موضة الأقراط الدائرية تعود بقوة في خريف 2021

لا تنتظري كثيراً حتى تعتمدي واحدة من أجمل صيحات الإكسسوارات الرائجة لخريف 2021، فبالطبع تملكين بعض الأقراط الدائرية بتصاميم مختلفة، حيث أن هذه الصيحة عادت من جديد بتصميمها التقليدي إلى جانب مجموعة من التصاميم الأخرى المبتكرة.

لدى علامة فندي، ظهرت الأقراط الدائرية بتصميم بسيط، ولكنها ملونة، فمنها الأحمر ومنها الكاميل، ولاحظنا أن لون الأقراط مماثل للون الأزياء التي إعتمدتها العارضات، وبالتالي يمكنك تنسيق لون الأقراط مع لون أزياءك.

اقرا المزيد أضيفي سحراً لإطلالتك بالساعة الذهبية

أيضاً برزت الأقراط المعدنية هذا الموسم بلونيها الذهبي والفضي، وخاصةً الذهبي في عرض أزياء مايكل كورس، والتي إتخذت تصميم كبير وأنيق.

لم تقف صيحة الأقراط الدائرية على التصميم المتعارف عليه، بل تم دمجها مع صيحة الأقراط الغير متماثلة، بحيث يكون هناك قرط واحد دائري والقرط الآخر بتصميم مختلف، مثلما قدمتها علامة مارك جاكوبس.

توجه آخر لإرتداء الأقراط الدائرية، وهو وجود تعليقة تنسدل منها بألوان حيوية مبتكرة، وهذا الإبداع قدمته علامة فيرساتشي في موسم خريف 2017 إلى جانب صيحة الأقراط الغير متماثلة.

بالطبع تعتبر الأقراط الدائرية الملونة هي التصميم المناسب لإطلالاتك النهارية، فيما يمكنك إعتماد الأقراط المعدنية الذهبية والفضية في إطلالات المساء.

اقرا المزيد طالعي أجمل صيحات الأقراط من أسبوع الموضة بنيويورك