- Advertisement -

مناكير اطفال

مناكير اطفال …تحب الفتيات الصغيرات اللعب بمستحضرات التجميل الخاصة بأمهاتهن. إن تطبيق المكياج وتجربة تسريحات الشعر المختلفة وتصميمات الأظافر ليست مجرد لعبة ولكنها شيء يجعل الفتيات الصغار تشعر بأنه أكبر. من المفهوم تمامًا أن الفتيات يرغبن في الظهور كأم أو أخت أكبر أو عمة. نعم، توجد أفكار مناكير اطفال مناسبة للأطفال الصغار والفتيات في سن المدرسة. تقدم العديد من صالونات التجميل مناكير اطفال ولكن العديد من الأمهات يفضلن عمل أظافر أطفالهن في المنزل.

قد يهمك أيضا: مناكير نود

أفكار مناكير اطفال – قواعد مهمة لأظافر الأطفال

من خلال الاهتمام والمعرفة، يمكنك إعطاء أظافر طفلتك مظهرًا جيدًا وأيضًا حماية سطح الظفر من التلف. نظرًا للخصائص الفسيولوجية للطفل، فإن مانيكير الأطفال له قواعده المهمة الخاصة به. يختلف مانيكير السيدات الشابات اختلافًا كبيرًا في كل من التقنية والتصميمات المقبولة. إذن، إليك ما تحتاج إلى معرفته وتذكره:

 

نظرًا لحقيقة أن سطح أظافر الأطفال ناعم ورقيق، فلا ينصح بإزالته، وإذا كانت هناك أطراف أظافر، فيجب قصها بعناية بمقص الأظافر أو إزالتها بملاقط خاصة، ويجب أن يكون طول الظفر تقريبًا 1-2 مم لا تقومي بصنفرة سطح صفيحة الظفر لأنك قد تؤذي ليس الظفر فقط بل الإصبع كله، أضيفي بضع قطرات من الزيت العطري لجعل العملية أكثر جاذبية. يمكن إكمال الإجراء بتدليك باستخدام كريم الأطفال أو البلسم، وعند القيام بالمانيكير في المنزل، يجب استخدام مستحضرات تجميل خاصة بالأطفال فقط، فالتغذية لها أهمية كبيرة لصحة الأظافر. تأكد من تضمين الأطعمة الغنية بفيتامين B7 وأحماض أوميغا 3 الدهنية في النظام الغذائي لطفلك.

 

فن الأظافر الفراولة للأطفال

إذا كنت تريدين رسم الفواكه، فإن الفراولة فكرة ممتعة. إنها رائعة لمزاج الصيف وتبدو سعيدة. قومي بطلاء الأصابع باللون الأحمر أو الوردي أو استخدمي كلا اللونين كما في المثال. اتركي اللون يجف، ثم أضيفي بذور الفراولة باللون الأسود. أسهل طريقة للقيام بذلك هي باستخدام مسواك، ولكن يمكنك أيضًا غمس إبرة في ورنيش أسود (الجانب الذي يحتوي على ثقب). يمكنك طلاء الفراولة الخضراء بطلاء الأظافر الأخضر وفرشاة. بدلاً من ذلك، فإن قلم طلاء الأظافر الأخضر مناسب أيضًا. بالطبع، يمكنك أيضًا اختيار الفواكه الأخرى والجمع بينها.

 

أظافر منقطة

نقاط البولكا بسيطة للغاية وسهلة الصنع مما يجعلها واحدة من أفضل أفكار فن الأظافر للأطفال. عادةً ما تكون القاعدة عبارة عن ورنيش أبيض تبدو عليه النقاط الملونة بشكل أفضل. ضعي القاعدة واتركيها تجف جيدًا. استخدمي أداة التنقيط لوضع النقاط هناك على الأظافر. بدلاً من ذلك، يمكنك استخدام المسواك. إذا كنت ترغبين في ذلك، يمكنك أيضًا رسم فكرة جميلة على الظفر أو استخدام ملصق الأظافر.

قد يهمك أيضا: الوان مناكير

تصميم اليونيكورن (تصميم وحيد القرن)

تصميم  اليونيكورن هو أكثر تصميم مناسب للأطفال حاليًا. نظرا لكونه مثالي كتصميم أظافر للأطفال، بالطبع. هذا التصميم ليس صعب على الإطلاق، حتى لو لم يكن لديك خبرة كبيرة في طلاء الأظافر. لهذا التصميم تحتاجين إلى:

  • طلاء أظافر الأطفال باللون الأبيض والأرجواني والوردي والذهبي والأزرق؛ طلاء أظافر لامع للأطفال؛ قلم طلاء أظافر أسود قابل للذوبان في الماء.
  • اختاري الإصبع الذي تريدين رسم تصميم اليونيكورن عليه. اصنعي نصف دائرة بأذنين مع طلاء أظافر أبيض وبين الأذنين مثلث مستطيل للقرن. دعي الطلاء يجف. ثم اجعلي الرجل بالتناوب باللون الوردي والأرجواني والأزرق عن طريق رسم نقاط غير منتظمة. دعي كل لون يجف قبل الانتقال إلى اللون التالي.
  • أخيرًا، ارسمي العيون وآخر رسومات القرن بالقلم الأسود. يمكنك طلاء ظافر آخر بالطلاء اللامع، بينما يتم طلاء الأظافر الأخرى باللون الأبيض.

 

قد يهمك أيضا: مناكير فرنش

 

Leave a comment