- Advertisement -

نقش حناء فراشه

نقش حناء فراشه؛ يعد استعمال الحناء الحديثة من أجمل الأفكار التي يمكن أن تستخدمها الفتيات في التزين بها سواء كان ذلك في المناسبات المهمة أو الأعياد أو حتى حفلات الزفاف. وتعد الحناء من النباتات التي تمتلك أهمية للجسم. ولم يتبين لها آثار جانبية من استعمالها حتى ذلك الوقت. 

 

في هذه الأوقات تلجأ الكثير من السيدات إلى الحناء بهدف أن يحصلن على مظهر رائع وجذاب. وتتعدد أنواع الحناء من حنة سودانية مميزة وسوداء اللون الي الحنة الهندية المشهورة بألوانها المتعددة من اللون البني أو الأحمر. وظهرت ألوان حديثة من الحناء على سبيل المثال: اللون الأبيض والأخضر والرمادي. وتعتبر هذه الألوان هي الأحدث داخل عالم نقوش الحناء المميزة. حيث أن كافة الفتيات العرب أو حتى الاجانب يميلون إليها وبشكل خاص النقوش البيضاء. لهذا السبب ظهر تطور كبير في اختيار النقوش و وتواجد نقوش حديثة جذابة.

قد يهمك أيضا: نقش حناء بسيط وحلو 

نقش حناء فراشه

الآن أصبحت النقوش القديمة للحناء لا يميل الكثير من الفتيات إلى استعمالها وبشكل خاص بعد ظهور التاتو بأنواعه المتعددة والجذابة. لكن بعد عملية تطور نقوش الحناء وفي هذه الأوقات أصبح لها الكثير من النقوش الذي يتم أخذها من الطبيعة. على سبيل المثال: الطيور الجذابة والفراشات وكذلك الورود. لهذا السبب سوف نعرض بعض من النقوش المميزة التي تبحث عنها الكثير من الفتيات وهي نقش حناء فراشه.

 

رسم حنة فراشة بسيط للأيدي

تعد اليد من أبرز المناطق التي تميل الفتيات في أن تضع نقوش الحناء عليها. وذلك يكون لأنها من أكثر الأماكن التي تظهر ولهذا يحاولون دائما في أن يحافظوا على جمالها ويقومون بتزيينها باستعمال نقوش الحناء الجذابة والحديثة التي تقوم بإضفاء الكثير من الانوثة والجمال وتضفي مظهر مميز ومختلف.

 

واحدة من النقشات البسيطة تعتمد على رسم الفراشة بالحناء على كف اليد وذلك يكون باللون الأسود المميز الذي يقوم بزيادة جمال الرسمة بصورة كبيرة. بالإضافة إلى القيام بعمل تموجات من الخطوط الجذابة. وكذلك نقش الاصبع عن طريق القيام بوضع قلب رقيق .

 

 رسم حناء فراشات كثيف

فئة من بعض النساء يميلون إلى استعمال النقوش الكثيفة والتي تكون ظاهرة حيث تأخذ مساحة جيدة من الأيدي. بهدف إعطائها رونق مميز وفريد. هذه النقوش تكون متواجدة دائما بالحنة السوداء التي تقوم بالزيادة من رونق الرسمة و مظهرها الفريد.

 

هذه الرسمة تعتبر من رسومات الفراشات الكثيفة التي تقوم بتغطية الكف بالكامل. مع القيام بتزين الكف بالأزهار الجميلة التي تكون مأخوذة من المناظر الطبيعية المميزة. ومن الممكن أن يتم إضافة إليها بعض من أوراق الأشجار المميزة بهدف أن تزيد من رونق الرسمة وجمالها.

 

بالإضافة إلى أن هذه الرسمة تعد من النقوش الحديثة  الجميلة التي تلائم الفتيات ذوات السن الصغير وتقوم بالاعتماد على نقش فراشة حجمها كبير على الكف بالكامل عن طريق زخارف مميزة صغيره وتكون متشابكة وتمتلك بعض التموجات التي تقوم بزيادة انسيابية النقشة وتقوم بجعلها متناغمة بشكل كبير علي شكل اليد .

قد يهمك أيضا: نقش حناء أسود

نقش حناء فراشه على الظهر

رسومات الحناء التي يتم نقشها على الظهر تعتبر أيضا من أبرز النقوش التي تميل إليها الفتيات وبشكل خاص العرائس قبل وقت زفافهم وذلك يكون نظرا لما تضيفه هذه الرسومات من مظهر أنثوي رقيق وتقوم بالعمل على تجميل الجسم وتحويل إطلالته بشكل أنيق وفريد ويكون جاذب للأنظار بصورة كبيرة.

 

هذه النقشة تأخذ مساحة هائلة من الظهر مما يقوم بالزيادة من مظهرها الأنثوي المميز مع رسم الفراشة والقيام بنقشها بالحناء بآلية مميزة وزخرفتها ومن الممكن أن يتم تزويدها بالزخارف النباتية التي تضفي لمسة جمالية رائعة للرسمة على الظهر.

قد يهمك أيضا: تعليم نقش الحناء

Leave a comment