موديلات أحذية رياضية تجمع بين الراحة والأناقة

إذا كنتِ تفضلين الإطلالات الرياضية في النهار، فحتماً سوف تجدي موديل حذاء رياضي يناسب ذوقك من هذه المجموعة الجديدة التي قدمتها أشهر ماركات الأحذية الرياضية.

قدمت علامة نايك Nike مجموعة متنوعة من الأحذية الرياضية التي تناسب المرأة، فإختارت اللون الوردي لكثير من التصاميم، فبدت مفعمة بالأنوثة، كما طرحت العلامة موديلات أحذية رياضية مختلفة، منها بالكعب المستوي المرتفع قليلاً، ومنها المنقوش بالورود لإطلالة حيوية.

ثلاثة ألوان أساسية إعتمدت عليها علامة أديداس في الأحذية الرياضية التي طرحتها مؤخراً، وهم الأسود، الأحمر والأبيض، ولم تتخلى عن خطوطها الجانبية التي تميزها في التصاميم باللون الأبيض.

أحذية رياضية مريحة

السنيكرز من الأحذية المميزة التي لا تتخلى عنها المرأة، وقد أحببنا تصميمين من علامات كونفيرس وفانس، وكلاهما بالرقبة المرتفعة قليلاً مع تصاميم وألوان مرحة.

تنوعت أحذية بوما الرياضية لترضي مختلف الأذواق، فمنها باللون الوردي الأنثوي والمزينة بشريطة شيفون، وأخرى باللون الأحمر الداكن مع الجلد اللمّاع. كما قدمت العلامة تصميم مبتكر ويجمع بين عدة ألوان، وهو الحذاء بالكعب العالي المستوي، مع معصم فوقي مكتوب عليه إسم العلامة، والذي يشابه الصنادل المزودة بأساور الكاحل.

أيضاً ستشاهدي مجموعة من ماركات الأحذية الرياضية الأخرى في أحدث إبتكاراتها، مثل ألدو، ديزيل، وريبوك.

طالع أيضا الحذاء المترهل آخر موضة شتاء 2021