”، وفى التصفية النهائية اختارت لجنة التحكيم “فرح صدقى” للتتويج باللقب.

و قد تم اختيارها، كملكة جمال مصر للكون 2017، وسط فرحة رهيبة وضخمة من الفتاة، وسط احتفالية كبيرة اقيمت في الفندق، وقد ذهب لقب الوصيفة الاولى الى نيرمين رشاد، اما الوصيفة الثانية فقد ذهب الى سمر سيف اليزل.

ارك في الاحتفالية عدد كبير من نجوم المجتمع ممن ساهموا في دعم ومساندة الحفل، منهم رفيق أنطوان الذي أهدى ملكة الجمال المصرية فرح صدقي طاقما من الماس وآخر للفرنسية ايريس ميتينير، ملكة جمال الكون، لمشاركتها في الحفل ودعم السياحة المصرية، بالإضافة إلى مهندسة الديكور رباب عبد العاطي، والإضاءة لوليد الحريري، والقائمين على رعاية الحفل إعلاميا من قناة “أون لايف”.

يذكر أن هدى عبود ملكة جمال مصر السابقة، حصلت على حقوق إقامة مسابقة ملكة جمال مصر للكون، بعد توقفها منذ 4 سنوات، لتعد لارا دبانة آخر فتاة تحصل على اللقب وتمثل مصر في المسابقة العالمية بميامي الأمريكية.

imageff002.jpg

لارا دبانة

imageff003.jpg

imageff004.jpg

imageff005.jpg

فرح صدقي هي مترجمة مصرية، وتهوي الغناء والطبخ وتدريس اللغات، وحاصلة علي بكالوريوس لغات وترجمة بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف، وتتحدث 6 لغات، وتسعي الي التدريس للآخرين خاصة تدريس الآخرين لغة جديدة، اهم اهداف فرح صدقي هي ان تصبح سفيرة مصر للنوايا الحسنة، والمساعدة في تغيير الظروف المعيشية الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة، من خلال عدة حملات توعية، وجمع التبرعات وتقديم العديد من الخدمات الهامة لهم، ومساعدة الشباب في تقبل الذات وتعزيز الثقة بالنفس لديهم.

ستمثل فرح صدقي مصر فى فى مسابقة جمال الكون 2018، التى ستقام يوم 28 نوفمبر المقبل بمدينة لاس فيجاس الامريكية، وقامت ملكة جمال الكون 2017 السابق، الممثلة ايريس ميتينير، الفرنسية والتى كانت بمصر للترويج للسياحة، وعضو لجنة التحكيم فى مسابقة Miss Egypt Universe.

imageff007.jpg

imageff008.jpg