- Advertisement -

نجوم هوليوود يعطوك 6 نصائح ذهبية من أجل حياة أطول

لنبدأ بذكر ما هو واضح: الجينات المتفوقة جنبا إلى جنب مع أفضل علماء التجميل، والتغذية، والمدربين الشخصييين في هوليوود كلها عوامل دورا لتقديم لتصبح هؤلاء النجمات  من المشاهير. لنبدأ بذكر ما هو واضح: الجينات المتفوقة جنبا إلى جنب مع أفضل علماء التجميل، والتغذية، والمدربين الشخصييين في هوليوود كلها عوامل دورا لتقديم لتصبح هؤلاء النجمات  من المشاهير. 
ولكن كما نعرف فان العنايةيجب ان تبدأ  من الداخل، و العادات الصحية بالتأكيد مفيدة. فقد ذكر موقع لايف ستايل مؤخرا بحثا من خلال العشرات من المقابلات عن الحيل المضادة للشيخوخة التي تستعملهاالمشاهير في الواقع (وكثير منهم مدعومة بالعلم).
 عند النظر في حقيقة أن ما يصل إلى 40٪ من الشيخوخة البدنية سببه العوامل غير الوراثية سيداخلك امل في قدرتك علي سيطرتك علي هذه العوامل، وهذه العادات تستحق بالتأكيد القاء نظرة ثانيةعليها. 
ستجدأدناه، قراءة لنصائح بسيطة لمكافحة الشيخوخة توصف من قبل بعض اللاعبين الأكثر شبابا في هوليوود:

1. وضع واقي من الشمس كل يوم. بول رود، هايدي كلوم، وسيندي كروفورد. كلهم يرجعون الفضل للكريمات الواقية من الشمس يمعاملات قوية لحماية البشرة.

2. ممارسة الرياضة بانتظام. هذه اللمسة الخالدة تأتي من جنيفر لوبيز، ماريسكا هارجيتاي، ماريو لوبيز، جولي بوين، وعدد لا يحصى من الآخرين.

3. تعلم كيف تقول لا. إليزابيث بانكس لا تدخن السجائر، غابرييل يونيون يختار النوم والاسترخاء على الأحداث الاجتماعية والإجهاد، وجنيفر لوبيز نادرا ما تتناول المشروبات الكحولية.

4. الاهتمام بتبني نظام غذائي نباتي. كريستي برينكلي، جاريد ليتو، ميراندا كير، وأكثر من ذلك كلهم نباتيون – وهو النظام الغذائي الذي يضم قائمة طويلة من الفوائد الصحية.

5. حاول التأمل الان. وستتبين أن تخفيف التوتر والقلق والاكتئاب، وكلها تسهم في الشيخوخة. إيفا مندس وجنيفر لوبيز كلاهما من المشجعين لهذه النظرية.

6. وأخيرا، لأن لا يمكنك أن تنسى اهم شئ في هذه القائمة:اغسل وجهك كل يوم.