نزلت مع الصيام المتقطع بشكل رهيب كيف ذلك؟

تسعي الكثير من الراغبات في خسارة وزنهم إلي الكثير من محاولات التخلص من الدهون الزائدة والتي منها نظام الصيام المتقطع، ومع الشروع في تجربة هذه الأنظمة أو قبل البدء فيها تكون بحاجة إلى التعرف على خلاصة تجارب البعض، وفيما يلي سنعرض لكم خلاصة بعضاً من هذه التجارب والتي تحكي أنها نزلت مع الصيام المتقطع وزن كبير.

نزلت مع الصيام المتقطع

قالت إحدى الفتيات إنها كانت منزعجة بشدة من الخصر وتأثرت بتجربة الصيام المتقطع، وخلال هذه الفترة كانت تبحث عن النظام الصحيح للحصول على خصر مثالي والحصول على صحة جيدة ، وكان عمرها 16 سنة. وكان الصيام المتقطع يستغرق منها  20 ساعة في اليوم مقابل 4 ساعات لتناول الطعام.

فتقول الفتاه: كنت أتناول الطعام طوال اليوم ، وأقوم بعمل نظام عطلة بسيط للغاية، حيث يساعد هذا النظام يساعد في ترتيب وجبات الطعام وممارسة الرياضة ووقت الظهيرة ، لأنني كنت أستيقظ من ساعة الاستيقاظ الأولى ساعة بعد أخرى في الصباح. أصوم حتى الساعة الحادية عشرة ، وأقوم بالتمارين الرياضية ، وعندما انتهيت ، كنت جائعة جداً، وحين مر الوقت الساعة 12، أكلت أول وجبة بعد الصيام.

كما قالت إحدى النساء إن تجربتها مع الصيام المتقطع جعل نظامها مريحًا للغاية وقلل وزنها بشكل كبير لأنها تمكنت من الحفاظ على وزن ثابت خلال شهر أو نحو ذلك، وحاولت لمدة أسبوع ، وتمكنت من إنقاص 2 كيلوغرام، وتم إزالة الدهون، وبدأت الصيام لمدة 15 ساعة، وصامت منها 9 ساعات في العمل ، ومارست الرياضة لمدة 15 دقيقة خلال فترة الصيام، واحترقت  دهون البطن.

قد يهمك أيضا: نظام الصيام المتقطع دايت نينجا

فقد كان ينقسم يوم هذه الفتاة إلى 8 ساعات من النوم ، و 8 ساعات من شرب الماء ، و 8 دقائق من شرب شاي النعناع المحلى أو القهوة الخالية من السكر، و8 ساعات من وقت الأكل، وتناول الأطعمه التي ترفع مستوي هرمونات الأنسولين في الجسم وذلك لأن الهرمونات تمنع الخلايا الدهنية من اختراق الجسم وبالتالي حرق الدهون وتحقيق المستوى الصحي المطلوب.

نزلت مع الصيام المتقطع

قد يهمك أيضا: الصيام المتقطع 18 ساعة

نزلت مع الصيام المتقطع وزن كبير

يقول شخص أخر أن لديه خبرة في الصيام المتقطع، فهو يتبع نظام الصيام المتقطع ويمكن أن يحقق نتائج مبهرة لكل من يصر على الصيام ، يمكنه أن يفقد 4 كجم من وزنه في 5 أيام ويكتسب العديد من الميزات الفريدة، لقد حقق نتائج مذهلة طوال فترة الالتزام البالغة خمسة أيام والتي استمرت لعدة أسابيع.

وفي تجربة أخري مع احدى الفتيات قالت انه خلال فترة الالتزام التي امتدت شهرين كان وزنها 87 كيلو قبل الصيام المتقطع ووزنها أصبح  73 كيلو جرام بعده وبصفتها فتاة انيقة وجميلة يمكنها ان تحصل على الوزن المناسب.

قالت فتاة أخرى إن وزني كان 85 كجم وحصلت على وزن 82.7 كجم في الأسبوع الثاني و استطعت خسارة 4 كجم من وزني في الأسبوع الأول.

قال شخص آخر إنه صام متقطعًا وانخفض وزنه من 83.5 إلى 77 كجم في النظام لشهرين متتاليين، كما أثني علي هذا النظام وأكد أنه أفضل أنظمة خسارة الوزن للحصول علي وزن مثالي.

قالت إحدى النساء إنها صامت بشكل متقطع، وكان السبب الرئيسي وراء هذا الصيام هو إنقاص الوزن، حيث أنها كانت قبل الصيام تمارس التمارين وبعد حوالي ثمانية أشهر من بدء التمارين ، أصبح بطنها أكثر بدانة، وكان الصيام المتقطع هو الطريقة الوحيدة للمساعدة في إنقاص الوزن ، وفقدت البطن بالكامل ، الجسم والفخذين.

قد يهمك أيضا: حساب السعرات الحرارية في الصيام المتقطع

Leave a comment