موديلات فساتين خضراء لإحتفالات رأس السنة

لون آخر إخترناه لكِ اليوم وهو الأكثر إرتباطاً بإحتفالات رأس السنة، وهو اللون الأخضر، فكم يبدو دافئاً وأنيقاً في الفساتين، كما أنه من الألوان الرائجة في شتاء 2018، ويتناسب مع إطلالات النهار والمساء.

قدمت العديد من العلامات الشهيرة موديلات فساتين خضراء جذّابة مثل فساتين إيلي صعب Elie Saab، زارا Zara، بيرشكا Bershka، فالنتينو Valentino، وغيرها.

طالع ايضا موديلات جمبسوت

إن كنتِ محجبة، فيمكن أن ترتدي فستان أخضر بأكمام طويلة وبقصّة عمودية، وستبدو إطلالتك محتشمة وأنيقة للغاية، مثل فستان أوسكار دى لارنتا Oscar de la Renta بوحي من تصميم القفطان المغربي، وفستان ذا رو The Row الماكسي بالأكمام الطويلة.

كذلك يمكنك إختيار فستان أخضر مخمل، فهي الخامة الأبرز في الشتاء، ويجعل إطلالتك تبدو باهظة الثمن مثل فستان Ulyana Sergeenko شتاء 2018.

وتعتبر خامة الدانتيل من أبرز الخامات الرائجة في فساتين شتاء 2018، والذي يمنحك إطلالة راقية ورومانسية في نفس الوقت.

يعتبر اللون الذهبي هو الأكثر تناغماً مع الفستان الأخضر، سواء في المجوهرات أو مع الحقائب والأحذية، وذلك في السهرات، أما لإطلالة النهار، فيمكن إستبدال الحذاء والحقيبة الذهبي باللون البيج، الأبيض أو الأسود.

وفي الطقس البارد، يمكن إرتداء معطف أسود طويل مع الفستان الأخضر، وكذلك الإكسسوارات الفرو مثل غطاء الرأس أو الوشاح لمزيد من الأناقة والرقي.