نضارة البشرة في يوم واحد..تعرفي علي وصفات منزلية لنضارة البشرة

الحصول على نضارة البشرة في يوم واحد فقط هو حلم كل امرأة. من منا لا يميل إلي الحصول على بشرة صحية خالية من المسام والبقع، خاصة خلال موسم الزفاف؟ إذا كنت تشاركين بأي شكل من الأشكال في التخطيط لحفل زفاف، فنحن نشفق على بشرتك! لا يمكنك حتى تخيل ما تفعله أشعة الشمس الضارة والهواء المترب بها! بصرف النظر عن الاسمرار، يصبح ملمس بشرتك خشنًا. يملأ الغبار مسامك ويجعلها غير صحية من الداخل. لذلك، عليك أن تبدأ في الاعتناء به في أسرع وقت ممكن.

 

فيما يلي 5 علاجات منزلية للحصول على نضارة البشرة في يوم واحد للعروس مصنوعة من المكونات المتوفرة في ثلاجتك. كما تتوفر جميع المكونات المستخدمة في هذه العلاجات تقريبًا في أي منزل في يوم معين. لا يمكن أن يصبح أسهل من هذا. الحصول على بشرة صحية ومتوهجة في الثلاجة؛ حان الوقت للحصول عليه!

قد يهمك أيضا: نضارة الوجه في دقائق

الحليب والعسل

المكون الأساسي للبشرة المتوهجة والمتوفر في كل منزل، الحليب، يحتوي على التيروزين، وهو هرمون يتحكم في الميلانين. مع العسل وعوامله المضادة للبكتيريا، يعد هذا أحد أفضل العلاجات المنزلية لنضارة البشرة في يوم واحد. سوف يساعد في تفتيح علامات البثور، والتي نحتاجها جميعًا وتوقف ظهور البثور. 

امزجي ملعقة كبيرة. على حد سواء وتدليكه بلطف على وجهك. بعد 15 دقيقة، اغسليه للحصول على بشرة رطبة ومتوهجة!

 

دقيق الحمص وماء الورد

يجب أن يكون دقيق الحمص وماء الورد سمة منتظمة في نظام التجميل الخاص بك كل أسبوع. كل ما عليك فعله هو صنع عجينة سميكة بملعقتين كبيرتين. من دقيق الحمص وماء الورد. ضعيه في حركات دائرية واتركيه لمدة 15 دقيقة حتى يجف. 

كما يمكنك فقط فرك المعجون بقطرة من الماء على وجهك للتخلص من السواد. انها بسيطة على هذا النحو! دقيق الحمص يزيل طبقة الخلايا الميتة التي تكون موجودة في الأعلى، فهو مقشر طبيعي. إنه القناع المثالي للعروس ذات البشرة الدهنية ونراهن أن العلاجات المنزلية لنضارة البشرة في يوم واحد لا يمكن أن تصبح أسهل من هذا!

 

عبوة فواكه محلية الصنع

أفضل العلاجات المنزلية لنضارة البشرة في يوم واحد هي تلك التي تستخدم أكثر المكونات طبيعية. ماذا يمكن أن يكون أفضل من الفاكهة؟ كما يمكنك تناول أي فاكهة متوفرة في منزلك لعمل هذا الخليط. لقد اخترنا موزة و بابايا ناضجة.

اصنعي عجينة من الفاكهة وأضيفي ملعقتين كبيرتين من الكريم. كما يمكنك أيضًا إضافة الملاي في حالة عدم توفر الكريمة الثقيلة. ضعي 2-3 قطرات من عصير الليمون على وجهك لمدة 20 دقيقة. والنتيجة هي وجه ناعم كالحرير، تمامًا مثل الطفل.

 

الكركم وعصير الليمون والزبادي

الكركم مضاد قوي للأكسدة، يضيء بشرتك ويجددها. للحصول على توهج فوري، كما أنه لن تجدي حزمة أفضل في هذه العلاجات المنزلية لنضارة البشرة في يوم واحد، خاصة للبشرة الدهنية.

لتحضير هذه العبوة، اخلطي ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم والزبادي مع 2 ملعقة صغيرة من عصير الليمون. ضعيه على وجهك ووجهيه برفق، تمامًا مثل المقشر.

قد يهمك أيضا: خطوات العناية بالبشرة بالترتيب

ماء الورد ومسحوق خشب الصندل وخيار

حان الوقت لإضافة الخيار إلى أنظمة جمالك أيضًا. بصرف النظر عن الحفاظ على بشرتك رطبة، فإن لها نفس مستويات الأس الهيدروجيني مثل أجسامنا وتعزز تفتيح البشرة. كما سيجعلك ماء الورد تشعر بالانتعاش والتجدد بينما يعمل مسحوق خشب الصندل على تفتيح البقع الداكنة. هذا هو واحد من تلك العلاجات المنزلية لنضارة البشرة في يوم واحد تحتاجه كل امرأة ذات البشرة الدهنية والحساسة في حياتها.

مع خيار مبشور، أضيفي 1 ملعقة كبيرة من ماء الورد ومسحوق خشب الصندل. ضعيه على وجهك لمدة 20-30 دقيقة قبل شطفه.

 

وفي النهاية من كان يعلم أنه من السهل جدًا الحصول على بشرة متوهجة على الفور؟ كل ما عليك فعله هو نهب مطبخك واستخدام كل ما هو متاح لهذه العلاجات المنزلية للحصول على بشرة متوهجة في يوم واحد. بالنسبة للعروس، تعتبر هذه العلاجات الخمسة منقذة لها!

 قد يهمك أيضا: درجات الوان البشرة ومسمياتها

Leave a comment