موديلات فساتين صيفية تصلح للعمل و للشاطئ معا

8 تصميمات أنيقة تصلح كموديلات للعمل والشاطئ

عندما يتعلق الأمر بالأناقة والذوق الخاص، يكون من الصعب إيجاد الزي المناسب للارتداء في كل المناسبات سواء للعمل أو الأمسيات الخارجية أو الخروج للعشاء مع الأصدقاء خاصة عند العثور على فساتين العمل والشاطئ في نفس الوقت.
ولكن عند قدوم فصل الصيف ويكون الشاطئ أحد أهم الخيارات الموضوعة في جدولك سيدتي، فإن الأمر يصبح أكثر مرونة حيث تتميز الأزياء الصيفية بالمرونة الكافية فهي تصلح لكل الأوقات سواء في العمل أو  للجلوس على الشاطئ.
من حسن الحظ، أن هناك مجموعة (تشكيلة) من الأزياء تصلح للارتداء في كل الأماكن خلال فصل الصيف حيث يمكنك الاستمرار في ارتداءها بعد العمل للذهاب إلى أي مكان ترغبين فيه حتى لو كان الشاطئ. فهي أزياء رائعة تجمع بين الأناقة والأنوثة والنعومة في آن واحد.
فبإمكانك ارتداء أحد هذه الموديلات أو التصميمات الثمانية طوال اليوم من الصباح حتى المساء وتمتعي بإطلالة شبابية في كل الأوقات وتعتبر من فساتين العمل والشاطئ في نفس الوقت

1- الفستان الملفوف حول الجسم  wrap up

يمكن أن يكون الثوب الملفوف حول الجسم قطعة كلاسيكية كجزء من دولاب كل سيدة. ولكننا ننسى أن بساطة هذا الثوب من موديل ونسيج هو ما يجعله يصلح لأيام الصيف الحارة والأمسيات الرائعة على شاطئ البحر التي تأتي عقب يوم عمل شاق.

هناك نوعية من الملابس تصلح لجميع المناسبات الصيفية

يمكن أن تعتمدي هذا الستايل إذا أحببت في الظهور بمظهر شبابي وأنيق من الصباح إلى المساء فهو يصلح للعمل وللشاطئ في نفس الوقت مع مراعاة اختبار الألوان الفاتحة المريحة لتكون مناسبة للمكان الذي تتواجدي به.

طالع أيضا إعتمدي فساتين الدانتيل السوداء على طريقة النجمات

2- تنوع في الثياب والحلي

عندما يتعلق الأمر بالانطلاق على شاطئ البحر في فصل الصيف، فإن هناك بعض العناصر العامة أهم من التغطية التي ستلازمك من السيارة إلى الشاطئ وحتى المطعم دون ضجة أو مشقة. فمن حسن الحظ أن الثياب الملائمة التي ترتدينها يمكن أن تكون متعددة الاستخدامات وتتضمن تنوعًا ملحوظًا فبدلًا من المبالغة في المظهر الشبابي، حاولي تجربة المظهر الذي تتألقين به بعد إضافة حزام أنيق مثلًا أو ارتداء بعض قطع الحلى والاكسسوار عند الذهاب إلى المكتب ثم خلعها عند الذهاب إلى الشاطئ. ما رأيك؟

3-الفستان الطويل (الماكسي)

الفستان الصيفي الطويل يصلح للعمل والشاطئ

يمكن أن يكون الثوب الطويل أو المعروف (بالماكسي) من أفضل الموديلات لفترة الصيف للسيدة التي تفضل المظهر الأنثوي دون مبالغة. يصلح الثوب الماكسي أيضًا للمصايف ولقضاء وقت على الشاطئ حيث أن معظم الثياب الماكسي تكون مصنوعة من القطن الخفيف والأقمشة اللينة ذات الرسوم المرحة وإذا رغبت المرأة في ارتداء هذا الثوب أثناء العمل فكل ما عليها هو ارتداء كارديجان خفيف لفترة العمل ما بين التاسعة صباحًا إلى الخامسة مساءً.

