- Advertisement -

مناكير ايسنس

مناكير ايسنس …كجزء من تحديث Essence لعام 2021، أطلقت Essence New Nail Care Collection العديد من المنتجات المختلفة للأظافر والبشرة. تشتهر Essence بمنتجات التجميل المناسبة للميزانية، لكن مجموعة أظافرها كانت دائمًا المفضلة لدى الكثير من السيدات، لذلك سوف نخص بالذكر في السطور التالية منتجات العناية بالأظافر بما فيهم مناكير ايسنس تابعي معنا!

قد يهمك أيضا: مناكير اطفال

مجموعة ايسنس الجديدة للعناية بالاظافر ومناكير ايسنس

Essence Caring Nail Nails & Cuticle

العلاج اليومي من Essence Caring Nail Nails & Cuticle – الإعداد هو كل شيء. كما يساعد زيت العناية بالأظافر على منع تشقق الأظافر وهشاشتها. إنه يوفر للأظافر والبشرة العناية والحماية المثلى بحيث تبدو الأظافر خالية من العيوب حتى بدون طلاء أظافر ملون.

 

Essence Anti Split Nail Sealer Base Coat

Essence Anti Split Nail Sealer Base Coat – مع هذه القاعدة، من المؤكد أن طلاء أظافرك سيبقى جميلاً على أظافرك لفترة طويلة. كما يمنح الطلاء الأساسي الفعال المضاد للانقسام مانيكير القاعدة المثالية لطلاء أظافرك المفضل. يمنع التقطيع غير الجذاب لطلاء الأظافر بحيث يمكنك الاستمتاع بأظافرك لفترة طويلة.

 

Essence Repair

زيت الأظافر من Essence Repair ومغذي الأظافر والجلد – زيت أظافر جيد ومُحافظ عليه جيدًا! مع هذا الزيت، أصبحت الأظافر الهشة شيئًا من الماضي. يغذي الزيت الغني ويحمي الأظافر والبشرة بشكل مكثف ويجعلها تبدو صحية مرة أخرى في أي وقت من الأوقات على الإطلاق.

 

زيت أظافر 10 ثوانٍ من Essence 

زيت أظافر 10 ثوانٍ من Essence سريع الامتصاص للأظافر والجلد – العناية أمر لا بد منه لأظافر جميلة وصحية. مع زيت الأظافر النباتي لمدة 10 ثوانٍ، يمكنك تغذية الأظافر والبشرة في أي وقت من الأوقات على الإطلاق. يحتاج زيت اللوز الثمين إلى 10 ثوانٍ فقط لتوفير العناية المركزة بأطراف أصابعك دون ترك طبقة دهنية غير سارة.

 

Essence Cuticle Remover

Essence Cuticle Remover سريع وسهل الإزالة – كل مانيكير جيد يشمل أيضًا العناية ببشرتك. ممحاة مزيل الجلد الميت تفعل ذلك في ثوان! بعد وقت قصير من التطبيق، يتم تنعيم البشرة ويزيل دافع البشرة المدمج الجلد الزائد. لا يمكن أن يكون أسرع أو أسهل.

قد يهمك أيضا: مناكير نود

Essence All In One Care Multi-Talent Base & Top Coat

Essence All In One Care Multi-Talent Base & Top Coat – متعدد المستويات حقيقي ومنقذ حقيقي للحياة! يعتبر طلاء الأظافر قاعدة وطبقة علوية في نفس الوقت. أولاً، يعد الظفر كأساس للأظافر الملونة ويقوم بختمه بعد التجفيف كطبقة علوية. تضمن التركيبة الخاصة لمعانًا مكثفًا وإرضاءًا طويل الأمد.

 

Essence Strong Hardener

علاج الأظافر المتقدم من Essence Strong Hardener – العلاج النباتي القوي للأظافر يقوي الأظافر الهشة والناعمة. ضعيه مرتين في الأسبوع وسيحول العلاج الأظافر المكسورة إلى أظافر شديدة القوة بشكل ملحوظ مع لمسة نهائية شديدة اللمعان.

 

Essence Active Whitener

طبقة أساسية مفتحة من Essence Active Whitener – عشاق طلاء الأظافر يلاحظون ذلك! طبقة الأساس المبيضة الفعالة هي الأساس المثالي للتقليم، وحماية الأظافر من تغير اللون بسبب طلاء الأظافر الملون. كما أنه يضيء الأظافر بشكل واضح ويحميها من تغير اللون، خاصةً من الألوان أو الظلال الداكنة.

 

Essence Better Than Gel High Gloss Top Sealer

Essence Better Than Gel High Gloss Top Sealer – أظافر مطلية بدون أي تشققات؟ يبدو وكأنه حلم. بفضل تركيبته الشبيهة بالهلام، فإنه يكون غير قابل للكسر على الإطلاق.

 

Essence Growth Booster

Essence Growth Booster قاعدة نمو أقوى – قولي وداعًا للأظافر الهشة والقصيرة! الطبقة الأساسية المعززة للنمو المحفزة بالزنجبيل الآسيوي تنشط قوة أظافرك وتقويها وتعزز نمو الأظافر الطبيعي الصحي – وهي نباتية تمامًا.

 

Essence XXL Nail Thickener

واقي الأظافر الرقيق من Essence XXL Nail Thickener – طلاء هلامي بدون زيارة صالون للأظافر – يجعل مثخن XXL ذلك ممكنًا. الطبقة الأساسية سريعة الجفاف تقوي أظافرك بتركيبتها الخاصة من الأكريليك. النتائج: أظافر أقوى على الفور وبشكل واضح مع لمسة نهائية رائعة. كما أنه يحسن من متانة ولمعان طلاء الأظافر الملون.

 

قد يهمك أيضا: الوان مناكير