- Advertisement -

مناكير زويا مجموعة متكاملة من طلاء الأظافر بألوان خرافية

مناكير زويا من صناعة ماركة Zoya التي تعد واحدة من أشهر ماركات المناكير في العالم، والتي نجحت في لفت الأنظار إليها خاصة المحترفين والمختصين في عالم التجميل، كونها من أقوى الشركات المنافسة في عالم صناعة مستحضرات التجميل وخاصة المناكير بألوانه المتنوعة بين الجريئة وهادئة، فقد قدمت زويا عدة أنماط من المناكير تنوعت بين الماط واللامع، الملون والشفاف.

قد يهمك أيضا: مناكير لحمي

أجمل درجات مناكير زويا Zoya Stain

استمتعي بأجمل درجات ألوان مناكير Zoya مجموعة Satin التالية:

  1. مناكيرZoya لون رمادي Saga/ Satin درجة 24551.
  2. مناكير زهري Stain Brittany/ درجة 24544.
    Zoya Nail Polish
  3. أبيض Rowan/ Stain درجة 24539.
  4. زويا ستين Tova/ Stain درجة 24534.
  5. زويا ستين لون لافندر Leah درجة 24555.
  6. لون بينك درجة Ana 24559.
  7. أروع منتجات مناكير زويا هولوجرافيك
  8. أحصلي على إطلالة أنيقة وجذابة مع ألوان مناكيرات زويا الهولوجرافيك الجديدة التالية:
  9. لون Blaze العنابي: يمزج بين اللون الأحمر الداكن والنبيتي، ويمنح الأظافر شكلًا لامعًا.
  10. لون Payton درجة 24309 البني الداكن اللامع.
  11. لون أزرق Dream درجة 24310 مائل للأسود.
  12. زيتي Loganفاتح درجة 24203.
  13. موف Aurora فاتح درجة 24199.
  14. لون بينك Blaze درجة 24187.

أفضل منتجات مناكير زويا لتغذية الأظافر

  1. نيكد مناكير لتغذية الأظافر من زويا: صنع هذا المنتج خصيصًا للعناية بالأظافر وتحسين سطح الأظافر وعلاج التالف منها، من خلال استخدام مجموعة من النباتات والبروتينات والفيتامينات والأحماض الأمينية للكبريت التي تشبه الكيراتين الطبيعي للأظافر، كما أنه يدعم تجديد الخلايا وتوصيل الأوكسجين إلى الأظافر لتصبح أكثر قوة ومرونة، متوفر بسعر 62 ريال سعودي.
  2. نيكد مناكير ساتين سيل لتغذية الأظافر: يعمل هذا المنتج على تجديد المظهر غير الأنيق للأظافر، حيث تحاكي تركيبة المناكير الداخلية الكيراتين الطبيعي الذي يحافظ على لون مناكير الظافر ويعمل كطبقة مرنة بين الظافر الطبيعي وطلاء الأظافر، متوفر بسعر 62.43 ريال.

قد يهمك أيضا: مناكير عودي

أجدد مجموعة تكميلية من مناكير زويا

يقدم طلاء أظافر زويا مجوعة من المنتجات المختلفة التي تقدم تجربة جديدة، وهي كالتالي:

  1. طلاء أظافر زويا لإضافة اللمعان: يضيف هذا المنتج اللمعان الأخاذ إلى أظافرك، حيث يوضع فوق طلاء الأظافر الملون ليتحول إلى مناكير مطفي أنيق وصحي، ويناسب كل الألوان، متوفر بسعر 62.34 ريال,
  2. رينيو لإعادة إحياء مناكير الأظافر القديم:  هذا المنتج يستخدم من أجل تغيير المناكير القديم من خلال إضافة لمسة ناعمة وجذابة من الدي بي بي والتوليون، هذان المكونان يغيران من طلاء أظافرك القديم ويستبدلاه لآخر جديد، حيث تستخدم قطرة واحدة من المنتج إلى علبة طلاء الأظافر القديمة، ثم اغلقي العبوة ورجي الزجاجة بين يديك لمدة لا تتجاوز 30 ثانية، متوفر بسعر 51.47 ريال سعودي.
  3. جل ما قبل وضع طلاء الأظافر من زويا: يستخدم هذا المنتج من أجل تنعيم الأظافر و تقويتها بشكل طبيعي، حيث أنه يقوم بملء الفراغات غير المتساوية في الأظافر و يغذيها بالتركيبات المليئة بالألياف التي تجعل من الظافر المتشقق وغير الصحي سطحًا أملسًا ولامعاً، لاستخدام المنتج بأفضل طريقة يتم وضع مسحة من المنتج على الأظافر الطبيعية، ثم يوضع لون المناكير المفضل لديك، متوفر بسعر 46 ريال.
  4. جل مات فلفت من زويا لإزالة اللمعان:  يطفئ هذا المنتج الرائع لمعان المناكير ويحوله إلى طلاء أظافر ماط من خلال وضع طبقة من المنتج على لون طلاء الأظافر المفضل لديك، واحصلي على لون مطفي رائع وجذاب خلال ثواني فقط، متوفر بسعر 46 ريال سعودي.
    دللي نفسك، واستمتعي بمجموعة منتجات مناكير زويا التي لا غنى عنها لكل فتاة أو سيدة، فقد قدمت ماركةZoya عدة منتجات تكميلية تعمل على تغذية الأظافر ومنحها مظهرًا أنيقًا وجذابًا.

قد يهمك أيضا: الرسم على الماء بالمانيكير

Leave a comment