موديلات عبايات خريف 2021 بصيحة المونوكروم

خبر سار لكل عشاق مزيج الأبيض والأسود، فبإمكانك تطبيق هذه الصيحة في موسم خريف وشتاء 2021 2022، بعد أن قدمت أشهر مصممات العباءات العربية تصاميم أنيقة وراقية تجمع بين اللونين في مزيج رائع يخطف الأنفاس.

أفكار لعباءات عصرية تجمع بين الأبيض والأسود

يمكن أن تكون العباءة باللون الأسود مع لمسات بسيطة باللون الأبيض مثل الحزام أو الأشرطة التي تزينها، أو خطوط طولية وعرضية، مثل عباءات حصة الفلاسي، كارولينا هيريرا، المتحجبة، وسمر الأحمد.

الفكرة الثانية هو تنسيق قطعة تحتية باللون الأبيض مع عباءة سوداء مفتوحة من الأمام، والتي قدمتها علامات نور ذا ليبل، وذا ماكوين بوتيك.

وفي إطلالة النهار، ستمنحك العباءة البيضاء إطلالة ناعمة ومشرقة، ويمكن أن يكون هناك قطعة تحتية باللون الأسود لتطبيق صيحة المونوكروم مثل عبايات The Wings.

طالع أيضا العبايات المطرزة من e-Fashion الآن في هيلتون الدوحة

وقد وفرت بعض العلامات تصاميم تجمع بين اللونين في العباءة، ولا تحتاج لتنسيق قطع تحتية معها لتبرز صيحة المونوكروم، مثل عبايات نور ذا ليبل، وعبايات هانية البركاني.

وأخيراً يمكن المزج بين لون آخر مع عبايات بالأبيض والأسود، مثل اللون الرمادي، وقد قدمت علامت Nafs عباءة أنيقة تجمع بين الثلاثة ألوان، وإن كان اللون الأبيض لا يظهر سوى في منطقة الصدر من أعلى العباءة.

 هذه الأفكار ستساعدك في الحصول على إطلالة جذابة وراقية هذا الموسم، ولكن لتتركي الطريق مفتوحاً أمام إبداعاتك في تنسيق الأبيض والأسود معاً في إطلالة واحدة، فيمكن أيضاً تطبيقها على الأحذية والحقائب والحجاب.

طالع أيضا القفطان المغربي يزيدك سحرا في ليالي رمضان