4-الفستان الأنثوي بنقوش الأزهار

بعض النقوش على الثياب قد تكون مبهرة ودائمة لا تتأثر بكثرة الاستعمال والغسل المستمر، إن النقوش التي تكون على شكل أزهار هي التي تلائم فصل الصيف أكثر من الأقمشة السادة الفاقعة اللون.
فهذا هو تحديدًا نوع الموديلات الذي يجعلك تبدين أنيقة في مكتبك ويصلح للخروج به بعد العمل أيضًا لتناول مشروب مع الأصدقاء.

5- الثوب ذو القطعة الواحدة

يتميز الثوب ذو القطعة الواحدة بالسلالة وحرية الحركة .

قد يبدو ثوب القطعة الواحدة اختيارًا فيه مخاطرة إلى حد ما نظرًا لأنه من موضات الزمن الماضي. ولكن إذا كنت تنوين للذهاب إلى الشاطئ بعد العمل خلال الصيف، فإن اختيارك لهذا النوع من الثياب (القطعة الواحدة أو الجمبسوت) قد يبدو مناسبًا بل هو أكثر القطع ملائمة لهذه الأيام الصيفية. من أجل أن تجعلي هذا النمط من الثياب صالحًا للغرض الذي تحبيه فيفضل ارتداء الألوان المحايدة التي توحي بالغموض والأناقة في آن واحد.

6- كوني جذابة وفاتنة

هل تنتابك الحيرة عند البحث عن فساتين العمل والشاطئ؟ الإجابة بسيطة عندما تنوين ارتداء ثوب ناعم رقيق خلال فترة الصيف فاحرصي على أن يكون بسيطًا قدر الإمكان مع ارتداء حذاء بكعب عال مع كارديجان خفيف ليضفي عليك مظهر الموظفين المحترفين الذين يتمتعون بالخبرة والأناقة معًا. وعند الذهاب إلى الشاطئ يمكنك ارتداء نفس هذا الثوب في فترة المساء في جلسة هادئة أمام البحر مع استبدال الكعب العال بحذاء خفيف للبحر.

7-فستان من الدانتيل الأبيض

ثوب أبيض قصير من الدانتيل

يمكن أن توحي كلمة  الدانتيل الأبيض بموديل يصلح للعرائس. ولكن هناك الكثير يمكن عمله من خلال الدانتيل الأبيض غير ثوب الزفاف. يوحي اللون الأبيض بالشفافية والخفة اللتين يتميز بهما فصل الصيف بينما يحمل الدانتيل اللفتة الأنثوية الناعمة. من حسن الحظ أن هذا النمط من الأزياء يمكنه استخدامه بعدة أشكال حيث يصلح كثوب يمكن ارتدائه على المايوه في الشواطئ فهي يغطي الجسم بشكل يصلح لجميع الأغراض لذا يمكن اعتباره من فساتين العمل والشاطئ معا.

8-الفستان الأسود القصير

الثوب الأسود لا يخلو منه دولاب أي امرأة

قد لا يخلو دولاب أي امرأة من الثوب الأسود نظرًا لأنه يجمع بين الجاذبية والغموض في آن واحد فضلًا عن أن الأسود هو ملك الألوان بلا منافس. ومن حسن الحظ أن الثوب الأسود وتحديدًا القصير نوعًا ما يصلح لجميع الأغراض مثل العمل والتنزه وحضور الحفلات المختلفة ، عند ارتدائك لثوب أسود أثناء العمل أو لحضور احد الاجتماعات ثم اضطررت للذهاب في نزهة صيفية بعد ذلك فكل ما عليك هو خلع الكعب العالي والجاكيت والاستمتاع بجو صيفي لطيف مع إطلالة مريحة وأنيقة من فساتين العمل والشاطئ.

طالع ايضا موديلات جمبسوت

Source https://www.womenworking.com