- Advertisement -

مناكير بنفسجي

يعتبر مناكير بنفسجي من أفضل الخيارات التي يمكنك الحصول عليها من أجل تزيين أظافرك، لأنه يتوفر بالعديد من الدرجات الرائعة التي تتناسب مع ألوان البشرة المختلفة.

فإذا كنت ترغبين في لون داكن أو فاتح فيمكنك الاعتماد عليه كإطلالة رائعة تناسبك في الصباح أثناء الخروج إلى العمل، كما لا يمكن الاستغناء عنه خلال فترة الليل في الحفلات والسهرات الليلية، فقط يمكنك إضافة بعض التعديلات عليه.

فيما يلي سنتعرف على الزيد عن طلاء الأظافر ذو اللون البنفسجي الفاتح والداكن وأبرز الرسومات والتصميمات التي يمكن تطبيقها، لتكتمل إطلالتك وتكوني أكثر جاذبية.

قد يهمك أيضا: مناكير رمادي

مناكير بنفسجي

يتميز لون الطلاء البنفسجي بإطلالة جميلة ومناسبة، لاسيما يمكن استخدامه مع البشرة الفاتحة والغامقة ولكن بدرجات متفاوتة، كي تظهر مدى جمال اليد.

فإذا كنت صاحبة بشرة بيضاء فاتحة يمكنك استخدام لون مناكير بنفسجي بدرجات داكنة غنية، كي تعمل على إظهار جمال اليد والبشرة، أما إذا كنت صاحبة بشرة داكنة أو مائلة للسمرة، يمكن استخدام اللون البنفسجي ولكن ننصحك أن تكون بدرجة أفتح قليلًا.

حيث أن هذه الدرجة الفاتحة تعمل على إضاءة البشرة وتفتيحها، وتمنحك مظهرًا جذابًا ورائعًا، كما يمكنك التنويع ما بين أكثر من درجة من البنفسجي في نفس اليد.

جدير بالذكر أنه يمكنك اعتماد البنفسجي اللامع بدرجاته المميزة خلال السهرات كي يضفي إطلالة رائعة على يدك، بما يتناسب مع فستانك كي يعطيك مظهر أكثر فخامة وأناقة وأنوثة.

قد يهمك أيضا: مناكير أصفر

موديلات طلاء الأظافر البنفسجي

ترغب الكثير من الفتيات في اعتماد اللون البنفسجي في ملابسها أثناء الخروج، ولكنها تظل في حيرة من أجل استخدام لون مناكير بنفسجي مناسب بحيث يتلائم مع الفستان بدون مغالاة.

فقد تتخوف بعضهن من دمج لونين معًا أو تغفل عن طريقة تطبيق ذلك، أما عن الطلاء البنفسجي فيمكن دمجه مع العديد من الألوان المختلفة سواء داكنة أو فاتحة، وفقًا لذوقك وشخصيتك وتناسق الألوان.

حيث يمكنك دمج طلاء الأظافر ذات اللون الداكن مع لون فاتح، أو العكس أي دمج الطلاء البنفسجي الفاتح مع اللون الرمادي أو الأبيض، أو استخدام نقشة السلحفاة.

كما يجب ألا ننسى مزج الألوان الذهبية اللامعة مع اللون البنفسجي الفاتح، حيث نجده بارزًا في العديد من السهرات الليلية الرائعة، وذلك بفضل ملائمة اللون البنفسجي قبوله العديد من الألوان.

يتناسب هذا المزيج الرائع مع جميع ألوان البشرة الفاتحة والداكنة، وبالتالي تظهر أظافر اليد بمظهر رائع مع لمسة من الجمال والتناغم بين الألوان المبهجة.

رسومات أظافر بنفسجي

ظهرت خلال الفترة الأخيرة العديد من الموديلات العصرية الحديثة والراقية الخاصة بأظافر اليد، فلم تقتصر على تلوينها بالألوان السادة سواء الفاتحة أو الداكنة.

إنما ينجذب السيدات والفتيات إلى أفكار وموديلات جديدة وهي رسومات الأظافر، وزاد جمالها وتميزها عند استخدامها بالمناكير البنفسجي.

حيث يمكنك دمج عدد من الألوان مع اللون البنفسجي، أو اختيار رسومات معينة مثل أن تقومي ببرد أظافرك من أجل تنعيمها وإضفاء عليها المظهر الدائري.

ثم تلوين الظفر باللون البنفسجي الداكن، كما يمكنك وضع القليل من الجليتر الذهبي على حوافها، ورسم بعض الخطوط باللون الذهبي اللامع على الظفر بعد أن يجف الطلاء البنفسجي.

كما يمكنك إدخال العديد من الألوان المختلفة في اختيار رسوماتك المميزة على الأظافر مثل الزهري، والرمادي مع طلاء الأظافر ذي البنفسجي الفاتح واستخدامه بشكل “الويفي”.

مناكير بنفسجي مطبع بنقشة الأزهار

لم تقتصر إطلالة مناكير بنفسجي على الرسومات والتموجات باستخدام مزجه مع العديد من الألوان، بل يمكنكم استخدام اللون البنفسجي بمطبع بنقشة الأزهار وأيضًا الأشجار.

حيث نجد الطبقة الأساسية باللون البنفسجي وفقَا للدرجة التي تريدها الفتاة، ويتم طبع عليها النقشة التي ترغب بها فمنها نقشة الزهور، ومنها نقشة الأشجار والنخل.

وتستطيع الفتاة طبع النقشة التي تريدها في إحدى صالونات التجميل المختلفة وكذلك في المنزل بكل سهولة، فضلًا عن كونها تستطيع استخدام هذه النقشة خلال فترات النهار، وتحديدًا على البحر والتنزه في الخارج، كما يمكنها استخدامها في السهرات الليلية الهادئة.

 

 قد يهمك أيضا: أفضل مزيل مانيكير