نصائح لإخفاء البطن الممتلئة بالأزياء

البطن الممتلئة هي معاناة الكثير من الفتيات، فلا يكن لديهن العديد من الخيارات في الأزياء، ولكن من خلال الموضة لديكِ الكثير من الحلول لإخفاء هذه البطن. تعرفي على أبرز القطع التي تناسبك ونصائح في إرتداءها.

image1001.jpg

الكنزة التي تنسدل بوسع

يفضل أن تختاري كنزة ضيقة قليلاً من أسفل، وتنسدل بوسع تدريجي لتبتعد عن تقسيم منطقة البطن وإظهارها.

image1002.jpg

الفستان الملفوف

يتناسب الفستان الملفوف Wrap Dress مع صاحبة البطن الممتليء، فهذا التصميم المزود بثنيات بسيطة تميل على البطن تساعد في إخفاء بروزها.

image1003.jpg

صيحة الطبقات

تعد صيحة الطبقات من أكثر توجهات الموضة في السنوات الأخيرة، ويمكن أن تخفي بطنك من خلال إرتداء قميص طويل وأعلاه بلوفر أو سترة أقصر قليلاً.

image1004.jpg

image1005.jpg

المشد النسائي

إعتمدي المشد النسائي الداخلي لإخفاء بطنك في المناسبات والسهرات، كما يمكنك إعتماد موضة الكورسيه الخارجي (القطعة الضيقة التي يتم إرتداءها في منطقة الصدر والخصر أعلى القميص)، والتي ترتديها كثير من النجمات.

طالع أيضا بهذه الخطوات ستصبحي فاشينيستا شهيرة

image1006.jpg

image1007.jpg

السروال بالخصر المرتفع

ننصحك بإقتناء سراويل بخصر مرتفع بحيث تساهم في شد بروز البطن وإخفاءه، لأن السروال منخفض الخصر سيبرز البطن ويجعلها تتدلى من أعلاه ويصبح شكلها غير محبب.

image1008.jpg

الفساتين والتنانير بحرف A

إختاري الفستان أو التنورة الذي ينسدل بوسع تدريجي وليس وسع شديد، بحيث لا يحدد منطقة البطن، أو كما يطلق عليه تصميم حرف A.

image1009.jpg

image1010.jpg

الألوان المناسبة

يفضل إعتماد الألوان الداكنة في منطقة البطن وعدم إختيار أزياء بألوان فاتحة أو صارخة أو نقشات أو قصّات لافتة للأنظار في هذه المنطقة حتى تبعدي عنها العيون، بل عليكِ لفت الأنظار لمناطق أخرى في جسمك عن طريق قصّات وألوان حيوية في المنطقة التي تتسم بالتناسق.

الأقمشة المناسبة

ينصح بعدم إختيار أقمشة مطّاطة أو أقمشة تلتصق في الجسم لأنها ستبرز البطن، والأفضل هي الأقمشة الغير قابلة للتمدد حتى تساعد في شد منطقة البطن، مثل الكريب والحرير.

طالع أيضا 5 صيحات لا تستطيع إعتمادها سوى النحيفات