نصائح للحصول على ابتسامة مثل نجوم السينما

يرغب المرء منا في الحصول على ابتسامة مميزة مثل نجوم السينما أو كما يطلق عليها "هوليوود سمايل" ولكن القلة فقط هم من يلجئون إلى التبييض الكيميائي للأسنان

وصفة منزلية لتبييض الأسنان

الوصفة الأولى: معجون أسنان من صنع يديك

يتم مزج ملعقة صغيرة من الكركم مع نفس المقدار من زيت جوز الهند النقي مع 2-3 نقطة من زيت النعناع. استخدم هذا المزيج كما تحب كمعجون أسنان بانتظام- فهذا من شأنه الاعتناء بلثتك وتبييض أسنانك وإنعاش أنفاسك.

الوصفة الثانية: زيت شجرة الشاي

فوائد زيت شجرة الشاي

فوائد زيت شجرة الشاي

إذا قمت بتخفيف 5 قطرات من زيت شجرة الشاي الصافي 100% في نصل كوب من الماء وقمت بعمل مضمضة للفم كل يوم بعد غسل أسنانك بالمعجون المعتاد، فإنك ستلاحظ النتيجة بعد أسبوعين بالضبط. وللحصول على نتيجة أكثر تأثيرًا، يمكنك تنظيف أسنانك مرات إضافية بنقطة من الزيت مرتين في الأسبوع ولكن ليس أكثر من ذلك.

الوصفة الثالثة: معجون الفراولة

تبييض الأسنان بواسطة معجون الفراولة

تناول ثمرة من الفراولة الطازجة واطحنها بملعقة صغيرة ثم امزجها بأجود أنواع ملح البحر المتوفر لديك (يمكن طحن هذا المزيج في مطحنة القهوة)، يوضع المزيج النهائي الذي تحول إلى معجون على فرشاة أسنان ويدلك بلطف لبضع دقائق ثم يشطف الفم جيدًا. لحماية اللثة، لا تجرب هذا الخليط أكثر من مرتين كل أسبوع.

 الوصفة الرابعة: زيت جوز الهند

تبييض الأسنان باستخدام زيوت طبيعية

يوضع القليل من زيت جوز الهند على الأسنان قبل غسلها كمالعتاد، تترك لمدة تتراوح بين 15-20 دقيقة، ثم تغسل الأسنان بالمعجون العادي وتكرر هذه العملية مرتان أو ثلاث كل أسبوع

الوصفة الخامسة: قناع الفحم النشط

تبييض الأسنان بواسطة حبوب الفحم النشط

من المعروف أن لحبوب الفحم النشط أو مسحوقه فوائد جمة للجهاز الهضمي ولغازات البطن أيضًا، ولكن لا ننسى أن له استخدامات تجميلية بصورة طبيعية لتفتيح البشرة ونضارتها فضلًا عن مزاياه المعروفة لتبييض الأسنان؛ فيمكنك استخدامه لتبييض أسنانك درجة أو درجتين من خلال اتباع هذه الخطوات المبسطة: امزج قليل من الفحم المطحون مع الماء للحصول على قوام كريمي لاذع الطعم، ثم يوضع على الأسنان بلطف ويترك لمدة دقيقتين، ثم يشطف بالماء البارد جيدًا وبعد ذلك تغسل الأسنان كالمعتاد وتكرر هذه الخطوة مرتين في الأسبوع.

الوصفة السادسة: قشر الموز

قشر الموز للبشرة والأسنان

تحتوي قشرة الموز على بعض المواد التي تقضي على جير الأسنان وتحافظ على اللون المثالي للسن. كل ما عليك هو القيام بحك القشرة الداخلية للموز على الأسنان من كل جوانبها ثم انتظر لمدة تتراوح بين 3-5 دقائق. ثم اغسل أسنانك كالمعتاد واشطف فمك. تعاد هذه التجربة عند الحاجة.

الوصفة السابعة: عصير الليمون

عصير الليمون لتبييض الأسنان

سيساعدك هذه المعجون الذي يعد من المكونات الطبيعية على تبييض أسنانك بالتدريج ويحافظ على رائحة أنفاسك منعشة ومعطرة. خذ 3 جرعات من عصير الليمون وقليل من الملح الناعم وامزجهم جيدًا ثم اشطف فمك جيدًا بعد غسل أسنانك. طبق هذه الطريقة مرتين أو ثلاثة في الأسبوع. ولكن خذ حذرك ألا تستخدم هذه الطريقة إذا كنت تعاني من التهابات في الفم.

الوصفة الثامنة: نبات الصبار

نبات الصبار لتبييض الأسنان

للحصول على ابتسامة مثل نجوم هوليوود، جرب استخدام عصير الصبار أو يمكنك شراء الجل الطبيعي المصنوع من نبات الصبار متعدد الفوائد ثم دلك أسنانك بفرشاة الأسنان العادية، واشطفها كالمعتاد. يمكنك تطبيق هذه الطريقة بعد كل مرة تغسل فيها أسنانك وبعد أسبوعين ستلاحظ أن أسنانك صارت مشرقة وبيضاء.

والآن هل سبق أن اتبعت أي من هذه الأساليب الطبيعية لتبييض الأسنان، شاركنا في موقعنا للمزيد من الخبرات والتعليقات حيث يتطلع موقع حرة لمشاركتكم واستقبال أرائكم واستفساراتكم على الموقع horrah.com

Source Brightside.me