من جربت تشقير الحواجب بالليزر

إن طريقة تشقير الحواجب بالليزر تشبه تفتيح شعر الرأس بالليزر، وذلك عن طريق تخفيف الصبغة الداكنة لشعر الحواجب بالليزر، وتبحث الكثير من الفتيات عن تجارب تشقير الحواجب بالليزر قبل البدء في إجراء عملية التشقير بالليزر، لذلك فقد جمعنا لكم خلال هذه المقالة ثلاثة تجارب تجاوبكم عن تساؤلكم من جربت تشقير الحواجب بالليزر ؟.

قد يهمك أيضا: كم تبلغ مدة نمو شعر الحواجب بعد حلقها بالموس

من جربت تشقير الحواجب بالليزر

سنعرض لكم بعض التجارب لفتيات قمن بتقشير حواجبهن بالليزر فيما يلي:

التجربة الأولي

كانت تجربتي مع تشقير الحواجب جيدة جدًا، حيث كان حاجبي بنيًا جدًا وأردت تغيير مظهري وجعل مظهري أكثر جمالًا، خاصة وأن شعري كان يميل إلى اللون الأشقر لذلك كان علي القيام بعمل تبيض لحاجبي باستخدام الليزر حتى يتلائم مع لون شعري وبعد أن قمت بهذه العملية، أصبح مظهري ممتازًا جدًا، وأصبح حاجبي لائقًا جدًا على شعري ووجهي، لذا أوصيك بعمل تقشير الحواجب بالليزر.

كما  سأقدم لكم وصفًا موجزًا ​​لإجراءات تشقير الحواجب بالليزر، حيث تعتبر عمليات تشقير الحواجب من أفضل طرق التجميل، كما أن إجراء عملية تشقير الحواجب باستخدام الليزر سيجعل حواجبك أكثر جمالاً وإشراقًا وجاذبية، لذلك يتم إجراء عملية تشقير الحواجب بالليزر من قبل الطبيب المسؤول عن هذه العملية بدقة ويتم تنفيذ هذه العملية بكل سهولة وعلى مدار الساعة بأقل تكلفة، ولا تقلقي فإن هذه العملية غير مؤلمة على الإطلاق، فيتم وضع كريم موضعي لا يجعلك تشعرين بأى ألم، ويجب أن تقومين بهذه العملة في مركز متخصص لتلافى أية ألم.

وتوجد مثل هذه العمليات في معظم الدول العربية، مثل مصر والمملكة العربية السعودية ولبنان وتونس والجزائر والمغرب والكويت والبحرين وقطر، فهذه الدول العربية هي الأكثر خبرة وتطوراً في إجراء مثل هذه العمليات التجميلية، لذا أنصحك بإجرائها في مثل هذه الدول عند اتخاذ قرار إجراء عملية تشقير الحاجب. عن طريق الليزر.

 

قد يهمك أيضا: كيف اخفف لون صبغة الحواجب

من جربت تشقير الحواجب بالليزر

التجربة الثانية

تقول إحدى الفتيات أنها أرادت تشقير حاجبيها وأرادت أن تجعلهما بنفس لون شعرها ؛ أخبرتها صديقة لها أنها ستجري عملية تشقير الحواجب بالليزر، وبعد عودتها إلى المنزل، أخذت تبحث على متصفح جوجل ومواقع التواصل الإجتماعى وغيرها من المواقع التي تقدم معلومات أو نصائح حول عملية تشقير الحاجب بالليزر.

وهي تقول أيضاً أنها قرأت الكثير عن هذه العملية وتنفيذها، ويتضح من المعلومات المنشورة أن الدول أو المناطق التي تقوم بإجراء مثل هذه العمليات هي  مصر والمملكة العربية السعودية ولبنان وتونس والجزائر والمغرب والكويت والبحرين وقطر، وتعتبر هذه الدول هى أفضل دول يمكنك إجراء عملية تشقير الحواجب بالليزر فيها، حيث يوجد الكثير من المتخصصين والكثير من المراكز الطبية التى تسهل إجراء هذه العملية،  كما أنها ناقشت الكثير من المراكز الطبية الموجودة في مصر، واختارت مركزًا طبيًا مصريًا جيدًا وقامت بإجراء العملية بكل سهولة ودون أدني مشكله، كما أنها كانت قليلة التكلفة.

التجربة الثالثة

ذهبت إلى ليزر الحواجب قبل الزفاف ولكني كنت قلقة بشأن الجهاز وهل يتسبب في أي حروق جلدية أم لا، لذلك ذهبت لرؤية أخصائي طبي حتى يقوم بإجراء العملية، وبالفعل شعرت بوقت التبييض مع طعنة طفيفة في الوجه أثناء الليزر، لذلك قام الطبيب بوضع كريم مخدر على الحاجب حتى لا أشعر بالألم.

وفي اليوم التالي لاحظت أن حواجبي أصبحت أكثر بياضًا ولمعاناً مع نضارة رائعة وإشراق، ولكن في اليوم الأول كان لون الحاجبين ضارب إلى الحمرة قليلاً، وعلمت مؤخراً أن سبب ذلك أن بشرتى حساسة، لذلك يحتاج الأشخاص ذوي البشرة الحساسة  إلى إبلاغ الطبيب أو المقيم أثناء الجلسة بأن نوع البشرة هو حساسة قبل العلاج بالليزر لمراعاة ذلك الأمر وتلافى أية مشاكل.

 

قد يهمك أيضا: كيف اسوي صبغة حواجب في البيت

Leave a comment