نصائح لعمل شوربات ناجحة

نصائح لعمل شوربات ناجحة

شوربة لحم البقر ، لحم الضأن، والعجل، تشكل أساس جميع انواع الحساء. ولذلك فمن المستحسن شراء تلك القطع التي توفر نكهةغنية. اللحوم ذات الدهون الزائدة تجعل الحساء سيئا،

 الفن الرئيسي في طهي اي حساء هو  ان تتجانس المكونات العديدة لذا يجب الحرص على تنظيف الجذور والأعشاب المضافة  بشكل جيد تماما، وأن تتناسب كميةالماء مع كمية اللحوم وغيرها من المكونات. عموما يمكن أن يسمح لربع من الماء إلى رطل من اللحم للحساء، ونصف الكمية للصلصات.

 في صنع الحساء أو المرق، يجب ان يكون الطهي لطيفا أو يغلي. يمكن ملاحظة أن الحساء الجيد حقا لا يمكن أبدا أن يتم  في وعاء مغلق باحكام، فيجب التعرض في بعض الأحيان إلى الهواء. وعادة ما تستغرق مدة طهي الحساء من ثلاث إلى ست ساعات، ولذا يفضل  اعدادها قبل يوم تقديمها.

 عندما يكون الحساء باردا، قد تكون الدهون أكثر سهولة في إزالتها تماما.

عندما يتم سكبها، يجب الحرص على عدم الإخلال في انزال محتويات الجزء السفلي من القدر، والتي يمكن تصفيتها من خلال غربال.

يجب أن تكون الحساء واضح و شفاف تماما،  اماالحساء السميك فيجب ان يكون هناك اتساق في الكريمة من حيث السمك المناسب

 الحساء الذي يحتوي على الشعير أوالأرز، أو الشوفان، في القليل من المياه يفرك جيدا معا حتي لا يحدث اي تكتل، حيث يتم تدريجيا دمجها مع الحساء مع قليل من الزبدة والدقيق، والفرك من خلال غربال او مصفاة

 عندما يبدو الحساء ضعيفا جدا ، يجب أن بتم غليانه لفترة، حتى تتبخر بعض الأجزاء المائية؛ أو بعض المواد السميكة، المذكورة أعلاه، ينبغي أن تضاف. عندما يتم الاحتفاظ بالشوربة والمرق من يوم إلى يوم في الطقس الحار، يجب أن يتم تسخينها كل يوم، ووضعها في قدر جديدة ثم وضعها في غرفة باردة.