- Advertisement -

مناكير رمادي

مع اقتراب فصل الشتاء ترغب الكثيرات على استخدام مناكير رمادي حيث يتناسب مع الأجواء الشتوية من ملابس وسهرات سواء المطفي أو اللامع، وعند التركيز في صيحات شتاء 2021 سوف نجد إطلالة مبهرة من طلاء الأظافر الداكنة على رأسها اللون الرمادي وبدرجاته.

ولهذا تحرص معظم النساء والفتيات على استخدام هذه الدرجات التي تتلائم مع جميع الملابس الشتوية الأنيقة وإضفاء لمسة ساحرة على أظافرك في الحفلات والسهرات المختلفة.

 

قد يهمك أيضا: مناكير أصفر

مناكير رمادي

سيظل طلاء الأظافر باللون الرمادي متربعًا على عرش الألوان الداكنة المستخدمة في شتاء 2021 – 2022 نظرًا لكونه يمنح أظافرك مظهرًا جماليًا نهارًا ومساءً، خاصةً إذا أضيف إليه بعض اللمسات الفنية الجاذبة التي تعطي جمالًا ورونقًا أفضل.

عزيزتي إذا كانت أظافرك قصيرة يمكنك استخدام مناكير رمادي متدرج الألوان على ظفر واحد، مع إضافة القليل من الجليتر الفضي، كما يمكن أن تخوضي تجربة تطبيق الدرجات الخفيفة من الرمادي بحيث يكون هناك تداخل في الألوان.

ولا تنسي وضع بعض اللمسات الحديثة الجذابة مثل تطبيق الرسومات الهندسية على الظفر الأوسط ووضع الفصوص اللامعة عليه، فهذا التصميم سيكون مناسب للحفلات والسهرات الليلية.

لون مناكير رمادي غامق

يتسم الطلاء الرمادي الغامق بإطلالته المميزة لذوات البشرة البيضاء مما يعطي مظهرًا جذابًا، خاصةً إذا كنتِ ترتدين فستان أبيض أو رمادي فاتح، سوف يلاقي استحسان الجميع.

حيث يعمل على إظهار جمال اليد والبشرة مع وضع بعض الإكسسوارات البسيطة في إحدى أصابعك ومعصم اليد، كما يمكنك تطبيق الدرجة الداكنة على أظافر الإبهام والخنصر والبنصر، ووضع لون رمادي فاتح على باقي الأظافر، أو تطبيق المناكير الأبيض في الإصبع الأوسط.

وجدير بالذكر أن موضة مناكير الأظافر لم تقتصر على وضع الألوان الفاتحة والداكنة على جميع الأظافر، فقد ظهرت العديد من الصيحات مثل رسم الأظافر برسومات ونقوش جذابة أو وضع لمسات جذابة من الجليتر الفضي للألوان الداكنة.

الطلاء الرمادي فاتح

سوف نشهد في موضة شتاء هذا العام جراءة في اختيار ألوان طلاء الأظافر، من أجل منح إشراقة وسحر على الأظافر والمناسبة تمامًا على ألوان الملابس المختلفة.

ومن هنا جاءت فكرة تجديد الألوان، وجعلها أكثر جاذبية من خلال إضفاء لمسات عصرية مثل وضع بعض الفصوص الفضية أو الأشكال البارزة على ظافر واحد، مما يعطي بريق على أظافر اليد بالكامل.

ومن الممكن تطبيق اللون الأبيض أو الوردي على إحدى الأظافر من باب كسر الملل والشعور بإطلالة مميزة مع اللون الرمادي، خاصةً إذا كنت ترتدين ملابس فاتحة مثل الأبيض.

وإذا كنتِ من الفتيات التي تفضل الجليتر الفضي مع طلاء الأظافر، يمكن تطبيق الطلاء الرمادي الفاتح على الظفر ومن ثم وضع بعض اللمسات الفنية بواسطة مناكير رمادي غامق على حواف الظفر، ورش الجليتر الفضي عليه، فهذا سيكون مناسب للغاية في إحدى السهرات واستمتعي بإطلالتك المميزة بين أصدقائك.

 

 قد يهمك أيضا: أفضل مزيل مانيكير 

مناكير رمادي

طلاء بدرجات الرمادي

لم تقتصر موضة طلاء الأظافر في شتاء 2021 على تطبيق لون واحد على الأظافر سواء لون فاتح أو داكن، بل يمكن تغيير نمط المناكير باستحداث ألوان وأشكال جديدة من خلال تطبيق مناكير رمادي فاتح وداكن على الأظافر، بحيث يكون ظفر فاتح والأخر داكن، مع وضع الحليتر الفضي على حواف الظفر ذو اللون الداكن وسوف تنبهري من النتيجة.

ولن يفوتك تجربة تطبيق اللون الرمادي اللامع على الأظافر، الذي يعد بديل ساحر ومميز لطلاء الأظافر الذهبي الذي بات غير مناسب في بعض الأحيان، لذا قومي بتجربة الطلاء الرمادي اللامع أو المطفي حسب المناسبة ولون الملابس التي ترتديها، فجميع الخيارات أمامك يمكنك اختيار إحدى هذه الأفكار، وسوف تجدي نفسك في كامل أناقتك وجاذبيتك صباحًا أو مساءًا.

 

قد يهمك أيضا: مزيل مناكير بدون اسيتون