موديلات فساتين زواج ونصائح لاختيار طرحة الفستان

تبحث كل عروسة عن أحدث موديلات فساتين زواج وعن التصميم المثالي لفستان الزفاف الذي يمنحها الإطلالة المميزة والرائعة في ليلة العمر، وقد حققت موضة فساتين الزفاف التول رواج كبير بين العرائس في السنوات الأخيرة وذلك بسبب أناقتها وجمالها.

موديلات فساتين زواج

هناك العديد من التصميمات الأنيقة والجذابة لفساتين الزفاف حيث تم تصميم فساتين الزفاف من التول المطرز بالخرز والورود وذلك مع فتحة صدر على شكل حرف V مع بأكمام قصيرة وبتصميم يغطي الكتفين فقط.

موديلات فساتين زواج
موديلات فساتين زواج

نصائح هامة عند اختيار طرحة الفستان

تعتبر طرحة فستان الزفاف من أهم الأكسسوارات التي يجب على كل عروسة ان تهتم بها بكل عناية، حيث أنها جزء لا يتجزأ من أناقتها، لذلك يجب وضع بعض الاعتبارات عند اختيار طرحة الفستان ومن هذه الاعتبارات:

  • تحقيق التوازن بين ستايل الفستان والطرحة

حاولي بقدر الإمكان أن تحققي التوازن بين فستانك والطرحة لذا يجب اختيار طرحة بتطريز معقد حتى يضيف لمسة جمالية للفستان.

  • طول طرحة الفستان الأنسب لك

إذا كان فستانك يتميز بقصة أسفل الصدر أو عند منطقة الوسط فلابد أن تكون الطرحة قصيرة بحيث تنتهي عند الكتف، أما إذا كان الفستان منفوش بكرانيش من الأسفل فمن الأفضل اختيار طرحة تنتهي عند الكوع.

قد يهمك أيضا: فساتين زواج اكمام طويله

  • طرحة زفاف حسب ميزانيتك

لابد من أن تكون الطرحة مناسبة مع وضع الفستان، ولمعرفة اسعار الطرح يجب عليكى الذهاب إلى الاتيليهات قبل موعد الشراء للتعرف على الأسعار وتحديد الميزانية المناسبة لك.

  • لون طرحة الزفاف

عند اختيار طرحة الزفاف يجب الإنتباه إلى ارتداء طرحة تتشابه مع لون فستان الزفاف، لذلك لابد من وضع الطرحة فوق فستان الزفاف في إضاءة جيدة للتأكد من أنها تتقارب مع لون الفستان.

  • مكان حفل الزفاف

مما لاشك فيه أن مكان حفل الزفاف يتحكم في اختيار شكل الفستان والطرحة، فٱذا كان حفل الزفاف سوف يقام في قاعة لابد من ارتداء طرحة طويلة، أما إذا كان حفل الزفاف سيقام في حديقة أو على الشاطيء يجب الابتعاد عن ارتداء طرحة زفاف طويلة.

موديلات فساتين زواج حلم كل فتاة أن تجد فستان زفاف جميل ومثالي، وقد تتغيير اتجاهات فستان الزفاف من موسم إلى موسم آخر بحيث يتم إنشاء تصميمات جديدة إلا هناك بعض فساتين الزفاف على الموضة وسوف تظل دائما هي المفضلة عند الكثير من العرائس.

موديلات فساتين زواج
موديلات فساتين زواج

فساتين زفاف جميلة

تتميز فساتين الزفاف بالفخامة والأناقة وهت فستان باللون الأبيض ومصنوع من الأعلى  الدانتيل الأبيض ومنسدل على منفوش من الشيفون والتل الأوف وايت، وعن أجمل موديلات فساتين زواج نقدم :

  • فستان زفاف أبيض به فتحة عند الصدر على شكل حرف V، و مكشوف من الظهر ومصنوع من قماش الدانتيل في الليكرا ومجسم على الجسم إلى الأسفل ومنسدل على منفوش طويل على الأرض بطبقات التل الأبيض.
  • فستان زفاف كب به فتحة كبيرة من على الصدر والظهر وهو فستان مجسم من أعلى ومنسدل على منقوش و اسع مصنوع من القماش الدانتيل  طويل ومفرود على الأرض. 
  • فستان زفاف أنيق جدا وهو عبارة عن فستان أوف شولدر مصنوع من القماش الدانتيل الأبيض في الفضي ومنقوش بطبقات من الشيفون والتل الأبيض.
  • فستان زفاف كت مصنوع من الدانتيل الأبيض ومنسدل على منقوش وواسع بطبقات التل الأبيض الناعمة وله طرحة طويلة من الشيفون.

طرحنا لكم في هذا المقال مجموعة من أجمل وأحدث موديلات فساتين زواج الذي يمنحك الجمال والأناقة، يجب على كل عروسة أن تختار الموديل الذي يتناسب مع شكل جسمها.

قد يهمك أيضا: فساتين زواج ناعمه