- Advertisement -

مناكير عودي راقي بأشكال مميزة

من ألوان المناكير المميزة التي تفضلها الفتيات والنساء مناكير عودي، ويتميز هذا اللون بالقوة والجاذبية، ويعطي أناقة ورقي للأظافر، وفي المقال التالي سنتعرف على مجموعة متنوعة من المناكير العودي لتختاري منها ما يناسبك.

قد يهمك أيضا: الرسم على الماء بالمانيكير

مناكير عودي مميز

يعد المناكير ذي اللون العودي من درجات اللون الأحمر، وهو يشبه لحد كبير اللون الطوبي أو النبيتي، والمناكير العودي يضفي على المرأة مظهرا يتميز بالرومانسية والأناقة وقوة الشخصية والطموح والتفاؤل، كما أنه يعطي لطلتها مزيدا من الإشراق، ويعبر عن قوة المشاعر التي تسري بداخلها مع الإحساس بالراحة والبهجة.

فاللون العودي من الألوان التي ترتبط بالمشاعر والأحاسيس، ويعبر به البعض عن قوة الحب والعاطفة، ويبرز جمال المرأة وأنوثتها، ويعطي لها رونقا مختلفا وجذابا، إن اختيار المرأة مناكير عودي يعد من الاختيارات المميزة والرائعة، ويعكس على شخصيتها أحلى المعاني.

كما يعبر اللون العودي عن الاستمتاع بالوقت، وحب المغامرة، وقضاء أحسن الأوقات مع الأصدقاء، ويعتبره البعض أنه منم الألوان التي تعبر عن المشاعر المختلطة، فيرون أنه يعبر عن الحب والغضب والتحدي؛ لأنه من الألوان القوية وليس من مجموعة الألوان الناعمة، فهو يعبر في الغالب عن المشاعر القوية الجياشة.

يعتبر اللون العودي من الألوان الرائجة جدا في عالم مستحضرات التجميل؛ لأنه من الألوان التي تعطي للمرأة أنوثة طاغية، كما يتميز هذا اللون الجميل بأنه يليق بجميع ألوان البشرة، فهو يتناسب مع جميع درجات البشرة الفاتحة، وكذلك يليق مع جميع درجات البشرة الداكنة.

 

الألوان التي تتناسب معه

إن اللون العودي يعد من أحدث الألوان في الموضة، وقد نجد أن هناك العديد من التصميمات الجديدة التي كان الأصل فيها يعتمد على اللون العودي في الاكسسوارات والأحذية والحقائب والملابس، ولقد كان الإقبال على هذا اللون كبيرا؛ ويعود ذلك إلى روعة هذا اللون وجاذبيته وجمال طلته.

ويعتبر مناكير عودي من الألوان التي تتناسب مع العديد من غيرها من الألوان، وجميعها ألوان جميلة وجذابة تساعد على إبراز جاذبية اللون وجماله وحيويته، كما أن تناسب الملابس والاكسسوارات مع مناكير عودي يعطي فكرة رائعة عن شخصية المرأة وذوقها الرفيع وقدرتها على اختيار الألوان.

 

قد يهمك أيضا: مزيل مناكير طبيعي

ومن أهم تلك الألوان:

  • اللون الفضي من الألوان التي تتناسب كثيرا مع اللون العودي، ويزيده فخامة ورقيا، ويزيد من جمال اللون العودي إذا ما اختلط به على هيئة نقاط تتخلل اللون على شكل جليتر، كما أن اللون الفضي يعطي إطلالة خاصة إذا كان في الإكسسوار والإسكارفات.
  • اللون الرمادي يعتبر من الألوان التي تتناسق كثيرا مع اللون العودي، ويمكن أن يكون الفستان أو جميع أجزاء الملابس باللون الرمادي، وتضعين عزيزتي مناكير عودي في أظافرك مع ظلال عيون وألوان شفاه عودي لتعطي مظهرا رائعا وأنيقا وجذابا.
  • واللون الوردي من الألوان التي تتناسب بكثير مع اللون العودي، وتعطي له مزيدا من السحر والجمال، واللون الوردي من الألوان التي تدل على الأنوثة والنعومة، وتزيد من جاذبية المرأة في طلتها، فاللون الوردي من الألوان التي تحمل معاني الرقة واللطف، فتزيد من المعاني الجميلة في هيئة المرأة.
  • اللون الذهبي المعدني من الألوان التي تتناسب كثيرا مع اللون العودي خاصة في الاحتفالات والسهرات، فيزيد من طلة المرأة جاذبية وأناقة ورقي، ويكون رائعا مع فستان ومناكير عودي، والاكسسوارات باللون الذهبي المعدني، فاللون الذهبي المعدني يتم إنشاؤه عن طريق إضافة اللون الأحمر والأخضر إلى اللون الذهبي.
  • اللون الكريمي من الألوان التي تتناسب مع اللون العودي، وهو من الألوان التي تعطي إطلالة رائعة ومميزة وراقية، فهو يعطي لمسة ناعمة تزيد من أناقة المرأة وإطلالتها الساحرة مع اللون العودي، فيظهر مزيجا رائعا ومتناغما.

تلك الألوان السابقة يمكن أن تختار المرأة من بينها في تصميم ألوان الأظافر، وأو في تنسيق الملابس والأحذية والحقائب والاكسسوارات لتزيد من تميز إطلالة المرأة وجاذبيتها وأنوثتها وجمالها.

 

قد يهمك أيضا: مناكير فرنسي

Leave a comment