- Advertisement -

نحتات شعر

نحتات شعر الكثير من الشباب يقومون اليوم بمشاهدة مشاهير العالم، والتعرف على قصات الشعر الخاصة بهم، ويفضلون التشبه بها، لكي يمتازون بمظهرهم الرائع، كما أن هذه القصات تكون متنوعة ومتعددة من حيث الأشكال ونوع الشعر، والطول الخاص بهم، ولكن كل شخص يقوم بأختيار القصة المناسبة على حسب زوقه، فالبعض يفضل قصات الشعر القصيرة والبعض يفضل القصة الطويلة، كما أن هناك قصات للوجه الدائري وأخرى للوجه الطويل .

 

قد يهمك أيضا: ظفاير شعر بالصوف

نحتات شعر رجالي قصير 2021

  • نلاحظ أن معظم الرجال يفضلون الشعر القصير، بأنواع القصات المختلفة المتواجدة به، حيث إن هناك بعض من القصات الكلاسيكية المفضلة بالنسبة للأشخاص ذو السن الكبير.
  • بينما الشباب يفضلون القصات الحديثة، ويقومون بتصفيف الشعر على جانبين، أو يتم تصفيفه بشكل متدرج، لكي يظهرون جمالهم ومدى أناقتهم، كما أن ذلك يعطي الشاب جاذبية كبيرة.
  • كما يمكن تصفيف الشعر جهاز الإمام، وإضافة إليه القليل من الجل، لكي يصبح الشعر القصير ناعم ومميز ويتماشى مع موضة السبايكي.
  • فمنذ فترة كبيرة وحتى الآن يقوم الرجال بتفضيل هذه القصة، لأنها تشعرهم بالأناقة والتميز.
  • يقوم البعض بقص أطراف الشعر وتخفيف الجوانب، ثم رفع الشعر إلى الأعلى، وذلك يتناسب مع الرجال المتميزين بالوجه الطويل، وتميزهم بالجدية والثقة الكبيرة في النفس.
  • كما أن البعض يفضلون تخفيف جوانب الشعر، وترك باقي الشعر قصير، وعمل فرق في المنتصف عن طريق استخدام كريمات التثبيت وأجهزة الاستشوار.

قد يهمك أيضا: ظفاير شعر بالخيوط

قصات شعر قصير للوجه الدائري

سوف نتناول بعض من نحتات شعر قصير للرجال، حيث إن هذه القصات تعد كلاسيكية جداً، ويتم تصميمها بطريقة مميزة حيث يكون من أمثلتها ما يلي :-

  • القيام بتصفيف الشعر من جهة الإمام، وتركه من الجهة الخلفية بشكل عشوائي، فيصبح الشكل مثلثي، ويعد جذاب بشكل كبير للرجال الذين يمتازون بشعرهم الناعم.
  • كما يمكن القيام بقص السوالف، وتخفيف الجوانب قليلاً، وترك منطقة الغرة، لكي تكون طويلة نسبياً، ثم تصفيف الشعر إلى جهة الخلف بشكل عشوائي.
  • كما يمكن القيام بتنفيذ فورمة الشعر السبايكي، عن طريق ترك الغرة بشكل طبيعي وتخفيف الجوانب بشكل تدريجي، وتعتبر من الفورمات الجميلة والتي لها إطلالة عصرية.

نحتات شعر قصير للشعر الخفيف

هذه من أروع النحتات الجميلة، التي يقوم الرجال بالبحث عنها، وخاصة الذين يمتازون بالشعر الناعم، لأن من ضمن القصات الخاصة بها ما يلي :-

  • تصفيف الشعر الناعم وتخفيف الجوانب، حتى تكون شبيهة بالشعر الأصلع، وترك باقي الشعر طويل ثم تسريحه إلى جهة الخلف.
  • كما يمكن تصفيف الشعر بطريقة عشوائية للرجال ذو الشعر الناعم، لأن هذه القصة توحي بالكلاسيكية وتكون مميزة لهم بشكل كبير.

نحتات شعر طويل للرجال

لا نلاحظ وجود هذه القصات لدى الرجال المتواجدين بالوطن العربي بنسبة كبيرة، وذلك لأن هذه القصات ليس تابعة للعادات أو التقاليد الخاصة بنا، ولكنها لا تعد ممنوعة تماماً، لأن بعض من الشباب يفضلون إتباعها وتصميمها بطريقة بسيطة، سواء إذا قاموا بتوصيل الشعر إلى الرقبة أو إلى الكتف، ثم إستخدام توكة لربط الشعر أو تركه زيل حصان.

موديلات قصات شعر قصيرة 2021

تم التعرف على العديد من قصات الشعر القصيرة، التي تتناسب كل منها مع مجموعة من الرجال ذو الشكل المحدد، أو الوجه الطويل أو المستدير، بالإضافة إلى بعض من القصات التي يقوم بها أصحاب الشعر المجعد، لأنهم يتبعون طريقة قص الأجزاء الجانبية من الشعر، وترك أوسط الشعر.

نحتات شعر تتناسب مع جميع أنواع الشعر الخاصة بالشباب والرجال، كما أن من بينها بعض من النحتات العصرية، والنحتات القديمة فالبعض يفضل تصميم النحتات العصرية لما فيها من تشابه مع الفنانين، ولاعبي الكرة والمشاهير وغيرهم.

 

قد يهمك أيضا: تسريحات ظفاير شعر طويل