- Advertisement -

مناكير عنابي لطلاء أظافر بلون مفعم بالحيوية

مناكير عنابي أنيق يعكس شخصيتك الجذابة المفعمة بالحيوية والمائلة إلى الأناقة دون تكلف هذه سمات الشخصية المحبة للون العنابي، حيث تعددت درجاته وتنوعت أنماطه بين اللامع والمطفي والجليتري، ولكل من هذه الألوان والدرجات استخدامه الخاص، اكتشفي الدرجة التي تلائم ذوقك واستخدميها في خروجاتك النهارية أو الليلية.مناكير عنابي أنيق يعكس شخصيتك الجذابة المفعمة بالحيوية والمائلة إلى الأناقة دون تكلف هذه سمات الشخصية المحبة للون العنابي، حيث تعددت درجاته وتنوعت أنماطه بين اللامع والمطفي والجليتري، ولكل من هذه الألوان والدرجات استخدامه الخاص، اكتشفي الدرجة التي تلائم ذوقك واستخدميها في خروجاتك النهارية أو الليلية.

 

قد يهمك أيضا: مناكير شفاف

تنسيق اللون مناكير عنابي فاتح مع الملابس

بالرغم من أن اللون العنابي يعد من أكثر الألوان فخامة، إلا أن تنسيق الإطلالة الخاطئ قد يؤدي إلى نتائج عكسية غير مرضية على الإطلاق، فيما يلي بعض تنسيقات الملابس التي تتناسب مع الون العنابي الفاتح:

  1. ارتدي بلوزة منقوشة باللون الأزرق والعنابي الداكن مع بنطلون باللون العنابي الفاتح.
  2. ينصح بارتداء بوت باللون الأسود وجاكت جلد أسود إذا قمتِ بارتداء فستان عنابي فاتح.
  3. عند ارتداء بلوفر باللون العنابي الفاتح ينصح بارتداء بنطلون أو جيب باللون الأسود وبالطو باللون الرمادي.
  4. عند ارتداء بالطو باللون العنابي ينصح بتنسيق الإطلالة مع بنطلون باللون البيج أو الرمادي.

أفكار مناكير عنابي للحصول على إطلالة دافئة

يعتبر اللون العنابي من الألوان الرائجة في إطلالات النساء الخريفية والشتوية بسبب جاذبيته وفخامته، ولذلك تفضله الكثير من الفتيات والنساء للحصول على إطلالة أنيقة، وتختلف طريقة اختيار درجة اللون العنابي بحسب شكل الإطلالة وتوقيت المناسبة، وفيما يلي المزيد من الأفكار لتطبيق اللون العنابي في فصل الشتاء:

  1. المناكير العنابي اللامع: يناسب هذا اللون العنابي الداكن اللامع السهرات أو الحفلات الليلية، ويمكن إضافة طبقة من المناكير الشفاف ذو حبيبات الجليتر الفضي للحصول على إطلالة أكثر جاذبية.
  2. المناكير العنابي المخملي المطفي: هذا المناكير يستخدم من أجل الحصول على إطلالة عصرية وعملية، حيث يناسب الملابس الكاجوال والمناسبات أو الخروجات النهارية، حيث يضفي لمسة ساحرة رقيقة وجذابة لأظافرك.
  3. المناكير العنابي المطفي لثلاث أظافر والعنابي المزين بالجليتر الفضي لظافرين: هذا المزيج الراقي يلائم الفتيات والسيدات محبات درجات المناكير المطفي واللاتي ترغبن في إضافة القليل من الجلتير لكي يناسب السهرات المسائية، فإذا أردتِ تطبيق هذا النمط من اللون العنابي عليك وضع المناكير المطفي على أظافر أصابع الإبهام والسبابة والوسطر، والعنابي اللامع على ظافري إصبعي البنصر والخنصر.
  4. المناكير العنابي المطفي المزين بكريستال لامع: هذا التطبيق يلائم المرأة الباحثة عن الإطلالة الفخمة، فإذا كنتِ ترتدين رداءً أسودً أو عنابيًا أو رماديًا، وأردتِ الحصول على إطلالة تلائم الأعراس أو المناسبات الفخمة فإن إضافة الكريستال اللامع على جوانب 3 أظافر لليد الواحدة ستمنحك إطلالة أنيقة.

أفضل 6 منتجات مناكير عنابي مطفي

تعد أنواع المَناكير المطفي العنابي التالية الأفضل والأكثر مبيعًا بالوطن العربي:

Forever52 Matte Nail Polish عنابي مطفي داكن.

Forever52 Matte Nail Polish عنابي مطفي فاتح.

JESSICA Matt Nail Polish عنابي مطفي درجة 106.

طلاء اظافر سولار جل من كنتكس درجة 142.

Bon Nail Polish.

Essie Nail Polish.

 

قد يهمك أيضا: مناكير جل

درجات اللون العِنابي

يندرج اللون العنابي من تدرجات اللون الأحمر، ويعرف بالعديد من الأسماء الأخرى مثل لون دم الغزال والخمري، ويشير هذا اللون إلى الفرح والأناقة والجمال لأنه من الألوان الفخمة والملكية، وفيما يلي المزيد من المعلومات عن مَناكير عِنابي :

  1. يُحضر لون المَناكير العِنابي من خلال مزج مقدار كبير من المَناكير الأحمر، ومقدارين متساويين من اللونين الأصفر والأزرق.
  2. توجد درجات مختلفة من اللون العِنابي مثل العِنابي الفاتح، الداكن والمائل للزرقة.
  3. تتناسب ألوان الملابس الرمادية الفاتحة والداكنة والسوداء والأوف وايت والبني الفاتح مع المَناكير العِنابي.

إن اللون العنابي يعد من الألوان الشائع استخدامها في فصل الشتاء، بسبب درجاته الأنيقة التي يمكن تطبيقها للحصول على اكثر من إطلالة مختلفة سواء في الصباح أو المساء، ولذلك عليكِ التعرف على درجات اللون العنابي وأنماطه العديدة واختيار الدرجة المناسبة لكِ.

 

قد يهمك أيضا: مناكير زويا

Leave a comment