نضارة الوجه في دقائق..أسهل الطرق لاستعادة نضارة البشرة

عندما لا يكون لديك جيش من المنتجات ومجموعة من خبراء التجميل لإصلاح البشرة المتعبة على الفور، استخدمي هذه الحيل العشر البسيطة لإحياء وجهك وتجديد شبابه وإضفاء النضارة عليه، تعرفي معنا علي كيفية نضارة الوجه في دقائق فقط.

 

استخدمي ماء الورد على وجهك

ماء الورد له خصائص مرطبة ومشرقة. اغمسي كرات قطنية ناعمة في ماء الورد وضعيها على وجهك. ستلاحظين أن بشرتك تبدو منتعشة على الفور. علاوة على ذلك، تعمل رائحة ماء الورد كمحسّن للمزاج أيضا، وتساعدك على التخلص من التوتر والتعب بعد يوم طويل في العمل.

 

العسل ونضارة الوجه في دقائق

اصنعي كيسًا من العسل واتركيه لمدة دقيقتين. الفيتامينات B و C الموجودة في العسل تغذي البشرة. يمكن لغسل وجهك ببضع قطرات من العسل متبوعًا بالماء البارد أن يقلل من ظهور التعب على بشرتك ويعطيها مظهرًا لامعًا. للحصول على انتعاش فوري، ضعي حزمة من اللبن الرائب والعسل لمدة 5 دقائق ثم اغسليه.

قد يهمك أيضا: خطوات العناية بالبشرة بالترتيب

غسول الوجه بالليمون

اغسلي وجهك بغسول الوجه بالليمون. تحتوي معظم أنواع غسول الوجه بالليمون على خصائص مُنشّطة وملطّفة. تجعلك الرائحة الحمضية تشعرين بالانتعاش على الفور وتترك بشرتك نظيفة.

 

استخدمي مرطب على الجفون وعظام الخد

ضعي الفازلين على جفونك وعظام خديك. يمكن أن يمنحك هذا المكون المتواضع من الصيدلية على الفور بشرة ندية لامعة وجاهزة للتو، قومي بوضعه على جفونك وعظام الخد للحصول على بشرة منتعشة.

 

مساج بزيت الزيتون

امنحي وجهك تدليكًا سريعًا بزيت الزيتون. يمكن أن يكون للتدليك آثار رائعة على بشرتك. زيت الزيتون هو أفضل مرطب لبشرتك ويأتي محملاً بمضادات الأكسدة. خذي بعض زيت الزيتون ودلكي برفق على الوجه. قومي بعملية التدليك بشكل أقوى على صدغك وخط الفك وجسر أنفك للحصول على الدورة الدموية على وجهك.

 

خلق وهم عيون كبيرة

استخدمي الماسكارا لأقصى تأثير لخلق وهم عيون كبيرة. ضعي محددًا شفافًا على خط الماء، وضعي الزيت العطري على رموشك وضعي الكثير من الماسكارا. دعي الطبقة الأولى تجف ثم ضعي طبقة ثانية للحصول على رموش أكبر وأكثر سمكًا. هذه الحيلة تجعل عينيك تبدو أكبر، وتجعلهما النقطة المحورية لوجهك.

 

مقشر القهوة

استخدمي مقشر القهوة. مضادات الأكسدة الموجودة في القهوة تحفز الوجه وتعزز تدفق الدم. يساعد مقشر القهوة على إزالة خلايا الجلد الميتة، ويحبس الرطوبة في بشرتك ويقلل من ظهور الخطوط الدقيقة والعيوب. ما تبقى لديك هو بشرة مشرقة وناعمة.

قد يهمك أيضا: برنامج عناية بالجسم لمدة شهر كامل

استخدمي مكعبات الثلج على وجهك

لكي تحصلي على نضارة الوجه في دقائق فقط. ضعي مكعبات الثلج على وجهك. فرك مكعبات الثلج على وجهك ينعش البشرة على الفور ويوقظها ويزيل نفث العينين ويشد المسام ويجعل بشرتك تبدو ناعمة. لفي مكعب ثلج بقطعة قماش قطنية ناعمة ودلكيه على بشرتك للحصول على أفضل النتائج.

 

اسحبي خديك 

تعطي تمارين الوجه، عند القيام بها بانتظام، شكلاً أفضل لوجهك ورقبتك. ومع ذلك، عندما تحتاجين إلى تنشيط البشرة الباهتة بسرعة، استنشقي واسحبي خديك ثم انفخي لإطلاق الهواء في الفم. افعلي ذلك 20 مرة وستلاحظين أن وجهك يبدو أكثر إشراقًا على الفور بسبب زيادة الدورة الدموية.

 

اتركي شعرك لأسفل

عندما تبدو بشرتك مملة ومرهقة بعض الشيء، حافظي على شعرك لأسفل بدلاً من ربطه. يحيط الشعر الوجه بطريقة دقيقة ويخفي حدود وجهنا، مما يخلق وهمًا بخط الفك وعظام الخد أكثر تحديدًا. 

 

وفي النهاية هناك أيام تكونين فيها متعبة جدًا أو متوترة ويبدأ في الظهور على وجهك. ولكن ماذا لو اضطررت إلى التسرع في حفلة بعد بضع دقائق فقط؟ قد تساعدك منتجات المكياج قليلاً ولكن الحصول على هذا التوهج الطبيعي في لمح البصر قد يبدو مهمة صعبة. ومع ذلك، فهي ليست كذلك. اتبعي النصائح المذكورة أعلاه التي يمكن أن تساعدك في الحصول على بشرة متوهجة بشكل طبيعي في لمح البصر.

قد يهمك أيضا: ماسك للبشرة الجافة والتجاعيد

Leave a comment