- Advertisement -

تطبيقات جوال موجهة للمرأة

نجد أن تطبيقات الجوال تعمل على تسهيل كل شيء في حياتنا لذا نجد أنها تتعدد وتتنوع بحيث تشمل كل تفصيلة في حياتنا، ومن هذه التطبيقات تطبيقات تخص المرأة وتهمها ولابد على كل امرأة أن تمتلك هذه التطبيقات التي تساعدها على إدارة الكثير من الأمور الشخصية التي تخصها وحدها دون بذل جهد أو إهدار الكثير من الوقت، وهنا سوف نتحدث عن تطبيقات جوال موجهة للمرأة.

تطبيق السلامة الشخصية

هي تطبيقات هامة لابد أن تتواجد على جوال كل امرأة وفتاة وبالرغم من عدم شهرتها بينهم إلا أنها تطبيقات هامة لهم ولأي شخص ومن أهم هذه التطبيقات.

تطبيق Life360 Family Locator

هو تطبيق هام ومفيد لابد أن يتواجد على هاتف كل امرأة وفتاة وكذلك أي شخص، حيث أنه يمكنك من العثور على هاتفك المفقود ومن خلاله أيضًا تستطيع أن تتعرف على أماكن أفراد عائلتك والاطمئنان عليهم، وكذلك مشاركة موقعك معهم والعكس صحيح، ويمكنك من الدخول معهم في غرفة محادثة داخلية خاصة بكم.

تطبيق SOS stay safe

هو تطبيق مجاني بالكامل ولا يتطلب منك دفع أي رسوم مالية لتحميله وتثبيته على هاتفك، وهو يسمح لك بطلب المساعدة عن طريق إرسال رسالة نصية أو تسجيل صوتي لمدة دقيقة إلى أحد جهات الاتصال التي تخصك وتقوم بإعطائه معلومات عن مكان تواجدك.

تطبيقات التقويم الشخصي للنساء

نجد أنه مع تعدد مهام المرأة نجد أنها تهمل الكثير من المتطلبات الصحية لها كالتغيرات البدنية والنفسية التي تمر بها ومعرفة طبيعة كل حالة، نجد أن هناك تطبيقات تهتم بهذه الأمور وتعتبر من تطبيقات جوال موجهة للمرأة وهي ما يلي:

تطبيق Flo

يعمل هذا التطبيق على حساب فترات الحيض المختلفة ويقدم لك المعلومات والنصائح ويعمل على شرح طبيعة كل فترة، ويتتبع معدلات شربك للمياه وعدد ساعات نومك ويقوم بتسجيل ذلك بشكل يومي حتى يستطيع أن يقدم لك النصائح التي تساعدك على تخطي فترة الحيض، لذا نجد أنه مم أهم تطبيقات جوال موجهة للمرأة.

تطبيق prenatal Pilates by Blue Sprarrow

هو تطبيق يهتم بالحمل بجميع مراحله ويقدم لك نصائح للحفاظ على صحتك أثناء الحمل والاهتمام بطعامك وعاداتك الصحية ويقدم لك تمارين رياضية خاصة بكل مرحلة من مراحل الحمل، ويقدم لك مقاطع فيديو من خلالها تستطيعين معرفة كيفية القيام بهذه التمارين الرياضية وهو تطبيق سهل وبسيط جدًا ومن أهم تطبيقات جوال موجهة للمرأة.

تطبيقات الرعاية البدنية

لابد على كل امرأة أن تهتم بعادات صحية حتى تحمي جسمها من الأمراض والمخاطر التي من المحتمل أن تتعرض لها، وكذلك معرفة السعرات الحرارية التي يحتاج إليها جسمك حتى لا يختل وزنك ويحدث لك زيادة في الوزن، وهناك الكثير من تطبيقات الرعاية البدنية التي تقدم لك ذلك وهي ما يلي:

تطبيق FitNotes

هو تطبيق مجاني وهو من أهم تطبيقات جوال موجهة للمرأة مثل www.alrouletteonline.com حيث أنه يعمل على تسجيل كل عاداتم الغذائية والرياضية والصحية وحساب عدد ساعات نومك وعدد ساعات العمل، ويقوم بعمل برنامج غذائي وصحي ورياضي متكامل يناسب طبيعة حياتك.

تطبيق Google Fit

هو تطبيق من إصدار شركة جوجل وهو تطبيق مجاني بالكامل ولا يتطلب منك دفع أي رسوم مالية لتحميله وتثبيته على هاتفك، وهو يساعدك في الحصول على إحصائيات متكاملة وكذلك تحليلات لكل تفاصيل حياتك البدنية والصحية وكذلك عاداتك المختلفة، وهو يعمل على جميع أجهزة الأندرويد لذا لا تترددي في تحميله وتثبيته على هاتفك.