- Advertisement -

مناكير نود

مناكير نود …قد يبدو اتخاذ قرار بشأن لون الأظافر المثالي أحيانًا كأنه عمل روتيني عندما لا يمكنك الاختيار من بين عدد لا يحصى من تصميمات فن الأظافر الجميلة المتاحة. بغض النظر عن الموسم أو الألوان الشائعة، ستكمل الألوان المحايدة دائمًا مظهر جمالك العام. يمكنك التحقق من تصميمات الأظافر المختلفة من مناكير نود في السطور التالية.

قد يهمك أيضا: الوان مناكير

تصميمات مناكير نود مختلفة

  1. تصميم الوجه

يتيح نظام الألوان الدقيق للفن التركيز حقًا. ببساطة امنحي أظافرك عدة طبقات من الطلاء المحايد واستخدمي فرشاة متعرجة لإنشاء الوجوه على أظافرك. لا تقلقي بشأن الرسم بشكل مثالي – فالطبيعة المجردة تسمح لك بالسير مع التدفق.

 

  1. أظافر باندانا

لقد غمرت باندانا فن الأظافر الجداول الزمنية مؤخرًا، وهي ممتعة جدًا لفصل الربيع. حتى في الألوان المحايدة. يتطلب التصميم المعقد دقة وخبرة متأنيين لإنشاء أنماط مختلفة، لذلك ستحتاجين إلى تحديد موعد مع اختصاصي تجميل الأظافر.

 

  1. أظافر مستوحاة من الحيوانات

أطلقي العنان لجانبك الجامح مع تصميم أظافر الفهد باستخدام مناكير نود. يمنحك طلاء أظافر الحيوان فرصة لإضافة لون صغير من الأسود أو الذهبي للتناقض مع طلاء نود أثناء استكشاف تصميم فائق الإبداع. توجهي إلى الصالون الخاص بك ودعي المحترف يقوم بإتقان هذا المانيكير المذهل من أجلك.

 

  1. الأظافر الهندسية

تجعل الأظافر الهندسية من السهل إضافة بعض التصميمات إلى مانيكير بأشكال مختلفة. يمكنك الاختيار بين التصميمات البسيطة أو المعقدة التي تناسب ذوقك. على عكس الأظافر المجردة، فإن الأمر كله يتعلق بالدقة، لذلك من الأفضل تركها بين يدي مختص بالأظافر.

 

  1. أظافر شيفرون

هذه طريقة رائعة لعرض شكل رائع يجذب الانتباه. يمكنك إقران طلاء عاري بألوان ذهبية أو بيضاء أو فضية لمزيد من البوب. ابدئي برسم أظافرك باستخدام طلاء أظافر نود. بمجرد أن تجف، استخدمي فرشاة مسطحة متوسطة لإنشاء كل جانب من الشكل من طرف إلى آخر.

قد يهمك أيضا: مناكير فرنش

  1. تصميم اللؤلؤ

لا توجد طريقة أفضل تقريبًا لمنح مانيكيرك مظهرًا متطورًا وساحرًا من تزيين أظافرك بلآلئ صغيرة حقيقية. طلاء أظافرك بطلاء الأظافر نود. استخدمي كمية صغيرة من الصمغ والصقي اللؤلؤ على أظافرك. يمكنك وضعها على طول قاعدة أظافرك أو على طرفها أو وضعها بالكامل مثل النقاط الملونة.

 

  1. نقاط البولكا

وإذا كنت مبتدئة في فن الأظافر، فمن السهل إنشاء هذا التصميم. ابدئي بدهن أظافرك بلون واضح. اغمسي فرشاة التنقيط في طلاء نيود أو بنفسجي. اضغطي برفق على الطرف على أظافرك لتشكيل نقاط منقطة في كل مكان.

 

  1. أظافر الفضاء

بالنسبة لأولئك الذين يحبون فكرة التباهي بأظافرهم الطبيعية مع القليل من اللون، فإن أظافر الفضاء هي الاختيار الأمثل. إنها تدمج أشكالًا مختلفة على أظافر نود أو الأظافر ذات اللون المحايد لخلق وهم بالتصميم. ستحتاجين إلى فرشاة تنقيط أو أداة تجريد في متناول اليد لإنشاء خطوط متموجة رفيعة بنقاط صغيرة للحصول على تصميم شفاف جميل للتباهي.

 

  1. أظافر رخامية

تشبه الاظافر الرخامية بشكل مذهل الأسطح الرخامية الرائعة التي قد تريها في ديكور المنزل. بالإضافة إلى ذلك، فإنها تضيف مظهرًا فاخرًا ومتطورًا إلى مانيكيرك. ابدئي برسم أظافرك باستخدام مناكير نود. احصلي على فرشاة صغيرة التفاصيل ورسم خطوطًا بيضاء عشوائية في جميع أنحاء أظافرك. استخدمي المسواك “لتدوير” الظلال معًا لإضفاء مظهر رخامي.

 

  1. أظافر مخططة

الأظافر المخططة تسد الفجوة بين الأسلوب البسيط والكلاسيكي. كما أنها تسمح لك باللعب بالزوايا بطريقة فريدة. غطي أظافرك بمناكير نود. استخدمي فرشاة تلميع رفيعة وقومي بطلاء أظافرك أينما يناسبك. نوصي باختيار الطلاء المعدني للحصول على لمسة نهائية عصرية.

 

قد يهمك أيضا: مناكير اسود

Leave a comment