- Advertisement -

هدايا عيد ميلاد للبنات المراهقات

نحتار كثيرًا عندما نود أن نختار هدية لصديقة أو ابنة أو اخت وخاصة اللائي في سن المراهقة، لكونهن يتصفن بالمزاجية الشديدة واختلاف وتغير الاهتمامات بصورة مستمرة، لذلك سوف نقدم لكم متابعينا أفكار هدايا عيد ميلاد للبنات المراهقات والتي تتناسب مع مختلف المناسبات سواء عيد ميلاد أو نجاح أو غيرها..

قد يهمك أيضا: أفكار هدايا للرجال مجنونة

افكار هدايا عيد ميلاد للبنات المراهقات

نتعرف معكم على أفكار لهدايا غير تقليدية وتتناسب مع هذه المرحلة الحرجة والمتغيرة باستمرار، وهنا يجدر بنا التأكيد على أنه كلما كانت الهدية تتناسب مع احتياجات الفتيات في هذا السن وتتناسب مع استخداماتها واحتياجاتها كلما ارتفعت قيمتها، وإليكم بعض الأفكار التي يمكن أن تكون بمثابة دليلًا لكم بدلًا من الوقوع في الحيرة..

صندوق العناية بالبشرة

تحتاج الفتاة في تلك المرحلة العمرية إلى الاهتمام ببشرتها بشكل كبير، حتى لا تتضرر بسبب تكرار ظهور الحبوب، وحتى لا تلحق مستحضرات التجميل ثمة ضرر بها، لذلك من أبرز هدايا عيد ميلاد للبنات المراهقات المميزة هو تقديم صندوق العناية بالبشرة.

هذا الصندوق يشتمل على عدد من القطع مثل واقٍ من أشعة الشمس، ومرطب للبشرة، بالإضافة إلى وجود منظف ومقشر للوجه وآخر للشفاه، وسيكون أكثر مثالية إذا اشتمل على أدوات ومستحضرات العناية باليدين والأظافر.

بوكس التجميل من هدايا عيد ميلاد للبنات المراهقات

هذا البوكس عبارة عن صندوق مفتوح كبير مغطى بقماش من اللون الأحمر أو الوردي، ويضم بعض من مستحضرات التجميل من الماركة المفضلة لها، ولكن احرصي ان تكون تلك المستحضرات من مصدر موثوق فيه و بمعامل حماية للبشرة، ويمكنك إضافة زجاجة من عطرها المفضل أيضًا.

يمكنك تزيين هذا البوكس بالأشرطة الملونة ونثر بعض البرونز اللامع مع وجود دمية مميزة ومحببة لدى الفتاة نفسها، مع القليل من الزهور الجميلة والتي تعطي إيحاء قوي بالحب والتقدير.

قد يهمك أيضا: هدايا عيد ميلاد للرجال

هدايا عيد ميلاد للبنات المراهقات

فستان سواريه مناسب

تفضل الفتيات في هذا السن أن تبدو في يوم مولدها في أبهى صورة، كآنسة جميلة ورقيقة وأنيقة، لذلك يمكنك تقديم هدية مولد مميزة من خلال إهدائها فستان سواريه مع الذهاب معها إلى إحدى خبيرات التجميل لتظهر بإطلالة مميزة يمكنك أن تحفظيها دومًا من خلال التقاط العديد من الصور التذكارية من خلال عمل جلسة تصوير خاصة، إنها حقًا هدية مميزة لا تنسى، لأنك قمت بصناعة يومها.

الأقراط الذهبية من أفضل هدايا عيد ميلاد للبنات المراهقات

لا توجد فتاة لا تعشق الذهب والتزين به والتباهي بارتدائها لذلك يمكنك تقديم زوج من الأقراط الذهبية الرقيقة في علبة من القطيفة الرائعة، بالإضافة إلى كارت خاص بالتهنئة بعيد الميلاد وباقة صغيرة من الزهور المفضلة لديها، ستكون هدية رائعة وفخمة ومحببة لنفسها كثيرًا.

علبة الاكسسوارات المميزة

الفتيات المراهقات يرغبن في اقتناء العديد من قطع الاكسسوارات، بما في ذلك اكسسوارات الشعر، وذلك قد يرجع إلى رغبتها دومًا في أن تبدو كآنسة ناضجة بالغة وجميلة أيضًا.

لذلك يمكنك أن تقوم بتحضير علبة مزينة بالقطيفة أو الستان، ووضع قطع مختلفة من الإكسسوارات الجميلة والتي تتناسب مع شخصيتها وملابسها أيضًا، ستكون تلك الهدية من الهدايا المميزة بالنسبة لها.

عمل بورتريه لها ولشخص عزيز عليها

من بين هدايا عيد ميلاد للبنات المراهقات المميزة هو عمل بورتريه لها ولشخص ما عزيز عليها وخاصةً إذا كانت تفتقد هذا الشخص، ستكون الهدية مميزة للغاية وستتذكرها دومًا.

كما يمكنك تقديم صورة لها مرسومة باليد وليست باستخدام أية تقنيات أخرى أو البرامج المنتشرة حاليًا، حيث أن هذا سيبدي تقديرك لها، ومن ثم إسعادها.

يمكن تغطية البورتريه أو الصورة المرسومة بالورق المقوى الملون وتزيينها بشريط من الستان وبعض الورود الصناعية المصممة يدويًا مع زهرة طبيعية وكارت جميل يحمل بعض الكلمات الرقيقة.

قد يهمك أيضا: هدايا عيد ميلاد للبنات