نصائح من خبراء الموضة لتبدي أطول وأنحف

يقول خبراء الموضة والأزياء أن السر في الحصول على إطلالة جسد مثالية يكمن في بعض الحيل واختيار الأزياء المناسبة، والقوام الممشوق هو حلم يراود جميع السيدات، حيث أن المرأة الطويلة صاحبة الجسد النحيل كعارضات الأزياء هي مثال للجمال الذي تسعي إليه معظم النساء.

حالة من التمرد على المظهر الخارجي سيطرت على بعض السيدات، من أجل مواكبة الجمال والظهور في أبهى حلة خاصة مع انتشار هوس التقاط الصور ومشاركتها مع الأصدقاء على مواقع التواصل الإجتماعي والانستجرام، ولكن بالتأكيد أن لكل جسد عيوبه.

كيف تحصلين على قوم ممشوق
حيل تظهرك في جسد مثالي

هل تتمنين الحصول على جسد مثالي كالنجمات؟ اكتشفي هذه الحيل

ارتدي الأحذية ذات الكعب العالي

تلك الحيلة من أفضل الطرق لتظهري بجسد أطول مع جوارب متناسقة مع التنورة و الحذاء، هذه النصيحة تطيل جسدك من الخصر إلى أسفل.

الحزام يجعلك تحصلين على خصر نحيف

وجود الأحزمة في خزانة ملابسك من الضروريات، وارتداءه يساعد على تخفيف الخصر، حيث يكتسب جسدك شكل الساعة الرملية، ولكن تجنبي الأحزمه الكبيرة والضخمة التي تقسم الجسم قسمين.

جسد مثالي
نصائح خبراء الموضة والأزياء

اختيار الألوان المناسبة

لا شك أن تنسيق اختيار الألوان يساعد على الظهور بشكل جسد نحيف و كأنك فقدتي وزنك، فمثلا على الرغم من أن اللون الأسود يعطي انطباع بنقص الوزن الا أن ارتداء الكثير من اللون الأسود قد يكون مملاً ويزيد من عمرك، لذا اختاري أحدث الألوان مثل اللون الأحمر الداكن .

الملابس

عندما ترتدين الملابس المخططة عموديا فأن ذلك يعطي جسمك مظهراً أطول وأنحف، أما ارتداء الملابس المخططة أفقيا تضيف من العرض بينما الطول أقل.

طالع أيضا لون الملابس المناسب للبشرة القمحية

الملابس الداخلية المناسبة

ارتداء الملابس الداخلية المناسبة، يساعدك على الظهور بقوام ممشوق ومثالي، حيث يقوم بتحديد تقاسيم جسدك والتقليل من ابراز العيوب، مثل مشد الصدر بحسب موقع 40plusstyle.

الموضة
نصائح كي تبدي أنحف

هل تتمنين أن تظهري ممشوقة ورشيقة في صوركِ؟..عليكِ تجنب هذه الأمور

– تعتقد الكثير من النساء أن الملابس الضيقة تجعلها تبدو رشيقة ولكن العكس هو صحيح تماماً، حيث أن الملابس الضيقة تظهر عيوب الجسد بشكل كبير، لذا عليكِ مراعاة تقاسيم جسدك وارتداء الأزياء التي تتناسب مع عيوبه.
– اذا كنتِ تعانين من مشكلة الجوانب المترهلة، فمن الضروري الإبتعاد عن البناطيل منخفضة الخصر وارتداء البنطال عالي الخصر.
-انتبهي عند ارتداء التنورة الطويلة، حيث أن في بعض الأحيان لا تعطيك طولاً، فمثلا التنورة الكاجوال ذات الجيوب المنتفخة تجعلك تبدين أقصر، لذا أرتدي التنوره الطويلة المستقيمة.
-التيشيرت الواسع لا يعطيك شكل إنكِ فقدتي وزنك أو إنك تتمتعين بقوام رشيق، بل العكس حيث إنه يزيد من حجمك وتبدين قصيرة.
– ارتدي الجينز الضيق ذوالخصر العالي حيث ستبدين في هذه الإطلالة أكثر طولا ،خاصة عند ارتدائه مع حذاء عالي الكعبين.
-لا ترتدي الملابس ذات الأقمشة الثقيلة حيث أنها تمنحكِ وزنا أكبر من حجمك، وبالطبع سوف تبدين أقصر.

الموضة
ارتداء الجينز

نصائح خبراء الموضة و الأزياء:

خبراء الموضة و الأزياء ينصحون المرأة بأن تتأقلم مع عيوب جسمها، حيث أن المظهر الممشوق الذي تحلم به جميع النساء يكون عن طريق اختيار الأزياء المناسبة بذكاء، مما يعكس شخصيتها الحقيقية الجذابة.

تنصحكِ حُرة بعدم اتباع الموضة بشكل أعمى وارتداء الأزياء غير المناسبة لجسمك، وأيضا لا تختبئي وراء تلك القمصان الكبيرة، والالوان الداكنة، وتابعي أحدث الإطلالات على الانترنت والانستجرام وأبحثي عنها حتى تواكبي الموضة التي تناسب جسدك. هل لديك نصائح أخرى من خبراتك تودين مشاركتها , اكتبيها في التعليقات حتي يستفيد الجميع.

Source 40plusstyle.com stylecraze.com wikihow.com