- Advertisement -

هدايا للمولود الجديد الذكر

إليكِ سيدتي هدايا للمولود الجديد الذكر حتى لا تحتارين في اختيار هدية مناسبة للمولود، حيث يوجد لدينا الكثير من الأفكار الجيدة والمناسبة لكِ، على الرغم من أنه أمر محير ومرهق للغاية خاصةً إذا كان مولود جديد ولا تعرفي احتياجاته في المرحلة الأولى من ولادته، ولكن لا داعي للحيرة والقلق، فنحن سنعرض لكِ عدة أفكار يمكنك الاستعانة بها عند شراء هدايا مميزة للصبي حديث الولادة عبر السطور التالية.

قد يهمك أيضا: كلام حلو لصديقتي

أفكار هدايا للمولود الجديد الذكر

يعد قدوم طفل جديد في العائلة من أكثر المناسبات السعيدة والمبهجة بين الأهل والأقارب مما يدعوا الكثيرين بالبحث عن هدية قيمة للمولود فرحةً بقدومه، لذلك نقدم لكم اليوم أفكار كثيرة من هدايا غير تقليدية للمولود الذكر وهي كالتالي..

  • حقيبة ملابس أنيقة للمولود الذكر والتي تعتبر من الأفكار المناسبة جدًا؛ لأنه يحتاج دائمًا المزيد من الملابس المناسبة له مثل السراويل القطنية، البيجامات الفخمة الملونة، ويجب أن تكون من خامة القطن حفاظًا على بشرة الطفل خاصةً المرحلة الأولى، وأجمل هدية عندما نضع هذه الملابس في حقيبة أنيقة ملونة عليها رسومات أطفال ذكور.
  • هدية غطاء سرير حيث يمكنك سيدتي شراء غطاء سرير للطفل من خامة القطيفة أو الكروشيه الناعم ويكون ملون بألوان مبهجة تتناسب مع المولود الذكر، فهذه الهدية ستكون من الهدايا التي تشرح قلب الأم كثيرًا، لذلك فهي تعتبر من أبرز هدايا للمولود الجديد الذكر.
  • مجموعة استحمام للمولود وخاصةً إذا كان ذاك المولود هو أول طفل لديها، فستكون مستحضرات الاستحمام أمر مثالي لها، فهي لا تعرف جيدًا الأنواع المناسبة لمولوها، لذا يمكن وضع المستحضرات في حقيبة فخمة بداخلها شامبو للشعر والجسم من أنواع شهيرة وموثوق بها، بجانب زيت الشعر والمعطر، وكل ما يحتاجه الطفل في مثل هذه المرحلة.

هدايا للمولود الجديد الذكر

هدايا مواليد فخمة

تختلف الهدية حسب طبيعة المناسبة وإمكانيات الأشخاص ودرجة القرابة فيما بينهم، وينبغي اختيار الهدايا وفق هذه المتطلبات وليس بسعرها الغالي فعادةً الهدية ليس بثمنها إنما بقيمتها وطريقة تقديمها تعبيرًا لهم على مدى الحب والألفة بينهم، وهذا يدعو للتفكير جيدًا من أجل اختيار أفضل هدايا للمولود الجديد الذكر وتتمثل في الآتي:

  • كرسي هزاز وتعتبر هذه الهدية من أهم هدايا المواليد الفخمة فهي تساعد الأم على تهدئة طفلها خلال رعايتها به، فهو يدرج في قائمة ألعاب الأطفال المثالية.
  • هدية مشغولات ذهبية من الهدايا الفخمة حيث يمكن تقديم هدية ذهبية عبارة آية قرآنية أو حرف من اسمه ووضعها على ملابسه بواسطة دبوس ملصق به مخصص للمواليد.
  • شيالة الأطفال من الهدايا التي ترحب بها الأمهات كثيرًا؛ لأنك تفكر بها دومًا وتسعى إلى راحتها خلال حمل طفلها خارج المنزل، وحبذا لو كانت هذه الحمالة معها حقيبة نفس اللون والشكل بهدف وضع متعلقات طفلها أيضًا.

قد يهمك أيضا: كلام يسعد صديقتي

أفكار هدايا لأم المولود

بعدما تطرقنا للحديث عن أفكار هدايا للمولود الجديد الذكر لابد أن نتعرف علة أفكار مميزة لهدايا الأم، فبطبيعة الحال عند الذهاب إلى حفلة المولود الجديد لا نفكر سوى تقديم هدية للطفل لإسعاد الأم، إنما يوجد فكرة أخرى لنيل إعجابها أكثر وهي شراء هدية لأم المولود نظير تعبها وقلقها خلال فترة الحمل، لذا لدينا أفكار كثيرة لمثل هذه الهدايا

  • مجموعة مستحضرات العناية بالبشرة، فغالبًا ما تشعر الأم بعد الولادة بأنها متعبة وليس لديها وقت للعناية ببشرتها، لذا وفري عليها وقدمي لها مجموعة مميزة من مستحضرات العناية لحماية بشرتها من الإرهاق والتعب.
  • جهاز شفط الحليب من الثدي وقد أصبحت هذه الهدية من الأمور التي تسعد الأمهات كثيرًا خاصةً في المرحلة الأولى من ولادة الطفل، فهي تحتاج إلى أشياء كثيرة منها شفط الحليب الزائد، وأدوات الرضاعة لطفلها ” البيبيرونة”.
  • شموع ذات رائحة منعشة وهي ضرورية وخاصة أنه بعد مرحلة الولادة تجد الأم صعوبة في النوم والاسترخاء، لذا يمكنك تقديم هذه الشموع الملونة من أجل تشجيعها على اقتناص وقت حتى ولو قليل والاستمتاع برائحة اللافندر أو الليمون التي تخرج من هذه الشموع.

قد يهمك أيضا: افضل هدية من الحماة