- Advertisement -

مناكير اسود

مناكير اسود ..غالبًا ما يرتبط هذا اللون بالقوة والتطور، لذا فليس من المستغرب أن يكون مصدر إلهام لعمليات تجميل الأظافر. إنه أيضًا اللون الذي يتناسب مع كل ما تملكه. بالإضافة إلى ذلك، يتناسب جيدًا مع التصميمات المختلفة، سواء كان هذا اللون يعمل كطبقة أساسية على أظافرك أو مجتمع مع اللون الأبيض للحصول على مظهر أحادي اللون مذهل. هناك العديد من الطرق لاستخدام هذا اللون بحيث يكون هناك شيء جمالي مميز. استمري في القراءة للحصول على مزيد من المعلومات حول أرقى مظاهر الأظافر التي يمكنك الحصول عليها باستخدام مناكير اسود.

قد يهمك أيضا: بديل مزيل المناكير

تصميمات مميزة بواسطة مناكير اسود

  1. أظافر سوداء + لون ذهبي

استخدام اللون الذهبي هو اتجاه جمال أثبت أنه شائع للغاية على مدى السنوات القليلة الماضية، ولا يزال أحد أكثر الإطلالات إثارة للتجربة. لكي يظهر هذا التصميم في أفضل حالاته، يمكنك الاستفادة من الأظافر الطويلة المدببة. ابدئي بتطبيق المانكير الأساسي الأسود؛ سواء كان ذلك التأثير غير اللامع أو اللامع متروك لك. ثم أضيفي اللون الذهبي. مزيج من الذهب والأسود ملفت للنظر بالإضافة إلى كونه مانيكير بسيط نسبيًا.

 

  1. أظافر سوداء + تصميم مأخوذ من الطبيعة

عندما يتعلق الأمر بفن الأظافر، غالبًا ما يكون إبداعك هو الحد الوحيد. إنها فرصة لإظهار شخصيتك والحصول على بعض المرح حقًا. استلهمي من الأشياء التي تحبينها، سواء كان تصميم قطة لطيف أو الشمس والقمر. قد يساعد أيضًا التمسك بالطبيعة الحصول على مظهر أكثر بساطة. ومع ذلك، لا توجد قواعد صارمة وسريعة بشأن ما يجب أو لا يجب عليك فعله عندما يتعلق الأمر بالأظافر اللطيفة.

 

  1. أظافر سوداء + تصميم ثعبان

إذا كنت جريئة، يمكنك محاولة طلاء إحدى يديك بأظافر بيضاء والأخرى باللون الأسود. يعد هذا وحده خيارًا مثيرًا للاهتمام بصريًا، ولكن اتخاذ قرار بإنشاء عمل فني على شكل ثعبان في ظل متباين (على سبيل المثال، تصميم أبيض على ظافر أسود) يجعل مظهرًا رائعًا بشكل لا يصدق. كما أنها رمزية للغاية. لا يقتصر الأمر على أن الثعابين لها شكل مثير للاهتمام ويمكن لفها عبر الظفر، ولكنها أيضًا مليئة بالمعاني. غالبًا ما يرتبط الثعبان بالولادة الجديدة والتحول. يمكن أن تكون هذه طريقة ممتازة لتدوين أي تغيير في حياتك. أو للإقرار بأنك تمتلكين القوة وتحددي الاتجاه الذي تريدين أن يسير فيه مستقبلك.

قد يهمك أيضا: مناكير بنفسجي

  1. أظافر سوداء + رسم خط مختلف على كل ظافر

فن خط الأظافر هو وسيلة ممتعة لتجعل شخصيتك تتألق. يمكنك الإبداع في تصميماتك، واختيار كل شيء من الوجوه إلى الأشكال المثيرة للاهتمام. اللون الأسود هو لون مثير للغاية، لذا فهو يتطلب الانتباه، ومع الاهتمام بتطبيقه، فإنه يخلق مظهرًا عصريًا. أفضل جزء في فن الأظافر هذا هو أنه يعمل على كل شكل وطول، لذلك يمكنك تطبيق أي رسومات تفضلينها مع اللون الأسود. 

 

  1. أظافر سوداء + تصميم أبيض

طلاء الأظافر الوردي له جاذبيته، ولكن إذا كنت تريدين شيئًا مختلفًا وممتعًا، فإن الأظافر السوداء ذات التصميم الأبيض هي بالضبط ما يجب أن تبحثي عنه. على الخلفية المظلمة، تظهر التفاصيل البيضاء حقًا، مما يخلق مظهرًا بسيطًا مثيرًا للإعجاب. يجذب المظهر المجرد للتصميم العين إلى أظافرك، لذا تأكدي من أن تكون أظافرك مصقولة وأنيقة. يمكنك ارتداء أي ثوب ملون هذه سيناسب مظهر أظافرك مع هذا التصميم. ومع ذلك، إذا كنت تريدين مظهرًا أكثر انسيابية، فاختاري ملابس ذات ألوان محايدة.

 

  1. أظافر سوداء + عيون

في المرة القادمة التي تحتاجين فيها إلى مانيكير، ضعي في اعتبارك هذا التصميم الجريء والممتع. الاهتمام بالتفاصيل رائع، ويمكنك حقًا السماح لإبداعك بالسيطرة أثناء عملك على إنشاء عيون مشرقة مختلفة. بدلاً من ذلك، يمكنك شراء ملصقات الأظافر لإعادة إنشاء هذا المظهر بسهولة أكبر، ولكن ربما ليس بنفس التأثير الدرامي. تبرز الألوان حقًا عند دمجها مع طبقة أساسية سوداء، مما يزيد من حيويتها ويخلق بيانًا مثيرًا للإعجاب. هذا هو نوع العمل الفني الذي يلفت انتباهك.

 

قد يهمك أيضا: مناكير زيتي 

Leave a comment