- Advertisement -

بدون مهندس ديكور.. نصائح لتجديد غرفة نومك براحة و تناسق

   قد تكون الجدران الطويلة تحديا كبيرا عندما يتعلق الأمر بالديكور، ولكنها في الواقع أسهل مما نعتقد جميعا. فتعليق لوحة علي السقف يجعله أكثر ثراء و تعطي شعورا بالحد من الحجم العام للغرفة. هناك الكثير من الألوان التي يمكن أن الاحماء وتحقيق التوازن بين هذا النوع من الغرف. بالإضافة إلى أنك بحاجة لترتيب الأثاث جيدا، إضافة بعض الزينة والفن والاكسسوارات في الوسط وإعطاء العيش إلى الثلث العلوي من الفراغ. يمكن لمصابيح معلقة جذب الانتباه بل و إضافة قيمة إلى أي مساحة. يمكن لأرفف الكتب الممتدة من الأرض إلى السقف، أو معرض الأعمال الفنية أو المرآة الدرامية الاستفادة من الجدران العالية في الغرفة. إذا كان لديك نوافذ في الغرفة وتريد أن تخفف من الشعور، واستخدام بعض الستائر للاهتمام.

 

ارضية الحجرات

الرخام والبلاط والخشب والأسطح الملساء والصلبة الأخرى تميل إلى الاحتفاظ بدرجة حرارة أقل بكثير من السجاد. إذا كنت لا تريد قدميك لتجميد طوال اليوم، ثم يجب أن تنظر بالتأكيد وضع سجادة. وهذا أيضا الحفاظ على دفئا الفضاء الخاص بك مرة واحدة كنت قد ساخنة

العثور على سرير بخلفية عالية تصاميم خلفيات السرير والمصنوعة من الخشب معروفة بالطريقة العظيمة التي تدعم الطاقة بالنسبة لك وغرفة النوم الخاصة بك. عندما تذهب إلى النوم، يذهب جسمك إلى إصلاح الطاقة داخلك على العديد من المستويات. تماما مثل ظهرك يحتاج لدعم جيد عندما كنت جالسا على كرسي لفترة أطول من الزمن، دون وعي، رأسك يحتاج أيضا الدعم والحماية والدعم.

 

استخدام الألوان باستيل لإضافة الانتقال والهدوء في غرفة نومك 

في نهاية اليوم، والأكثر أهمية هو أن ينام جيدا ويشعر بالأمان في غرفة النوم الخاصة بك. الضوء الأرجواني، الضوء الأخضر، الضوء الوردي والأزرق، والعديد من الألوان الباستيل الناعمة والهادئة يمكن أن تضيف لك إلى الصفاء وراحة البال.

 

  خلفية السريرينبغي أن تكون جيدة تتحمل علي  جدار

فإذا كنت نائما تحت النافذة، مع مرور الوقت، الطاقة الشخصية الخاصة بك تتراجع، كما أنه ليس لديك الاحساس الحماية والدعم الكافي. هذا هو السبب في أنه من المهم جدا أن يكون هناك  جدار صلب وراء السرير

 

وضع السرير الخاص بك في الارتفاع الصحيح

 هذا هو واحد من اسرار الديكور الأكثر إثارة للاهتمام بالنسبة لي، لأنني اعتقدت أنني يمكن أن مجرد وضع الأشياء تحت السرير أو استخدام السرير الموفرة للمساحة في غرفتي التي توفر مساحة كبيرة وتنظيم كل شيء بشكل جيد. ولكن، وفقا ل فنغ شوي السرير يحتاج إلى وضعها على ارتفاع معقول من الأرض حتى يمكن للطاقة تتدفق تحت السرير.

 

وضع الطاقة الأساسية وموازنة كلا الجانبين من السرير

 خلق التوازن أثناء النوم، عن طريق وضع اثنين من الكومود على جانبي السرير. هذا هو مهم جدا في الديكورخاصة لأولئك الذين هم في علاقة أو مشاركة الغرفة مع شريك وتريد الحفاظ على المساواة.

الحفاظ على الزهور والنباتات بعيدا عن الغرفة 

إذا كان لديك أي مكان آخر لوضع الزهور والنباتات، في محاولة لوضعها من وجهة نظركم بينما كنت في السرير.

ضع عنصر الذي يمثل هدفك ·

       أسفل اليسار: المعرفة (الكتب)· 

      الوسط الأوسط: مهنة (شهادات، الجوائز)· 

      السفلى اليمنى: السفر ومساعدة الناس (تذكارات السفر والتذكير من الناس من النفوذ والأبطال)· 

      منتصف اليسار: الأسرة والصحة (صور عائلتك أو الهدايا التذكارية من العطلات العائلية)· 

      مركز: النفس (كل ما هو مهم بالنسبة لك والتي لها علاقة مع طريقتك)·

       ميدل-رايت: تشيلد (شعر، فن، آلة موسيقية)·  

     أعلى اليسار: الثروة (الرموز الحظ و أصبع البنك، إيصالات)·  

     الوسط العلوي: السمعة / الشهرة (الميداليات، الجوائز)· 

      أعلى اليمين: العلاقات / الزواج (رموز الحب)